1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

امثال [email protected]@[email protected]@[email protected]!!

الكاتب: Hanodah, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2011.

  1. Hanodah

    Hanodah shatter of pain

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Clean Up the World of exploitation
    الإقامة:
    In the heart of pain
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]




    ذنب mouse أعوج = ذنب الكلب أعوج.


    [​IMG]

    [​IMG]
    مد ur file على قدر ur memory card = مد لحافك على قد رجليك.

    [​IMG]
    [​IMG]
    اللي ما يعرف الــ camputer يقول عنه atari= اللي ما بطول العنب يقول عنه حامض.

    [​IMG]
    [​IMG]
    ابعد عن virus وغني له = ابعد عن الشر وغني له.


    [​IMG]
    [​IMG]
    ur disk حصانك ... إن صنته صانك = لسانك حصانك... إن صنته صانك.

    [​IMG]

    [​IMG]

    كل واحد يعمل email على الـــ server اللي يريحه = كل واحد ينام على الجمب اللي بريحه.


    [​IMG]
    [​IMG]
    أعطي جهازك للصيانة ولو سرقوا نصه = أعط الخباز خبزه ولو أكل نصه.

    [​IMG]

    [​IMG]
    إجاك virus يا تارك norton = إجاك الموت يا تارك الصلاة.

    [​IMG]

    [​IMG]


    اللي جهازه من غير firewall ما يرمي الناس بالــtrojan = يللي بيته من زجاج ما يرمي

    الناس بحجارة.


    [​IMG]

    [​IMG]


    هذا الـــ windows من ذاك الــ dos = هذا الشبل من ذاك الأ سد

    [​IMG]

    [​IMG]
    يا hard disk ما دخلك virus = يا دار ما دخلك شر.

    [​IMG]
    [​IMG]

    الـــ hard disk اللي يتعبك فرمته = الضرس يللي بيوجعك اقلعه

    [​IMG]





    [​IMG] [​IMG]
     
  2. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلوووة ’’ يعطيك العآفية
     
  3. بارشيكا

    بارشيكا تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    8,617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههه حلوووه مسكين ذا الكمبوووتر عاايش على امثلة الحيااه
    يعطيك العافيه هنننند......
     
  4. الميلبيه

    الميلبيه ربي اشرح لي صدري ويسرامري

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2011
    المشاركات:
    691
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلمين علي الموضوع وشريك افضل رقص ههههههههههههههههههههه
    [​IMG] [​IMG]
     
  5. خدمات انترنت

    خدمات انترنت مندوبة قروض

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2011
    المشاركات:
    7,906
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    [FONT=&quot][FONT=&quot]انشاء سيرة ذاتية مميزة[/FONT] / [FONT=&quot]طلب تأشيرة عائلية / عمل / سياحه[/FONT]
    الان ننهي جميع معاملات بنك التسليف بتسجيل طلبكم ومتابعته حتى استلامكم للقرض من جميع مدن المملكه
    يشرفنا تواصلكم
    الرياض - العزيزيه - طريق النصر
    للاستفسار عن الشروط والطلب
    01/4384222
    [/FONT]
     
  6. نرجس انا

    نرجس انا الحمد لله دائما" وابدا"

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    2,371
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    بعيدة عن حضن مامي
    :sm179::sm179:
    هنووووووود ياليتك خليتيها اسئلة يعني انتي بتقول المثل الكمبيوتري
    ونحنا بنعطيكي المثل اللي بيطابقو بالحياة :021:ههههههههههههه
    يسلمو حبيبتي رووووووووووووووعة :sm258:
     
  7. مكيه

    مكيه تاجره عطور ثقه 0595355584

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    5,083
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههه حلوه
     
  8. هدوله ام نواف

    هدوله ام نواف { شَـهَـرَزادْ }

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    2,179
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تَاجِرَه ومَصمَمةْ وفِيّ الدَعايّهْ والاعَلانْ
    الإقامة:
    مَنْ قَصَصّ المَدَيّنَة ألفْ ليّلَهْ ..
    رائع هنوده دائما تتحفينا بالجميل ..

    الله يعطيك العافيه ..

    تحياتي لك عزيزتي .
     
  9. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    :052: :052: :052:
     
  10. *** عاشقة الجنان ***

    *** عاشقة الجنان *** تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    [​IMG]
    ur disk حصانك ... إن صنته صانك = لسانك حصانك... إن صنته صانك.


    [​IMG]
    هذي اعجبتني تسلمين
     
  11. &&روزان&&

    &&روزان&& تاجرة عطور معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    المشاركات:
    7,103
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههه
    والله يابت طلعتي توحفة شفتي فرحك بالمجلس لا يفوتك زوزو زوجتك هناك لا تهربي
    يسلمو
     

مشاركة هذه الصفحة