1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لو تكرمتوا

الكاتب: أبورازان, بتاريخ ‏19 يوليو 2008.

1. أبورازان

أبورازان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كيفكم شباب ومبروك علينا وعليكم الموقع .....أنا أدور على مغسلة سيارات ما أدري في مغسلة للإيجار ....؟

شاكر لكم تعاونكم ..

2. أبورازان

أبورازان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معقوله مافيه ؟

3. faisal000

faisal000 Guest

ابو وزان
    السلام عليكم

اخوي انحش على بطنك وظهرك. استأجرت مغسلتين من الدريس. واحده في واحد وسبعين بمبلغ 110 الف والثانيه بالخبر ب 160 الف ريال.
    اول مشكله مع مكتب العمل تطلب 20 يعطونك 4 فقط
    ثاني مشكله مع المجاري والجيران وشكاويهم
    ثالث مشكله مع الجوازات عشان ماعندك عمال بتجيب ذا النيجيرين وبتقوم الجوازات كل يوم مسكره المحل وطردي مع ذا السودان ومخانقهم وسرقهم
    رابع مشكله مع مقابلذا الزباين وان رحت سرقوك ووقافي معهم
    خمس مشكله شغلك حسب الطقس مرات فيه شغل ومرات مافيه
    اقول عندك صبر على الكلام ذا تفضل ولا شف لك شغل اصرف اشتر لك ارض واصبر لك وقت وبعها نرى مصلحتها احسن من ذا الخبال كله
    طع شوري من واحد مجرب وضيع وقته وفلوسه وقال ياليت وياليت واذا بغيت تتأكد اسال المدير الاقليمي حق الدريس بالمنطقه الشرقيه عني ويقول لك.

4. العبد الكريم

العبد الكريم تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا هذا ماوجهته والله يعوض على الجميع

5. وقفة اخوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، تحية طيبة وبعد
    اولاً اشكر الاخ فيصل على ملاحظاته القيمة وبالفعل انا كنت مشرف لمجموعة مغاسل سيارات منذ كم سنة وكلامه مطابق مية في المية 100% كل اللي تفضل به صحيح !!! ولكن ماعدى اذا كان عندك رأس مال كبير جداً اقصد في حدود 2 مليون وعندك ايدي عاملة لاتقل عن 30 عامل انا اقول لك توكل على الله وراح تنجح بمشروع مغسلة السيارات أما غير هذا الكلام انا اضم صوتي مع صوت الاخ فيصل أستثمر فلوسك في العقار افضل شيء هذا لو كانت فلوسك في حدود 500 الف ريال والله الموفق وانا مستعد لأي استشارة عقارية وهذا الرابط الخاص لعروضي العقارية التابع لموقع عقار ستي والله ولي التوفيق ودمتم

مشاركة هذه الصفحة