1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اخواتي الفاضلات هل تعرفون ادويه لحل مشكلة هرمون الحليب

الكاتب: a7mad777, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2009.

1. a7mad777

a7mad777 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من خلال التجربه اذا كان هرمون الحليب زايد عند المرءه
    انا بنتضار ردودكم

2. حلومة

حلومة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا أخوي ..
    أكيد زوجتك تعرف العنزروت ...
    تاخذلها عنزروت نظيف يعني جديد ومن حرمه نظيفة أو حواج صاحب خبرة مو هندي ومدري شنو ...
    أنا عني استخدمت عنزروت من عند حواج حساوي ...

والله العظيم وبإذن الرحمن ...
    خذيته كما وصف لي
    كنت آخذ منه كل يوم ملعقة شاي صغيرة متروسة وأحطها على كوب شاي حليب محلى كل صباح أول ما أصحى ...
    وأجلس بعدها مالا يقل عن ساعة (اشربها وأنا رايحة الدوام 6ونص وأفطر بحسب فراغي بس مو قبل الساعة 8 تقريبا...
    واستمريت عليها أسبوعين ... ومليت منه
    بس والله انخفض عندي هرمون الحليب لدرجة فظيعة ...
    علما إني كنت آخذ حبوب للهرمون بس كانت تلوع !!
    وزيادة عليها ما ينخفض يرتفع ...
    وبعدها حرمت آخذها ومشيت على العنزروت+ الدعاء+ الاستغفار(قلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ، يرسل السماء عليكم مدرارا ، ويمددكم بأموال وبنين .........) ... والحمدلله انخفض عندي الهرمون
    وكتب لي الله الحمل بعدها بقرابة 6 أسابيع بعد معاناة مع الهرمون 3 سنوات ...

وأزيدك بعد ... حكيت تجربتي لإحدى صديقاتي ونصحت فيها زوجة أخوها ..
    ووالله بشرتنا بحملها بعد فترة بسيطة ( مع وابل من الدعوات الطيبة )

اسأل الله يكرمك إنت وزوجتك يارب ....

3. a7mad777

a7mad777 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره اختي

مارأيكي في عشبة المرامية
    اسأل الله العضيم لك دوام الصحه والعافيه وان يجزاكي عنا خير الجزاء
    وان تزيد سعادتك مع زوجكي ووالله مادي شعبر ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ياحلومه

4. حلومة

حلومة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله مااعرف إذا المرامية تفيد للهرمون ...
    بس إحنا في عرف أمهاتنا المرامية ممنوعة للمرأة وقت ماتكون حامل أو تدور حمل ... يقولون ممكن تسبب إجهاض
    بس والله مااعرف ...
    وعسى أن تكون ساعة إجابة و يكرمك الله عاجل غير آجل بما تتمنى وخيرا مما تتمنى ....

5. حلومة

حلومة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  6. غرام مول

غرام مول تــآجرهـ ثـقـه

إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المرقدوش الاعشاب يبيعه العطار شرب مغليها ينزل نسبة هرمون الحليب
    خلال اسبوع من الشرب اليومي باذن الله
    استخدمتها زوجة اخوي كان عندها مرتفع جدا جدا والله على مااقول شهيد

7. السيد أبو هاشم

السيد أبو هاشم تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هناك ادوية طبية توصف تحت اشراف طبي وهي فعالة

بإمكانك زيارة اقرب مستشفى نساء للإستفسار من الصيادلة او الأطباء المختصين

شكرا

8. سمسم وسماسم

سمسم وسماسم ام عبد الرحمن

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلطة عيون وليد ممتازه من تجربه سوي بحث بقوقل وشوفوا تجارب الاخوات
    الله يسهل امركم ويرزقكم الذريه الصالحه

9. اليماني

اليماني تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مساء الخير

انا عندي موقع لمركز اعشاب ممكن ييفيد
    http://www.zanjabeel.com.ly/ar/

وبصدق هذا المركز عالج كثير من الحالات لمختلف الأمراض

10. فتتوا

فتتوا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏22 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  11. أسمى سوسو

أسمى سوسو تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي الكريم اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه
    ثانيا الرضا والقناعه بما قسم الله لان كل امر المؤمن خير
    ثالثا اوصيكم بتناول البردقوش وهذا موضوع عن البردقوش تم نسخه من ايميلي نصا بالحرف الواحد

<TABLE style="WIDTH: 100%" dir=rtl class=ecxecxecxecxEC_EC_EC_EC_EC_EC_EC_EC_EC_EC_EC_MsoNormalTable border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD style="PADDING-BOTTOM: 1.5pt; PADDING-LEFT: 1.5pt; WIDTH: 100%; PADDING-RIGHT: 1.5pt; PADDING-TOP: 1.5pt" vAlign=top width="100%">

وهو نبات عشبي معمر ينمو في المناطق الباردة و في سواحل البحر الأبيض المتوسط وشبه الجزيرة العربية وجاوة والهند والصين،

ويزرع في أوروبا وأمريكا و هو موجود بكثرة في

المدينة المنورة[​IMG]

اسمائه

له عدة اسماء منها الوزاب

والدوش والمردقوش ويعرف علميا باسم Origanum Vulgare او Marjoram ويستعمل النبات بجميع اجزائة

محتواه

وهو من عائلة نباتية معروفة بتأثيرها الدوائي الناجح ويعتبر البردقوش من فصيلة النباتات الشفوية ويحتوي النبات على زيت طيار واهم مركب فيه هو الثيمول والكافاكرول ويحتوي النبات ايضا على ادوريجانين ومواد عفصية وحمض

الروزمارينيك ومواد راتنجية وفلافونيدات وبه مادة كافورية

فوائدة[​IMG]

1- من اهم فوائدة انه يساعد على

التوازن الهرموني في أي عمر من الأعمار(لو هرمون معين مرتفع يخفضة ولو منخفض يرفعه )سبحان الله

كما قال

الدكتور عبد الباسط محمد السيد أنه وجد بالتجريب العلمي ،أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة ، من هذا العشب ، له أثر فعال في تنظيم هرمونات الرنين ، و الآلدوستيرون ، والبروستاجلاندين ، وهي هرمونات الغدة الجاركلوية ، كما أن التجارب الهرمونية أثبتت أن لهذا

المستخلص القدرة على إحداث التوازن الطبيعي لنسب هرمونات التكاثر والذي يسبب الخلل فيه بالنقص او الزيادة إلى حدوث العقم سواءعند الذكور أو الإناث.

ولما كان هذا العشب يحتوي على مولدات الهرمونات في صورة تربينات ، لذا فإنه مفيد لتنظيم الهرمونات و إذا أخذه الأصحاء فإنه لا يؤثر في اتزانهم الهرموني ، بل يؤدي دوره في إسراع التمثيل الغذائي

General anabolic .

2- ويعتبر

مخفض لضغط الدم (لو شخص مريض بضغط الدم يشرب بمعدل 100 مل باليوم وسوف يستغني عن الدواء )وورد أن رسول الله صلى الله عليه و سلم وصفه في علاج ضغط الدم (اسأل مجرب )

3- و ثبت حديثاً أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة منه

يخفض سكر الدم بنسبة تصل إلى 15 %

4- كما ورد في الطب النبوي في حالات الخشام أي

الزكام وثبت علميا انه يقوم بتوسيع الشعب الهوائية مما يساعد فى علاج نزلات البرد ويفيد كغرغرة في التهاب الحلق أو يشم كبخار ماء لعلاج الجيوب الأنفية ،ومذيب للبلغم ويفيد في حالات الربو والبرد والكحة وإحتقان الجيوب الأنفية وقرح الفم

5- تشير الدراسات العلمية الى ان نبات البردقوش له تأثير

مضاد للاكسدة مثله مثل مضادات الاكسدة الاخرى ، وفي دراسة عملت على 100نبات من نباتات الفصيلة الشفوية الذي يعتبر نبات البردقوش من ضمنها وجد ان هذا النبات كان افضل نبات اعطي تضاد للاكسدة.

6- وله تأثير كبير في علاج

التهاب المفاصل والآلام الروماتزمية يستخدم الزيت الناتج منه في علاج المفاصل.

7- ويستخدم العشب في علاج حالات

عدم انتظام الدورة الشهرية ، و كذلك يزيل متاعب الطمث و عسره وآلامه عند السيدات، كما وجد الدكتور عبد الباسط أنه ينظم هرمون البرولاكتين المسؤول عن انتظام دم الدورة، وأنه عند تجريبه بواقع كوبين من المستخلص المائي منه فإنه يحل محل الدواء الكيميائي ،و من ناحية أخرى فإنه يستخدم بنجاح في علاج حالات تسمم الحمل ، إذ إنه آمن تماماً أثناء الحمل

8- ويعتبر مركب مضاد للبكتريا

ومضاد للفيروسات والميكروبات‏ ومطهر للجراثيم ويعود السبب لوجود مركب حمض الروزمارينيك و يستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمضاد للميكروبات ، إذ يوضع مع اللحوم المصنعة كمادة حافظة طبيعية

9- كما أن له تأثيرا

مسكنا ومضادا للالتهابات وخافضا للحرارة‏،علاوة علي دوره الفعال في تقوية الجهاز المناعي وهذا التأثير تفوق علي بعض الأدوية القياسية التي استخدمت في هذه الدراسة‏ وقد أثبتت الأبحاث أن لمستخلص هذا العشب تأثيرا محفزا لجهاز المناعة يساوى تماما التأثير المعروف لحبة البركة

10- ويستخدم

ضد آلام القلب وهو يوسع الشرايين والشعيرات الدموية وقد وجد ان مركبات هذا النبات تمنع تهتك الخلايا وحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا" فإن الدراسات التي أجريت لبيان التأثير العلاجي لمستخلص نبات "البردقوش" أثبتت أن له تأثيرا واقيا يمنع تدمير خلايا الكبد

11- ويستخدم

ضد آلام المعدة والمغص المعوي الى جانب انه وملين ومهضم وطارد للغازات ومدر للبول ومعرق كما أنه يزيل الماء الزائد من الجسم

12- ثبت أيضاً أن له علاقة وثيقة

بإزالة الصداع النصفي ومهدىء للأعصاب ويمنحك الهدوء النفسي وتقليل الإحساس بالتوتر وقال الدكتور محيى الدين الليثي الباحث بقسم "الفارماكولوجى" بالمركز القومي للبحوث في مصر متخصص طبي - حسب ما ورد بصحيفة الأهرام -إن لعشب "البردقوش" تأثيرا ومضادا للاكتئاب.

13- وهو

منشط عام و من الغريب في هذا العشب أن الإفراط من تناوله يسبب النعاس و إذا أخذ مساءً فإنه يؤدي إلى الإسترخاء

14- وكان زيت البردقوش محببا لدي الإغريق لمنع تقلصات العضلات وتورم الجسم المائي

وآلام العضلات

أن البردقوش يعد كنزا دوائيا فهو مصدر دوائي موجود في الطبيعة وخلاصة هذا العشب آمنة تماما كما ثبت عدم وجود آثار جانبية عند استعماله لفترة متواصلة وينصح بشرب كوبين من مشروب البردقوش يوميا حتي نتجنب كثيرا من المشاكل الصحية كما يفيد في النشاط الزائد ،كما أن الأبحاث التي أجريت حول سمية هذا العشب أثبتت أن خلاصته آمنة تماما حتى تركيز 5 جم لكل كيلوجرام من وزن الجسم كما لم يسفر الاستعمال المتواصل له لمدة شهرين عن أضرار في وظائف الكبد والكلى وصورة الدم مما يجعله آمنا تماما

عند استعماله بصورة متواصلة

وطريقة عمل شاي من هذا النبات هو أخذ ملء ملعقة أكل من أوراق النبات ووضعها في كوب ثم يصب عليه ماء مغلي ويغطى

ويترك 15 دقيقة ثم يصفى ويشرب ويمكن تكرار ذلك مرة أخرى يوميا.وطعمه مثل النعناع

وخلاصة القول بعد استعراض كل هذه الفوائد الصحية يجب استعمال البردقوش يوميا كشاي أو مع السلطة أو مع أي طعام آخر

@@@@@@

وعلى فكرة ينباع في محلات العطارة بكرتون مثل الشاي (اللي بكرتون وداخله حبات)يعني مو شرط مطحون

منقوووووووووووووول

</TD></TR></TBODY></TABLE>​

رابع شي واخر شي اكثروو من الاستغفار واكتب في القوقل فوائد الاستغفار فهو رزق باذن الله لكم والله يرزقكم الذريه الصالحه وانصحك واحذرك من الخلطات الجاهزه والتركيبات والاعشاب حذاري حذاري منها خليكم على الاشياء الطبيعيه البسيطه الغير مركبه ومعقده والله يوفقكم يارب

مشاركة هذه الصفحة