1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الحقواعـلاج السمنة: بدون رجيم ولا رياضة 12 كيلو وأكثر بالشهر .

الكاتب: رومنس العرب, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2011.

  1. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (أسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

    يا كثر ما أستخدمنا انوواع الرجيم المختلفه والقاسية علينا وعلى نفسياتنا حتى الواحد يوم يشوفك وانت مسوي رجيم يحسبك مريض ولا فيك شي من قوة التعب والأرهاق ووجهك قالب اسوود و24 ساعه تعبان ما فيك حيل تسوي شي وهذا غير النفسيه الزفت اللي تكوون فيها وتحاول انك ما تجلس مع أهلك أو الناس وقت الأكل من شان ما تشتهيه وتتعذب زود على عذابك .

    وكثير مننا سواء رجال أو حريم استخدم أنواع الأشياء رجيم وغير رجيم من حبوب وأجهزة تخسيس وكريمات وتسجيل بمراكز رياضيه وأعشاب وأنواع الشاي الأخضر والأزرق والأصفر وأنواع الخلطات والقشور وصبر على شرب المر كله لأجل انه ينحف
    وبالأخير ينحف له كم كيلو وبمجرد أن يترك اللي كان ماشي عليه ألا وهو راجع مثل أول
    وهذا الشي اللي كان حاصل معي تماما
    ومن غـير الفلووووس اللي راحت بلوووشي يمين ويسار وصار جسم الواحد مننا حقل تجارب يعني انا مثلا بعطيكم أمثله على الأشياء اللي جربتها ولا استفدت منها وكم كلفتني على الأقل :
    1- جهاز أوربت تراك = 500 ريال
    2- تسجيل بنادي رياضي = 500 ريال
    3- حبوب ريدكتيل = 160 ريال
    4- حبوب شيتوكال = 160 ريال
    5- حبوب الشاي الأخضر= 40 ريال
    6- جهاز حزام تدليك للبطن = 200 ريال
    7- جهاز ساونا بخار = 200 ريال
    8- بدلات تخسيس = 100 ريال
    9- خل تفاح أخضر أصلي = 60 ريال
    10- أنواع الشاي الأخضر ( الربيع – والشاي الصيني – وشاي جامو – شاي أبو شيبة – وشاي اخضر صيني مسمار تبع نوادر العالم – وشاي بايوجي -ومن غير أنواع السكر اللي بالصيدليات بدون سعرات حرارية ) = 400 ريال
    11- كريم تخسيس = 30 ريال

    طبعا أكيد أغلبكم مثلي وهذا على مدى سنوات وأنا جالس أجرب أنواع وأشكال لكن بالأخير مافي فايدة
    ولو نحسبهن يطلعن فوووق الــ 2000 ريال طارت بالهواء وزين أن الله سلمنا من فشل كلوي ولا مرض بسبب الطعم المر التخلط والتخبص


    وأنا اليوم جاي انقل تجربتي لكم اللي من خلالها استطعت أني انزل أكثر من 12 كيلو من دون رياضة ولا رجيم (حمية) وآكل كل اللي أشتهيه وبدون تعب
    وكانت بدايتي تقريبا في آخر آيام من رمضان 1432هـ وكان وزني وقتها تقريبا 105 كيلو وأنا اليوم 29/10/1432 هـ وزنت بميزان المستشفى أكيد تعرفونه اللي به ثقل يتحرك يمين ويسار وهو من أدق أنواع الميزان وطلع وزني 92 كيلو بالزبط . ولو انك عملت رياضة اقصد مشي لمدة ساعة وهي تساعدك انك ما تآكل وأنت تنتهزهآ فرصه وتقلل أكلك وأنت مرتاح وبدون تعب والنفسيات حلوهـ < هذا اذا حبيت تنقص أكثر من 12 كيلو يعني راح تنزل حول 16 كيلو أو أكثر .
    <عليكم الحساب >
    أكيد كلكم متشووقين تعرفوون أيش هي الطريقة اللي نزلت بها هالوزن
    أنا كنت استخدم نوع من الحبوب اشتريتهن من شخص وانا ادعي ليل ونهار لهذا الشخص ولا يوجد أي اعراض لهذه الحبوب الا اني احس اذا كنت جالس لفتره طويله وفجأة قمت وقفت احس بدوخه خفيفه تآخذ ثلاث ثواني وتروح أكيد مررت بأغلبكم
    ومن مميزات هذه الحبوب :
    1ـ تحسسك بالشبع وتقل شهيتك للأكل
    انا كنت بالأول آكل فطور أقل شي 2 ساندوتش
    والضحى انقنق
    والظهر غدا نص حبة اما رز أو بروستد
    والعصر صاروخ شاورما
    والمغرب نقنقه حلا وتمر وقهوه
    والعشاء ضررب عشاء
    وانا ساري للبيت أمر لي مطعم وآخذ لي كودو أو مشوي لأنه أخف ,,

    2ـ وغير انه يحسسك بالشبع يقوم على حرق الدهون المتراكمة بالجسم

    والشي الثاني اني اشتريت نوع من القهوه وباين انه شغل بيت مو شركة من وحدة وأول مره بحياتي اشرب شي يتعلق بالتخسيس ومافيه طعم مروره (طعم مر) أقسم لكم بالله العظيم ان ما فيها طعم نهائيا (وتشربها وانت رايق ) واللي راح يجربها راح (يدعي لي) يشربها الواحد قبل الوجبه وهي مطحونه وجاهزة بس يضيف عليها المويه

    وررراح تشووفون النتائج المبهرهـ
    وكل ابو هالشغل هذا ما يتعدى 500 ريال
    انا خلص اللي عندي وبطلب منهم زود
    من شان اكمل نزول الوزن

    ألحين انتم بتعرفون اسم الحبوب والقهوه صح !!
    اللي يريد (تريد) يحصل على اسم الحبوب والقهوة
    وأرقام الأشخاص اللي يبيعونها وهو يقدر يتفاهم معهم وانا اقسم بالله العظيم ان ليس لي أي علاقه بهم لا من قريب ولا من بعيد والحبوب اذا عرفتوا اسمهن بأمكانكم تكتبون اسمهن بقوقل وتشوفون تجارب الناس وتحصلون اكثر من شخص يبيعهن وتشترون من الشخص اللي يعجبكم او الشخص اللي يكون بنفس ديرتكم انتم احرار انا مهمتي اعلمكم اسمهن بس ,,
    لكن عندي شرط واحد ان اللي يريد يحصل عليهن يعطيني مقابل للتجربه اللي قمت بها ( 100 ريال) وانا راح اعطيه أسمائهن وارقام اصحابهن
    واللي عنده أي استفسار من الأخوه أو الأخوات يتفضل أنا جاهز
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  2. كرستال

    كرستال تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب يمكن انا جربت هذي الحبوب والقهوه لاني كل ماذكر استخدمته في جميع الاعلانات
     
  3. reem22

    reem22 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    468
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    خاص
    الإقامة:
    الجبيل
    طيب انت ليش ماتبيعهم مره وحده وتخلص وتحط رقمك وتعمل بزنس دام انه مضمون شرايك احسبها كلها على بعض وحط السعر الاخير بس عاد لاتصير طماع .....الله يتم عليك الصحه والعافية بس انتبه من النزول السريع لانه خطر على الكلية بعيد الشر عنا وعن الجميع
     
  4. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهلا فيك اختي كرستال
    انتي اذكري لي على الخاص أسماء الحبوب اللي استخدمتيهم (بس اريد الأمانه) وانا اذا شفتك مستخدمه لهن راح اقولك خلاص ما تحتاجين حبوب ..
    والقهوه نفس الشي ,, ولو طلبتي القهوه لحالها ما راح آخذ منك 100 ريال لا لا راح آخذ 50 ريال
    ونفس الشي اذكري لي انواع القهوه اللي استخدمتيها ومصادرها وانا راح اقولك هل استخدمتيها او لا

    و أي خدمة انا حاظر
     
  5. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا بك ريم 22
    انا ما يحتاج ابيع خلي الناس اللي تبيعهم تترزق والمثل يقول (من بغاه كله خلاه كله)
    وبالنسبة للنزول ما يعتبر نزول سريع بالدرجه اللي انتي متصورتها بالعكس 12 كيلو بالشهر طبيعي جدا لكن لو قلت لك 20 كيلو ولا 30 كيلو بالشهر هذا اللي فيه مؤشر خطوورهـ

    وشاكر لك اهتمامكـ
     
  6. لولو212

    لولو212 صالون الاناقه الملكيه

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,362
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واو اوك انا ماعندي مانع موافقه بس انت وامانتك اوك
     
  7. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اوك اختي ,,
    وانا زي ما قلت سابقا هنا او في اي مكان انا ماني مستعد ان احد يرفع علي يدينه لرب العالمين ويدعي علي من شان كم ريال وتكون هذي الدعوه سبب نهايتي والعياذ بالله

    راسليني على الخاص ومالك الا اللي يرضيك ..
     
  8. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا انت سبحـــــــــــــــانك اني كنت من الظالمين
     
  9. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
     
  10. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  11. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم
     
  12. توتي تابوتي

    توتي تابوتي توتي

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فبراير 2010
    المشاركات:
    230
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ربت منزل حاليا
    الإقامة:
    جدة
    ازا انت مثل ما تقولين ان ما تريدي احد يدع عليكي ممكن تخلي كل الناس تدعيلك سواء جاب معاهم نتيجة اولا وتكتبي اسم الحبوب والقهوة وخدي اجرك من عند رب العالمين والدال على الخير كفاعلة
     
  13. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صح كلامك
    وانا آخذ مقابل لأجل التجارب اللي قمت بها طوال السنين والخسائر المادية ,,
    وانا بأذن الله تعالى ان مافي احد راح يدعي علي لأن كلهم ان شاء الله راح يدعون لي من النتايج اللي راح يشوفونها

    ولك مني أحلى تحيه ,,
     
  14. ابراهيم المحمد

    ابراهيم المحمد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب الحين الي استخدمت حبوب ولاايش بالضبط؟
    وبالنسبة لتجربتك خاصة فيك لايجوز لك ان تحملها الاخرين
    خلك عزيز نفس وخبر الناس ولا ليش تكتب موضوع تخلي الناس تلاحقك يامل الغنيمه!
     
  15. رومنس العرب

    رومنس العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استخدمت حبوب وقهوه
    وعلى كيفك تقول ان ما يجوز احملها الآخرين ----- أجل على كذا ما نآخذ بتجارب الناس واذا بغينا شي كل واحد فينا يقوم بتجربه لحد ما يوصل للنتيجه (هل يعقل هذا)

    والحمد لله عزة النفس نعرفها --- وانا مو جاي اشحذ يالغالي
    وأشكرك (هذه وجهت نظرك وأنا احترم جميع وجهات النظر)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة