1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

(مطلوب) جهاز أصوات الشرطة

الكاتب: Ahmad.A.M, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2009.

  1. Ahmad.A.M

    Ahmad.A.M تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مطلوب

    جهاز أصوات الشرطة


    [​IMG]

    مطلوب .. للشراء .. جهاز أصوات الشرطة .. الذي يوضع في السيارة ..

    بإنتظاركـــم
    :052:
     
  2. Ahmad.A.M

    Ahmad.A.M تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخي الفاضل .. ليس المطلوب جهاز تصنت على الشرطة :)

    إنما ( جهاز أصوات الشرطة ) للمثال فقط ..

    لتوضيح قصدي أكثر : جهاز أصوات الطوارئ ( الونان - طاط .. الخ ) :)
     
  3. amin5400

    amin5400 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2008
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    روح ابو لهب دور اكيد بتحصل
     
  4. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    كانت موجودة في ابو لهب زمااااااااااااااان
    بس بعد كدة نفس المحلات بطلو يجيبوها بعد ما نبهتم الدوريات وصاادرت الاجهزة
    وحتى لو فرضنا ركبت منها حيصادروها منك الشرطة ويمكن يصنجوك قسيمة

    ياعمي مالك ومال الكلام هادا ركب بواري روسية احسن لك
    وعلى قولة المثل يانحلة لاتقرصيني ولا ابغالك عسل
     
  5. Ahmad.A.M

    Ahmad.A.M تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    amin5400 الدهليز

    شكرًا على الإفادة :)
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏ اليوم في 18:20
أجهزة » جهاز ديل للمكاتب والمدارس ‏25 نوفمبر 2016
أجهزة جهاز ديل للمكاتب والمدارس ‏24 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏11 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏10 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة