1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مباراة الاهلي والمصري ذكري لمعركة الجمل

الكاتب: الشركة المصرية للعمالة, بتاريخ ‏2 فبراير 2012.

  1. الشركة المصرية للعمالة

    الشركة المصرية للعمالة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,354
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    بادي ذي بدء فإنني أقول لكم أن الأحداث الأخيرة كلها، بما فيها أحداث مباراة الاهلي والمصري هي أحداث مصطنعة من تدبير الثورة المضادة، وهدفها الرئيسي هو نشر الفوضى العارمة، التي تجعل من إكمال الطريق نحو الاستقرار وتحقيق الديمقراطية ويجعل الحكم للشعب أمرا مستحيلا
    تقول علوم الجريمة: فتش عن المستفيد..
    والمستفيد هنا كل من يهدد نجاح الثورة واستقرار مصر فإنه يدخل في معركة حياة أو موت لمنع الوصول إلى الاستقرار. معركة حياة أو موت، بكل معنى الكلمة.
    وتتكون الثورة المضادة من الرئيس السابق وأبنائه وحاشيته، والكثيرين جدا من رجال الأعمال، وجهاز مباحث أمن الدولة كله بقوته الأسطورية واتصالاته المرعبة وأذرعه الأخطبوطية، وتتكون أيضا من جل أعضاء الحزب الوطني ومن أعضاء المجلسين المزورين قبل الثورة ، ومن جل من عينهم النظام السابق كوزراء ومحافظين ورؤساء جامعات وعمداء كليات . الثورة المضادة تضم أيضا كل الأحزاب المصنوعة، أحزاب الأنابيب، التي فقدت كل قيمتها بعد ثورة 25 يناير، كعملة مالية تم إلغاؤها، وتضم القضاة الفاسدين ومن استمرأ تلفيق التهم من نيابة أمن الدولة وقيادات الأمن. لكن الأخطر من هؤلاء والأشد تأثيرا فئة واسعة تتشكل من الصحافيين والإعلاميين والكتاب، وهي نخبة لم تحصل على نخبويتها بالانتخاب الطبيعي من بين آخرين، ولا بمواهبها، وإنما برضى النظام ومباحث أمن الدولة عنها. عنها جميعا، المعارضون قبل المؤيدين، فقد كان المعارضون يمثلون الديكور الفاخر للنظام، كانوا غطاء يغطي عوراته، ومحللا ديوثا لا يغار على شرف الأمة المغتصبة. وهم ليسوا مثقفين وليسوا نخبة. إنهم بلطجية الثقافة، وعلاقتهم بالثقافة كعلاقة أصحاب موقعة الجمل بالسياسة. مجرد مرتزقة.
     
  2. ۩ همس ۩

    ۩ همس ۩ « ⋋★ ツ Ṝềề๓ ⋌ »

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2011
    المشاركات:
    6,784
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله
    لا حول ولا قوة الا بالله ..
     

مشاركة هذه الصفحة