1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

من نصدق!!!!!!!!!!!!!

الكاتب: معلمة روضه, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2009.

  1. معلمة روضه

    معلمة روضه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي
    ظهرت اشاعات كثير بأن تطعيمات انفلونزا الخنازير
    غير صالحه للإستخدام وان لها اعراض جانبيه خطيره
    والآتظهر مقالاات ومقابلات تلفزيونيه تبرء هذه اللقاحات
    في السعوديه القناة الأولى دكتور ذكر ان لو فيها اي ظرر
    ماكان حكومتنا طلبت منها هذه الكميه
    ولا يمكن الحكومه تتعمد تظر الشعب
    وفي الجزيره اكدت مصادر ان امريكا طلبت 25000000جرعه
    واظهرت تطعيم بعض الطلاب والحوامل
    والعربيه بعد
    وذكر ان الصين لم يتم تسجيل اي حالة اصابه
    منذ بدء انتشار المرض لكن امس تسجلت حالة اصابه
    وذكر بعد ان كل شعب الصين اخذ اللقاح
    الحين من نصدق اي اشاعه اقرب للحقيقه
    ماذا نفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتضر تصويتكم نطعم عيالنا اللقاح
    او لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2. lailaamr

    lailaamr تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2009
    المشاركات:
    2,230
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا يا اخي فالمرض اهون من اعراض اللقاح التي يحكون عنها
     
  3. أهم 001

    أهم 001 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    149
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاتستعجلين يااختي


    في المدارس التطعيم اختياري وليس اجباري

    يعني المساله فيها إن
     
  4. وليد العبد الله

    وليد العبد الله تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله الواحد مايدري وش يسوي
    انا قررت ماأخلي بناتي يروحون للمدرسه اول ثلاث ايام بخلي الام تروح وتشوف وش سوو علشان يحمون ا
    الاطفال وش عندهم من تجهيزات وتقولهم ان مايعطونهم القاح الين نشوف وش الله يكتب ونقرر بعدين

    انا اقوووووووووووووول لازم يكون في مصداقيه

    ومشكوره على الموضوع
     
  5. ارجوان6

    ارجوان6 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    المشاركات:
    239
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    اختي معلمة روضة والله صادقة نصدق من ولا من
     
  6. بومحمد ستي

    بومحمد ستي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    234
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هناك كلام كثير ومن دكاترة يقولون بان اللقاح له مضاعفات خطيرة

    وانا من الذين لااسمح باعطاء هذه اللقاح لاولادي

    وسوف امنعهم من الدراسة في الاسبوع الاول على الاقل

    وربنا يستر ويجيب العواقب سليمة ان شاء الله
     
  7. lele

    lele تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ابريل 2009
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اما القناة الاولى !!
    من يصدق هالمحنطين هذولي
    وبصراحه كل العالم عارف ان للقاح اضرار وكثير ماراح يوافقوا ع تطعيم اولادهم وانا من ضمنهم
    ولو ان الموضوع امن ما كان بموافقة ولي امر الطالب
    فانتبهوا لهالنقطة ونبهوا اولادكم بانهم يرفضوا الا بموافقة اهاليهم
     
  8. الكاااااااادي

    الكاااااااادي ******

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    3,144
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يستر بس ويحمي عيالنا من كل مكروه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
     
  9. ولدالرياض

    ولدالرياض "حب لاخيك ما تحب لنفسك"

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    279
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    "حب لاخيك ما تحب لنفسك"
    الإقامة:
    "حب لاخيك ما تحب لنفسك"
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  10. الرحالة

    الرحالة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    graphic designer
    الإقامة:
    alkhobar
    ارجوا قراءة هذا المقال :

     
  11. راعي الشاص

    راعي الشاص تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا طالب ماني مطعم فيها مضاعفات اخاف على نفسسي انا
     
  12. nooin

    nooin تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    598
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياااض
    من قالوا الامر اختياري عرفنا الزبدة ...

    ما راح احد منا يطعم باللقاح المضر الله يكفينا شره ...

    والكثير ماراح يدرس عيالة ...
     
  13. ام الانفال

    ام الانفال تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2009
    المشاركات:
    322
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاتكال على الله اولا واخير
    موضوع اللقاح الكل يرفض ان يعطى اطفاله لما له من مضار اكثر من فائدته .
    عليكم بتعليم اطفالكم بعض العادات الصحيه لتجنب انتشار المرض

    استخدام المناديل الورقية أثناء الكحة أو العطس.


    غسل الأيدي بالماء والصابون.<O:p


    استخدام المطهرات.<O:p


    استعمال الكمامات للمريض أو مخالطيه القائمين على رعايته.<O:p


    تجنب الاختلاط بالشخص المصاب بالمرض<O:p

    ان فيروس مرض انفلونزا الخنزير ضعيف جدا جدا وانه قليل من الماء النظيف قد يقضى عليه .. وكذلك بعض الصابون العادى قد يؤدى لقتل الفيروس .. كذلك المطهرات أو العطور تؤدى لقتل الفيروس .



    الينسون يقي من أنفلونزاالخنازير


    أن احتساء الينسون الدافئ يفوق فى فاعليته تناول عقار (تاميفلو) - الذى طورته شركة "روش" السويسرية


    <O:p>
    إن تناول كوب يانسون مغلي يوميا قبل الخروج من المنزل يقي الإنسان الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير" لافتاً إلى أن عقار "التاميفلو" المستخدم حاليا في علاج المرض مستخرج من اليانسون<O:p></O:p>



    وأضاف د"شلبي" : "إن تناول كوب اليانسون يمنح الجسم جرعة وقائية مركزة من هذا العقار يوميا و بأقل الأثمان".

    ويعد اليانسون من الأعشاب الجيدة في إخراج البلغم حيث تضاف ملعقة صغيرة من اليانسون المطحون أو المجروش لكوب ماء مغلي, ويترك ربع ساعة, ثم يصفى ويشرب, وينصح بكوب في الصباح وآخر عند النوم.
    </O:p

    ملاحظة مهمة جدا : أكثر إنسان محفوظ بفضل الله على وجه كوكب الأرض … هو المرأة المسلمة المنتقبة … فقد حمت نفسها .. حماية ربانية من كل هذه الأخطار .. حفظ الله أهلنا و أمهاتنا و أخواتنا بكرم الله وفضله إنه هو الرحمن الرحيم<O:p
     
  14. فروحه حلوه

    فروحه حلوه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    4,436
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني
    ذكر ان العقار او اللقاح المصنع
    هو عقار قديم مجرد انه طوروه
    واعادو تصنيعه يعني مو اختراع جديد
    والاشاعات الي انتشرت في الانترنت
    كثيره
    فيه من يقول ان اشاعات
    عدم التطعيم لأن هناك اعراض جانبيه
    تهدف الى ان اغلب الناس يرفضون التطعيم ويموتون بالمرض
    وينتهي امرهم
    وفيه من يقول ان اشاعة ان اللقاح سليم وبريء من
    التهم الموجهه اليه
    تهدف الى ان اغلب الناس يتطعمون
    وتجيه الاعراض والامراض ويموت فيها
    وبعد ينتهي امره
    يعني احنا واقفين بالنص
    اي الاشاعاتين اقرب للحقيقه
    بس الاخبار الجزيره والعربيه
    ذكرو ان امريكا كلها
    بتطعم وانهم طلبو 25مليون
    جرعه واضهرو تصوير
    لطلاب يتطعمون وحوامل
    هل امريكا تبي تضر شعبها
    هل امريكا تدري عن بلاوي
    اللقاح وتطعم عيالها
    معقول
    وهل معقول ان وزارة الصحه
    تجيب شي وهي ما تدري
    وش فيه وش مكوناته
    وهل معقول ان دكاترتنا الي تخرجو من امريكا
    وغيرها ما يدرون بضرر هذا اللقاح
    معقول الربيع الي ذاع صيته في كل العالم
    ما يدري ان اللقاح له اعراض جانبيه
    اذا فكرت كذا اقول لين متى واحنا ما نحسن الضن
    لين متى واحنا نشك في اقرب الناس لنا
     
  15. شــوقـي

    شــوقـي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعددت الأسباب والموت واحد ..إن لم تمت بمرض الخنازير مت بلقاحه

    سبحان الله تذكرت المثل الشعبي اللي يقول

    جهز الدوا قبل الفلعه

    أذكروا الله أحبتي وتحصنوا بكلمات الله التامات وقبل الخروج من البيت أقرأ آية الكرسي
    ولا تنسوا بعض الامور والنصائح الطبيه

    والله أرحم الراحمين
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات استقدام خادمات من ( باكستان - النيجر) ‏الإثنين في 09:57
خدمات استقدام من المغرب بسبوعين ‏19 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات من جميع الجنسيات ‏10 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات من جميع الجنسيات ‏7 نوفمبر 2016
خدمات يوجد خادمات من الفلبين واثيوبيا ‏30 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة