1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تعرف على التجارة الناجحة

الكاتب: عبد الله الثري, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2009.

  1. عبد الله الثري

    عبد الله الثري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نجاح كثير من رجال الأعمال و أصحاب المشاريع في تجارتهم و أعمالهم مما يهمنا و يرغبنا في أن نكون مثلهم ، هم اتخذوا طرقا لصناعة تجارتهم ، و هذا يرجع إلى ثلاثة أمور :
    الأول : محبة العمل . عملوا و امتهنوا العمل الذي يحبونه فبذلوا فيه جهدهم و أظهروا قدراتهم فصنعوا إمبراطورات التجارة و الاستثمار . حينما تحب عملك فستحب العمل فيه ، و ستقضي الكثير من وقتك في الإبداع لتطويره . و حينما لا تحبه فسيكون ثقيلا عليك و لن تهتم به ، فإذا أردت النجاح التجاري فابحث عن عمل يكون بينك و بينه محبة وولاء .
    الثاني : حاجة العميل . قد يكون العميل تمر به مشكلات في عملٍ ما ما عليك إلا أن تقوم بتوفير منتج ينقذ العميل من هذه المشكلة ، فكل عمل للعميل حاحة فيه فهو ناجح ، و لكن تأكد من أنك تضع خطوتك في مكانها الصحيح ، ادرس حاجات الناس في الأشياء المستهلكة و ستجد الكثير من الفرص . شيء لا يحتاجه عميل فهو خسارة فلا تعرض نفسك للخسارة و الفشل .
    الثالث : المواسم . هي محركات المال ، فلكل موسم تجارته ، تاجر في المواسم ببضاعتها المناسبة فحتما ستربح و سكتسب الكثير من المال . كثيرة مواسم البشر فلو استثمرت في كل موسم لأصبحت مليونيراً كبيراً .
     
  2. عبد الله الثري

    عبد الله الثري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة