1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اخواني ابي شوركم ورايكم ....

الكاتب: سعد السبيعي 1, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2011.

1. سعد السبيعي 1

سعد السبيعي 1 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني اخواتي يشرفني ان اكون بينكم في سبيل التعاون والبحث عن الرزق الحلال وبارك الله فيكم وفي من قام على هذا الموقع

اخواني اخواتي ...

انا استأجرت محل في سوق القرية الشعبية الجديد ووضعت النشاط ( شنط واكسسورات وعطورات)

وعندي رخصة استيراد وتصدير ...

وعندي عزم كبير وحماس للعمل ودخول السوق

ابي نصيحتكم من وين اجيب البضاعة
    وابي طرح افكار تنور دربي بعد الله

ولكم تحياتي

قبل امشي ياجماعة الي يبي رخصة الاستيراد والتصدير ترا تحت امره اسويله وكالة وياخذ راحته ... خدمة مني لابناء الاحساء:052:

2. احلى بنوتة

احلى بنوتة تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جيبها من الصين رخص بالهبل هناك وماركات بعد

3. سعد السبيعي 1

سعد السبيعي 1 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية اختي احلى بنوته

4. بوجوري ال

بوجوري ال ام جوري

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي انا انصحك في البدايه تروح دبي وتطلع على السوق الصيني هناك وما انصحك بالذهاب الى الصين الا اذا انت عازم عاى شراء كميه كبيره بحيث انه تغطي مصاريف السفر والسكن والشحن وكل شي يعني ما تسوى انك تروح الى الصين بس علشان تشتري بضاعه حق محل صغير انصحك او تطلع على البضائع اللي راح تشتغل فيها من دبي و وجده وبعدين يكون عندك تصور كامل للبضائع المتوفره اما السفر الى الصين اذا ما تفكر انك تجيب كونتينر كامل لك كبيع جمله او تسويق ما انصحك بالسفر للصين وفي نفس الوقت انصحك بالصين لو كان قلبك قوي وتشتري كميه كبيره وماتخاف لان الاشياء هناك رخيصه كثير وتحتار في ايش تتاجر وربي يوفقك اخوي سعد

5. معرض دار هجر

معرض دار هجر للسجاد والمفروشات

إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أعمال حره
    وانا انصحك مثل ماتفضل اخوي الفاضل ابو جوري ... اذا كانت كونتينر وكميات كبيره جيبها من الصين
    اذا كانت لمعرض او كميات بسيطه بأمكانك تجيبها من دبي او من جده وابحث عن أنسب الأسعار
    لان تجارنا .. الله بالخير ماحولك احد وخصوصا تجار الجمله وبعض الوكــلاء .. فيه فروقات كبيره بالاسعار

واخيراً تمنياتي لك بالتوفيق يارب ولجميع الأخوه والاخوات

وعندي مداخله بسيطه .. انا قبل يومين جاتني فكره .. الا وهي نعمل لقـــاء بعضنا لبعض نلتقي
    عندي بـ أستراحه الشلال .. مثلك اخوي سعد واخوي ابو جوري .. وباقي الاخوان الي حابين هالفكره
    منها نعرف بعض ونسولف ونستفيد من خبرات بعضنا .. ونعمل تشجيع ودعم للشباب
    ولو نجحت الفكره .. ممكن أجيب بعض التجار الكبار .. يفيدونا بخبراتهم

6. malham90

malham90 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تجربه

موفق اخوي

انا عندي محلات اكسسورات:nic3: وادوات تجميل وعطورات

كما قالوا الاخوان ماينفع تروح الصين علشان محل صغير تكفيك جده في سوق الحناكيه والرياض في الرس شارع المرقب في البطحاء واذا تبي قريب عندك سوق الدمام بالقرب من مسجد خادم الحرمين ودبي موجود فيها الاسواق الصينيه وكلها محلات حلوه تقدر تروح يومين وتكفين تقضي بضاعتك وتشحنها :extra46:من هناك

والله يوفقك لكل خير واذ تبي مساعده زي ماتفضل الاخ هجر للمفروشات فكره جيده للتشاور:sm137: عنده بالمزرعه:ip: بس اهم شي يكون فيها مندي:sm224: واحنا حاضرين للطيبين

تحياتي

مشاركة هذه الصفحة