1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب في مستشفى التخصصي - الرياض

الكاتب: اميرة الورد, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

  1. اميرة الورد

    اميرة الورد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مساء الخير

    أنا حابه اطلب خدمه منكم تكفون اللى يقدر يساعدني ويخليها لوجه الله
    خالى مريض وهو في مستشفى أهلي ,,,,,,,,,وحابين ننقله في التخصصي

    اللى يعرف احد هناك ,,,,,,ويقدر يساعدني الله يجزاك كل خير ,,,,,,,,,,

    تكفون عجزنا واحنا ندور له احد يدخله ,,,,,الله يخليكم ترا حالتة تقطع القلب

    مالنا بعد الله الا اصحاب القلوب الرحيمه ,,,,,,,,,,واللى مايقدر يدعي له ان ربي يهون أموره

    يارب اشفيه شفاء لايغادر سقماٌ


    ** عذرا على طريقة كتابة اسم الموضوع ,,,
     
  2. ام سارة صالح

    ام سارة صالح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسال الله الشفاء لخالك وكل مريض
     
  3. وين اروح

    وين اروح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    511
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج عليكم وكل مريض
    حتى المستشفيات ابسط حقوق المواطن محتاجه واسطه
     
  4. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اكثري من الاستغفار بنية الشفاء وتيسير امركم

    الله يشفيه ويعافيه
     
  5. shakhbat 2

    shakhbat 2 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مايدخلون إلا بأمر ومعه تقرير طبي روحوا قدموا طلب لإمارة الرياض للأمير سلمان ومرفق معه صورة التقرير

    الطبي وإن شاءالله تحصلون على الأمر
     
  6. اميرة الورد

    اميرة الورد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاكم كل خير ,,,,,,,,والله يفرج على كل مرضى المسلمين يارب

    خالى منوم في المستشفى المعفن في الحمادي
    لما دخلت عليه لقيت ماسك الاكسين معفن في فمه وانتو بكرامه
    لما قلت للدكتور ليه وين العنايه قال احنا بذلنا قصاري جهدنا واذا مو عاجبك اعلى مافي خيلك اركبيه
    وقلت بجيب لجنة من وزراة الصحه تشوف العفن قال جيبي لجان مو لجنه

    مالت عليهم ,,,,,,
     
  7. hakeem2

    hakeem2 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    221
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ينطبق عليهم المثل من امن العقوبه اساء الادب

    لو كنا في دولة مؤسسات لما تجرأ على هذا القول..
     
  8. اميرة الورد

    اميرة الورد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرك كل من دعاء لهذا لخالي المسكين
    الله يجزاكم الخير ,,,,,,,,والله لايحوجكم لأحد يارب
     
  9. m.9

    m.9 مسوّقه لـ تجّار تبوك

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,586
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    داووا مرضاكم بالصدقه
    الله يشافيه ويعافيه
     
  10. Um Yara

    Um Yara تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,982
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي ولايهمك

    انا اعرف واحد هناك

    بس مو اكيد

    خليني اساله وارد لك خبر بإذن الله :)
     
  11. فهد الهادي

    فهد الهادي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسال الله الشفاء لخالك وكل مريض

    اتصلو علي بأذن احاول اساعدك بطريقة الدخول
     
  12. عقلاني

    عقلاني تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يناير 2009
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يخرب بيتهم فعلن.... العلاج هنا خطر للغايه..
    لكن بالامكان اختي تجيبين تقارير طبيه ومعه شرح موضح لحالة خالك فعلن..وخلي احد اخوانك يروح للمكتب الخاص في الاماره ويقدم عليهم ... وراح يقدرون صدقيني بس يبيلكم توقفون على رؤؤسهم شوي..وبلغينا بالتفاصيل.. وعسى الله يشفيه من عنده يارب
    ودمتي بود
     
  13. صقر الجنوب

    صقر الجنوب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    321
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يارب اشفيه شفاء لايغادر سقماٌ
     
  14. Nasser abdulaziz

    Nasser abdulaziz تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,319
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  15. المتميّز

    المتميّز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    423
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي

    خلي أحد من اخوانك او ابوك او اي رجال كبير
    يروح لأمارة منطقة الرياض
    يشرح لهم المشكلة على طوووول
    يعطونك خطاب من الامير سلمان وسهل جد ًا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة