1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

50000 ريال لمن يوفر وظيفة حكومية لزوجتي بالرياض .. تعليمية أو إدارية

الكاتب: مدور الرزق, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2009.

  1. مدور الرزق

    مدور الرزق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أولا أرجو الإطلاع على الرابط قبل الخوض في أي فتاوى

    http://www.islam-qa.com/ar/ref/60183

    ثانيا : أنا طرحت نفس الموضوع في عقار ستي وبمعرف ثاني ..

    أنا ماطلب أن يحطوني مكان أحد من الناس هو أحق بالوظيفه ..

    زوجتي متخرجة بكالريوس من خمس سنوات .. ولا حصل وظيفه لا تعليم ولا إدارية .. ويوظفون وحدة دبلوم حديثة التخرج .. الحين من اللي مستحق للوظيفة ... !!

    أكرر .. أنا ابي وظيفة من حقي .. ما أبغا أطلب وظيفة غيري أحق بها ..

    يقولون مافي وظايف تعليمية داخل الرياض ( حولكم طرش والا بكم والا على من تضحكون )

    مدينة فيها 6 مليون نسمة .. ولا فيها ولا وظيفة تعليمية من كم سنة ... !!

    هاي واضحة حتى للعميان .. أنها للواسطات بس .. عشان كذا ابدفع عشان اخذ حقي

    مع خالص شكري للجميع
     
  2. همر فوشي

    همر فوشي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وانا معك اللي بيدور لي على وظيفه تعليميه او اداريه بالرياض له مكافأه
     
  3. مدور الرزق

    مدور الرزق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  4. مدور الرزق

    مدور الرزق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .........................
     
  5. سائق

    سائق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فبراير 2009
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي من النهاية .. واسمح لي هي كلمة حق وانت بكفيك "" اتقي الله ""
    وبعدين عشان توضح الصورة اتحدي اذا يوظفون دبلوم ويخلون البكالوريوس ،، ولكن السؤال الاهم ايش تخصص البكالوريوس وايش تخصص الدبلوم .. والله يكتب لنا ولك الخير

    لك فائق التحية
     
  6. مدور الرزق

    مدور الرزق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاك خير يا غالي على نصيحتك ..

    لكن اتمنى ان تطلع على الرابط في الموضوع ..

    اما الوظائف الادارية فغالبها دبلوم .. وأنا اتحدى

    لك الشكر
     
  7. أم فراس

    أم فراس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    522
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماذبحنا في الوظايف الا الواسطات ولو كل من تخرج وقدم حصلت له وظيفة من زمان
    لكن على قول المثل شد لي واقطع لك سواء وظايف حكوميه او اهليه

    الله المستعان
     
  8. البندريي

    البندريي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهم شئ حكم هذه الحركه من الدفع لمن يجد وظيفه
     
  9. خبيره تجميل

    خبيره تجميل تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخى مدور الرزق اذاكنت بتدفع ثمن توظيف زوجتك50000 ليه ما تعمل بهم مشروع معقول وهيدر عليك الوف
    واذا كانت الوظيفه خير لها الله يسخر لها من يساعدها
    تحياتى
     
  10. عطني 50000 الف واعطيك في الشهر 3000 وبعد سنة ترجع لك ال 50 الف وبعقد رسمي مصدق من الغرفة التجارية ومن لدى محامي معتمد من قبل وزارة العدل وفوق ذلك اعطيك عليها ذمان شيكات وش قلت ؟
     
  11. مدور الرزق

    مدور الرزق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا للجميع ..

    والطلب واضح
     
  12. خالة فارس

    خالة فارس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعين نفس الحال بكالوريس وقاعده في البيت لكن لعلها خيره ورحمه لعيالي عشان اداريهم واتفرغ لتربيتهم
     
  13. طلال الرويلي

    طلال الرويلي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب والفائده اخوي تستمر الثلاث الاف هذي ولا كيف
     
  14. ahem1

    ahem1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2009
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    D1B60A14
    الإقامة:
    D1B60A14
    صلاااااااااااااااة الإستخااااره

    موفق خير خيوووووو
     
  15. abu-waleed

    abu-waleed تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله ونعم العمل
    الله يحفظهم لك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة