عاجل@التربية والتعليم تغلق مدرستين بعد وفاة طالب وطالبة بأنفلونزا الخنازير

#1
<TABLE class=dcitbrt cellSpacing=0 cellPadding=0 width="97%" bgColor=#edf5fe border=0><TBODY><TR><TD style="BORDER-TOP-WIDTH: 1px; PADDING-RIGHT: 4px; PADDING-LEFT: 4px; BORDER-LEFT-WIDTH: 1px; PADDING-BOTTOM: 1px; PADDING-TOP: 1px; BORDER-BOTTOM: #000000 1px solid; BORDER-RIGHT-WIDTH: 1px" borderColor=#edf5fe bgColor=#ecf5ff>
التربية والتعليم تغلق مدرستين بعد وفاة طالب وطالبة بأنفلونزا الخنازير
</TD></TR></TBODY></TABLE>
<TABLE class=dcitb borderColor=#ffffff cellSpacing=0 cellPadding=8 width="97%" bgColor=#edf5fe border=1></TR><TBODY><TR><TD bgColor=#ffffff>
القصيم – الوئام:
أغلقت وزارة التربية والتعليم اليوم أول مدرسة متوسطة في محافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم، بعد وفاة أحد طلابها بسبب إصابته بفيروس (H1N1) المسبب لمرض إنفلونزا الخنازير .
وقالت المصادر أن مدير إدارة التربية والتعليم في منطقة القصيم أكد أن قرار تعليق الدراسة في المدرسة سيطبق اعتبارا من يوم غد الأحد ولمدة 7 أيام من تاريخ الإغلاق.
وبتلك الحالة يرتفع عدد الوفيات بالمرض إلى أكثر من 40 شخصا بعد الوفيات التي حدثت خلال الأسبوع المنصرم.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد ضمّنت محددات تعليق الدراسة أثناء اجتماعاتها قبل بداية الموسم الدراسي بندا ينص على إقفال المدرسة لمدة سبعة أيام مع استمرار عمل الهيئتين الإدارية والتعليمية إذا حصلت وفاة لأحد طلبتها بسبب مرض الأنفلونزا.

في الشرقية أغلقت وزارة التربية المدرسة المتوسطة الأولى للبنات في الراكة بالمنطقة الشرقية بعد وفاة طالبة بأنفلونزا الخنازير وهي حالة الإغلاق الثانية التي تشهدها السعودية اليوم حيث كانت الأولى في القصيم.
وتشير المصادر الرسمية إلى أن الطالبة المتوفية كانت قد أدخلت للمستشفى قبل يومين في ظرف سيئ للغاية جراء تمكن المرض منها بعد أن أصيبت به قبل عدة أيام في المدرسة المغلقة اليوم بقرار وزاري.
</TD></TR></TBODY></TABLE>​
 
#2
لاحول ولاقوة الا بالله
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
#7
لاحول ولاقوة الا باالله
اللهم أحفظ طلابنا وطالباتنا اجعيييييييين
 
#9
الامر ليس اغلاق
فقط سبعة ايام للتحقق من عدم انتشار المرض
ثم تعود الدراسه
نسأل الله سبحانه ان يلطف بعباده
ولا يعاقبهم بما فعل الظالمون منهم
 

ehab_sdik

مهندس كهرباء
#10
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

اللهم اجر اولادنا وبناتنا والمسلمين اجمعين
 

مواضيع مشابهة

أعلى