1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الاحلى والاجمل من ستاائر الحمام لبنات عسير

الكاتب: انا الي هو انا, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2011.

1. انا الي هو انا

انا الي هو انا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طقم ستاره للحمام كامل
    تتكون من
    ستاره البانيو -ستاره الشباك-غطاء التوليت-مفرش كومبنيشن-علبه مناديل-كسوه باسكت-داير للحوض
    الخامات متعدده من احدث قماش للستاير

الستاره جاهزه على التركيب
    ومطابقه لنفس الصوره
    اختارى الموديل واللون المناسب لحمامك
    واذا لم يكن هناك مايناسب للون حمامك
    اختاري اي لون يناسب حمامك ونقوم بتصميمه لك حسب الشكل الذي تختاري
    حسب

اراء البعض من زبائنا

[FONT=Arial][COLOR=plum][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][URL="http://www.aswaqcity.com/member.php?u=107216"][SIZE=5][COLOR=#0066cc]ام نايف الجوف[/COLOR][/SIZE][/URL][/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT]
    [FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=#ff0000]متسوق نشيط[/COLOR][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT]

[FONT=Arial][COLOR=plum][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][URL="http://www.aswaqcity.com/search.php?do=finduser&u=107216&starteronly=1"][COLOR=#0066cc]مواضيعي[/COLOR][/URL] / [URL="http://www.aswaqcity.com/search.php?do=finduser&u=107216"][COLOR=#0066cc]ردودي[/COLOR][/URL][/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=red]شـــــكرا[/COLOR][/FONT] [/COLOR]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=red]اخــــي انا الي هـــو انـا[/COLOR][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=red]وصـــــلني الطقم وبصرااااااحه خياااااااال[/COLOR][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=red]شــــي لايوصف من الدقـــه والترتيب والجووووده..[/COLOR][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=red]وبــــكل سرووور اوجــــه شكـــري وتقديـــري لك اخــي انا الي هو انا[/COLOR][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=red]ع اسلووووبك الراقي بالتعامل وذووووقك الرفيع..ولايسعني الا الدعاااااء لك بظهـــر الغيب..[/COLOR][/FONT] [/SIZE]
    [SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=red]جزاااااااك اللــــه الجنــــــــة[/COLOR] [/FONT][/SIZE]

[FONT=Times New Roman][COLOR=red]----------------------------------------------------[/COLOR][/FONT]

[COLOR=black][FONT=Times New Roman][URL="http://www.aswaqcity.com/member.php?u=140402"][COLOR=#22229c]سالينا3[/COLOR][/URL][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=red][FONT=Microsoft Sans Serif]متسوق [/FONT][/COLOR][COLOR=red][FONT=Microsoft Sans Serif]محترف[/FONT][/COLOR]

[COLOR=black][FONT=Times New Roman][URL="http://www.aswaqcity.com/search.php?do=finduser&u=140402&starteronly=1"][COLOR=#22229c]مواضيعي[/COLOR][/URL][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Times New Roman] / [URL="http://www.aswaqcity.com/search.php?do=finduser&u=140402"][COLOR=#22229c]ردودي[/COLOR][/URL][/FONT][/COLOR]

[COLOR=black][FONT=Times New Roman]وصلت الطلبيه امس الله يوفقك وكانت من احلى مايكون[/FONT][/COLOR]
    [COLOR=black][FONT=Times New Roman]صراحه فخامه مره[/FONT][/COLOR]
    [COLOR=black][FONT=Times New Roman]الله يعطيك الف عافيه وان شاء الله لي طلبيه ثانيه[/FONT][/COLOR]
    [COLOR=red][SIZE=7][COLOR=red]----------------------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/COLOR]

ام يويو وعبودي
    متسوق محترف

مواضيعي / ردودي

الله يعطيك العافيه عالستائر صراحه جدا راقيه وقماشها عملي غسلته وماسار له شي وغير شكل الحمام وخلاه فخم جدا. مع شويه اكسسوارات يطلع الحمام شي وصراحه طلبت تاني. ووجدت تعامل اﻻ‌خ محترم حتى طلبت مفرش ارض وصراحه ماقصر عملو طلبي وبسعر جدا رائع موفق اخوي ويعطيك العافيه
    ---------------------------------------------[SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=4][COLOR=#ff0000][SIZE=6][COLOR=plum][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=6][COLOR=plum]
    [SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=4][FONT=Arial][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][SIZE=4][COLOR=darkgreen]للاستفسارات والطلب من داخل المنتدى[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#ff0000][IMG]http://aqarcity.org/up10/images/cqs1297930017p.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][URL="http://www.aswaqcity.com/private.php?do=newpm&u=184769"][SIZE=4][COLOR=blue]أضغط هنـــا[/COLOR][/SIZE][/URL][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=4][COLOR=#ff0000][SIZE=6][COLOR=plum][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]

[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=darkgreen]وللزائريــن من خــارج المنتــدى[/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]
    [SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=darkgreen]يمكنك التواصل[/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]على الواتس اب على الرقم[/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]

[IMG]http://aqarcity.org/up10/images/cqs1297930017p.gif[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000ff]0560401930[/COLOR][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Arial][SIZE=6][FONT=Arial][SIZE=6][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]او الاتصال او ارسال رسالة للجوال[/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
    [SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#ff0000][IMG]http://aqarcity.org/up10/images/cqs1297930017p.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=blue]0544471991[/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=6][COLOR=plum]

[SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=green]تحياتي[/COLOR][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]
    [/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]

2. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تحيااااااااااااااااااااااااااااتي​

3. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

4. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

5. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

6. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

7. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

8. موكله امري لخالقي

موكله امري لخالقي اتقى الله حيثما كنت

إنضم إلينا في:
    ‏4 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من زمان ادور كذا ابي مجموعه بليز ابي اضبط مشغل بسويه زي غرف بليز ابي وبكم سعرها

9. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0

شيكي على الخاص​

10. انا الي هو انا

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة: