1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عرض خيالي يوكن 2005 نفقيشن بطاقة جمركية

الكاتب: dealer.ksa, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2009.

View Users: View Users
  1. dealer.ksa

    dealer.ksa تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2009
    المشاركات:
    141
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحق او ما تلحق

    هذا ثاني عرض اطرح بهذا المنتدى الرائع خلال هالاسبوع


    العرض عبارة عن

    يوكن 2005 اس ال تي
    شاشة ملاحة ( نفيقيشن )
    شاشة ديفيدي
    جلد
    بالاظافة الى كافة مواصفات اس ال تي المعروفة
    ماشية 154000 ميل

    السيارة قمة في النظافة وساطرح لكم الصور ان شاء الله قريبا

    السعر واصل جدة من غير جمرك 54900 ريال فقط لاغير

    السيارة هتكون في ميناء جدة يوم 8-11

    وعلى قول المثل من سبق لبق :p5088::clapinghand:


    وتقبلوا وافر التحية

    التواصل عن الرسائل الخاصة او الايميل ا الجوال للحصول على رد فوري


    وتقبلوا وافر التحية

    ناصر الحارثي
    نيو يورك
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة عرض خيالي على كرسي مساج جديد تقنيه حديثه ‏8 أغسطس 2017
سيارات للبيع تويوتا XA موديل 2005 ‏31 يوليو 2017
خدمات مندوب بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية ‏30 يوليو 2017
خدمات بطاقة صحية تضمن لك خصومات تصل80% ‏27 يونيو 2017
خدمات بطاقة خصم للمستشفيات والمستوصفات ‏21 يونيو 2017

مشاركة هذه الصفحة