المتميزون في الميكانيكا من أي جنسية أفضلهم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفكر في مشروع صغير واسأل أهل الخبرة عن الجنسية المرغوبة والمميزة في الميكانيكا ..لسيارات البنزين والديزل .. وفقكم الله ورعاكم لكل خير

موفق خير يارب

ولو تأخذ لك ميكانيكي يعمل هنا نقل كفاله أفضل وطبعاً الراتب بيكون أعلى + النسبة هذا إذا وافق

وبالنسبة للأفضل بشكل عام الفلبيني والهندي

الفلبيني والتركي ممتازين

الهندي فقط يعمل في الفك والتركيب

لكن الصيانه العامةللتركي والفلبيني

والله اعلم وموفق خير يارب ودربك اخضر

الفلبيني لديهم الخبره بس يحتاج راتب كبير واجازه يوم بالاسبوع و8 ساعات باليوم
الهندي حلو شغله وامين على حلالك بس شغل بدائي مافيه فن مره
الباكستاني يشتغل وحلو بس مستحيل يشتغل لحسابك او براتب دايم يبغى يستاجر الموقع منك بمبلغ معين

هذا افضل اللي بالسوق
انا عندي ورشة سيارات بس عجزت احصل عمالة نقل كفالة تشتغل براتب او نسبه

الأخ الكريم أتعبني غلاك

أشكر لك نصيحتك يالغالي .. في الحقيقة أنا افكر في إنشاء ورشة ميكانيكا متنقلة ما جدوى هذا المشروع ؟ وفقكم الله

لا احد يعلى عالمصرى فى الميكانيكا و الكهرباء و العمرات بالذات و عن تجربة طويلة جدا لمدة 25 عام بالمملكة .

شف اخوي انت يهمك ما يرغبه الشارع اقصد الزباين اللي راح يصلحون عندك باذن الله فافضل شي بدون منازع الفلبيني لانه صادق واذا ما يعرف للشغل يقول ما اعرف ولا يتعبث بشي ما يعرفه والناس كلهم يبون الفلبينين لانهم افضل عماله حتى لو كان راتبهم عالي بس بتشوف الزباين كثير عليك وما تلحق عليهم بس اهم شي عطني تخفيض ههههههههههههه امزح معك الله يوفقك ولا تنسى تكون متابع لها لانه بصراحه اذا دخلت ورشه وشفت السعودي فيها اتطمن والمحاسب خله سوداني لانهم افضل ناس بالامور الماليه وعندهم امانه وذمه

مواضيع مشابهة

أعلى