1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لكل اللي تطالب بالسواقه تعالي ممكن

الكاتب: روح البــراءة, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2011.

1. روح البــراءة

روح البــراءة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <hr style="color:#CCCCCC; background-color:#CCCCCC" size="1">اقتباس:
    <table border="0" cellpadding="6" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border:1px inset"> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البــراءة [​IMG]
    سبحان الله .. أنا يعجبني الشخص إللي يمسك الموضوع من كل النواحي .. مو يمسك ناحية ويترك عشرة

طيب ليه ما سألت نفسك كم من المضايقات إللي لقوها الحريم من السواقين ؟؟؟ كم من المحاضرات فاتتنا ؟؟ كم من أمور ضرورية مستشفيات وحاجات و.....إلخ

يعني إذا ما ساقت المراءة ما راح يمسها شر ؟؟؟

وأتمنى من إللي ماهم عارفين الحال ما يتكلموا نهائي أو يعطونا بدائل تضمن للمراءة الشي إللي يخدمها في ظل غياب الاب والأخوان أو الزوج الإضطراري

سبق وذكرت في موضوع سابق إن والدي متوفي وأخواني متزوجين في مدن ثانية ولا عندنا ميزانية تكفي نستقدم سائق وتأشيرة وسكن له وراتب وقدره وتجديد إقامته و....إلخ

وجالسين تحت رحمة السواقين وكثير منهم صاروا شايفين نفسهم ومغليين اسعارهم عشان عارفين حاجتنا لهم
    أو مزاجيين على حسب هواهم ... يعني لو الواحد ماله خلق اليوم يقفل جواله وطز فينا وفي محاضراتنا ومواعيدنا

أتمنى من إللي كتب الموضوع يكتب لنا بدائل بدل هذا الكلام إللي عارفينه وحافظينه وطفشنا منه
    عالأقل خلونا مثل دبي : مسوين حاجة إسمها ( pink tax ) يعني التكسي الوردي
    وما يركبوه غير النساء و إللي يسوقوه نساء من جنسيات مختلفه وأعمار محدده .. آمان ونظام ومواعيد تمام ...
    يعني مثل حركة المضيفات في الطيران ... مافي سعودية مضيفه لكن في من جنسيات مختلفه
    طيب نفس الشي في تكون شركة مثل اللموزين وإللي يسوقوها نساء من جنسيات مختلفه
    يعني بصراحه أهني دبي و بنات دبي ,, وخلف الله علينا

كل المغزى من كلامي الأخير .. إذا محنا قادرين نخلي المراءة تسوق ولا متقبلين الفكرة
    طيب نبحث عن البدائل بقدر الإمكان ... وأتمنى نكون كلنا منصفين ...

</td> </tr> </tbody></table>

العفووو حبيبتي وأنا إللي أشكرك على ردك ...
    وأنا ما ذكرت في كلامي إني أقبل أو ما أقبل .. مجرد رايي وذكرته وكان في جزء ثاني في كلامي .. أنا ذكرت إما ما يتكلم أو يعطينا بدائل عشان نكون منصفين .. وما نمسك جانب ونترك الآخر
    وهذا إقتباس لكلامي ياعزيزتي :
    وطبعاً مأقدر أجبر أحد إنه يقتنع في وجهة نظري سواء من كاتبة الموضوع أو من زوار الصفحة

وأرجو إنك ما تآخذي الموضوع بحساسية وتحطي نفسك مكان غيرك عشان تحكمي بعدل وإنصاف يا غاليتي ... لأن لو كل واحد فينا حس بغيره ومعاناته كان أنحلت مشاااااكل كثيررررة في مجتمعنا

لكن معليش أتقبلي مني هذه المداخلة :

إذاً على سبيل المثال الموضوع من ( لكل من تطالب بالسواقة ) إلى ( لكل من لا تطالب بالسواقة )

وراح تلاقي كثيرررر يوافقوك الرأي وما تلاقي أحد يعارضك

لاحظي قلت على سبيل المثال ... يعني ضرب مثل عشان لا أحد يزعل

لكن الموضوع تطلبي فيه من كل إللي تطالب بالسواقة تدخل .. يعني راح تلاقي معارضة ولازم تتقبليها بصدر رحب ..أنا عارفة ياقلبي وحاسة بغيرتك على بنات بلدك من بعض الوحوش والذئاب
    بس ضروري نلاقي بدائل .. لأن الوضع اصبح لا يطاااااق ... والله أقولها وأنا صادقة وبأعيش معاناة ما بعدها معاناة .. لكن الحمدلله على كل حال .. وأملي في الله كبير إنه حتى لو ما صدر قرار بسواقة المراءة .. راح يصدر قرار بحل هذه المشكلة بطرق تضمن لها كرامتها و قضاء حاجاتها

وأنا اشوف بدل المشاداة نقترح حلول ..... بدائـــل .... أو مقترحات لحل هذه المشكلة
    يمكن أحد يسمع لنا و يشوفوا لنا حل في هذه الأزمة

وأشكرك أختي وبنت بلدي والغيورة على عفة أخواتها ... أشكرك على رحابة صدرك وتقبلك الرأي والرأي الآخـــــر

ولفته أخيره : ( الإختلاف في الراي لا يفسد للود قضية )

لك ودي

2. رومانس المدينه

رومانس المدينه توأم قصة حبنا للرومنسيات

إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ----------------

غاليتي بموضوعي كتبت ممكن؟
    يعني يكون الرد بأحترام
    موبأسلوب همجي