1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أبي محلات لبيع المغاسل .. وين ؟ أبي مغاسل رفيعة مو قصيره ،و شنو أحسن الخلاطات للمغاسل

الكاتب: نواف14, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

1. نواف14

نواف14 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام عليكم

يا جماعة
    دلوني على محلات تبيع مغاسل مرتفعه مو قصيره ، ما أبي مغاسل عاديه ، أبي مغاسل حلوه و فيها نوع من الرومنسية ، بس شرط تصير رفيعه ، لأن أحب المغسلة الطويلة مو القصيرة ، أرتاح لهم حيل ، لأن بصراحة أنا طويل حيل و أبي مغسلة على قدي تصير طويلة ( مرتفعه )
    فكرت بأني أسوي تفصال ، و تكون المغسلة بالرخام ، بس قلت مو بستعجل ، أول شي خل أدور إذا ما حصلت راح أفصل تفصال

منو إللي يعرف محل فيه مغاسل رفيعه ؟ ، رحت القفاري و رحت ساكو و رحت بيت الأحساء كلهم عندهم مغاسل قزمه قصيره ما أبيها :( ، في أحد يعرف محل يبيع مغاسل حلوه و مرتفعه ؟

و إذا ما تعرفون ، ممكن أحد يعطيني أفكار لتفصال مغسلة بالرخام ؟ ، يعني أبي أشكال المغاسل المصنوعه بالرخام ، أبي مغسلة طولها متر واحد ، أو أقل بشوي ، لأن بركب المغسلة في شقتي

جزاكم الله خير ، أتمنى الرد بأسرع وقت ، لأن أبي أركبها أسبوع الجاي

و منو إللي يعرف محل يبيع خلاطات كشخه للمغاسل و أصليه ؟

و منو إللي يعرف محل يبيع شاور ( دوش ) للسباحة بس يكون كبير حيل و أصلي

و السلام

أنتظر ردودكم أحر من الجمر

2. انا ابي عرف كم ارتفاعها وابي اعرف انت تبي صناعة ايش علشان اذا تبي نوعية معينة مايبي لها تعب واذا تبي خلاط راقي وصناعة ممتازة راح ارسل لك لكن انا ابي منك ترد بسرعة

3. نواف14

نواف14 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا حبيبي
    عذراً على التأخير

بالنسبة صناعة الخلاطات تكون ألمانية أو أي صناعة المهم إنها جوده عاليه يعني أصليه ، و تكون كشخه و حلوه و ممتازه لمغسلة اليدين

بالنسبة لإرتفاع المغاسل أمممممم و الله ما أدري ، أنا طويل ما أبي إذا بغسل يدي أصير مثل الراكع ( أجندس باللهجة الحساويه ) ، أنا طولي فوق الـ 180 ، يعني أبي مغسلة مريحه في الإرتفاع و تتحمل ثقل ما تنكسر بسرعة

و إذا تعرفون محلات تبيع شاور حجم كبير حيل قولوا لي

4. نواف14

نواف14 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعبت و أنا أدور مغسلة رفيعه ما حصلت ، حتى رحت إيكيا الظهران ما حصلت و مثل ما قلت لكم في بداية الموضوع إن رحت ساكو و القفاري إللي في الأحساء هم ما حصلت ، لين رحت بيت الأحساء شفتهم يسوون مغاسل بالرخام يحطون المغسلة بالإرتفاع إللي أنت تبي يأست قلت شكلي مو بحط إلا مغسلة رخام ، بس قلت مو بستعجل خل أسأل أكثر يمكن أحصل

و للمعلومية المغاسل إللي فيها خشب مو زينه ، لأن راح تخترب مع الماي و تطلع صراصير ( صرانيخ باللهجه الحساويه = زهيوي باللهجه الكويتيه ) و هم راح تطلع ريحه

5. نواف14

نواف14 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وينكم يا جماعة الخـــيــــــــر !!! ؟؟؟

6. بومحمد ستي

بومحمد ستي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا فيك اخي الكريم

بالنسبة للمغاسل اتوقع مقاسها ستندر يعني ترتفع او تنزل قليلا

الا اذا انت حاب تعملها بارتفاع معين عليك ان تعلقها بالارتفاع المطلوب وتجعل البيب الهراب

مرتفعا حسب الرغبة

وبالنسبة للخلاطات هناك انواع كثيرة ومها على سبيل المثال الجروهي وموجود بالكثير من

المحلات والوكيل هو سارا بالقرب من الثانوية الصناعية

وبالتوفيق ان شاء الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة