1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مشورتكم في مشروع بوفيه

الكاتب: ميشو2009, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2011.

  1. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما خاب من استخار ولا ندم من استشار
    لذلك اخواني محتاج مشورتكم في مشروع بوفيه او كافيتريا
    و عندي كم اسفسار ياليت تفيدوني فيهم
    مشروعي يتوفر فيه التالي :
    * الموقع : العتيبية على الشارع العام و بجوار مدرسة بنين ثانوية << هل تعتقدون الموقع مناسب؟
    * يتوفر بها ثلاجتين , عصارة برتقال , سخان سندوتشتات , سخانات << ماهي باقي الاجهزة المطلوب توفيرها للبوفيه؟؟
    و أنا حاب أأجر البوفيه بمعداته و كامل تجهيزاته على عامل و سؤالي هنا:
    كم أخذ على العامل ايجار شهري تقريبا؟؟
    و هل ايجار المحل علي او على العامل؟؟
    و لو فيه أي نصائح ثانية خصوصا من مجربين اتمنى ما تبخلون علي فيها

    بأنتظاركم
     
  2. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرررررررفع
     
  3. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  4. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ماشاء الله تبارك الله

    سوي الخيرة وتتضح لك الصورة

    على العموم الموقع حلو ومادام جمب مدرسة لازم الاسعار تكون رخييييصة في متناول الطلاب
    يعني تبيع في حدود المعقول

    مادام مدرسة ثانوية معناته عندهم عفرتة وشيطنة
    لازم تنبه على العامل يكون فطين علشان لا احد يضحك عليه او يغفلوه ويشيلو بضايع
    من غير ما يدري

    انا بتكلم عن مواقف صارت لواحد من اقاربي

    يبغالك كمان بتوقاز صغير ابو تلاتة عيون تقلي عليه البيض والبطاطس

    بالنسبة للتاجير عاد كلو يرجع لحسب الاتفاق بينك وبين العامل

    يعني مسلا تقول للعامل انا ابغى في الشهر مسلا 3000 ريال والباقي انت خده

    او تعطيه راتب شهري من الدخل بس عيب النقطة هادي
    تلاقي العامل يتلكع على كيفه
    يعني مايبسط بدري ويتاخر باع ماباع مو فارقة معاه لانه اخر الشهر حيقبض راتبه
    ان كان باع مليون سندويشت والا ماباع
    ترجع لدمة البياع

    اعرف واحد جاب عامل
    والرجال متكفل بالعصير والصامولي والجبن وووووو
    ويقلي انا حاسب الصامولي مسلا جايب 100 حبة صامولي يعني مية ريال مسلا

    ايش سوى العامل راح اشترى من ورا راعي الكفتريا صامولي براني وجبنة كاسات من الرخيصة
    ويبيع شوية من بضاعة عمه ويبيع بزيادة من بضاعته
    ولمن يجي العم للحساب يقله الهندي ماكسبنا الا كزا وكزا وشوف الصامولي والبيض والجبن
    قدااااامك

    محتالين الاجانب فتح بالك معاااااهم

    افضل طريقة هيا النسبة يعني كل مايشتغل العامل تقله مسلا لك الربع
    لانه ربع لك وربع للعامل وربع للمونة وربع للدكان اجار وكهربا وووو

    على العموم ربي يختار لك الطيب ان شاء الله ويرزقك ويسخرلك
     
  6. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور يا الدهليز

    نصايحك أخذت بعين الأعتبار

    بانتظار باقي التجارب
     
  7. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انتظر ارائكم
     
  8. تكفوون

    تكفوون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي بالتوفيق يااارب والله يكتب لك الرزق الحلال
    بالنسبه لمشروعك مشروع حلوو وناجح باذن الله وعلى حسب خبرتي البسيطه انه اهم نجاح اي مشروع كفتيريا قايم على الموقع والنظافه وانت ماشاء الله اخترت الموقع والباقي باشرافك واهتمامك راح يكمل والمهم زي ماقال اخوي اللي سبقني بالمشوره فتح عينك مع العامل وخليك حريص بتوجيهاتك له من حيث النظافه والاهتمام والمثل يقول اطعم الفم تستحي العين واذا انت اهتميت فيه واكرمته وعاملته بالطيب راح تلقا من وراه خير من بعد الله لذلك قوله راح اشغلك كشريك مو عامل عندي وراح نقسم الدخل بينا بعد مانطلع منه قيمة الايجار والمشتريات واعتبر المكان لك مو انت شغال فيه صدقني كذا انت المستفيد الاول والاخير
    والله يغنيك بحلاله عن حرام وبفضله عمن سواه ويكتب لك الخير فين ماكان تحيااتي
     
  9. ايلاف

    ايلاف تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ((حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ))
     
  10. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كل الشكر لكل اللي ردو علي

    بس بغيت أعرف هل الموقع مناسب , أقصد العتيبة
    لان كل ماجا عامل يشوف موقعها يتردد
    اللي عنده كافتريا هناك بالله يفيدنا عن أقبال الزباين
    انا عرضت على العامل ايجار 3 الاف او الفين ونص في الشهر , ايش رايكم؟؟
     
  11. ميثاق

    ميثاق تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    المنطقه الغربيه
    ماينفع تعرضين على العامل شي وانتي باقي ماعرفتي حركه البوفيه
    خليه يشتغل الشهر الاول لاتاخذي منه مقابل بس خذي ايجار
    وبعد كذا انتي تبين لك الحركه وخذيها تدريجياً عشان العامل يشد حيله ويجيه نفس ينتج لك
     
  12. ميشو2009

    ميشو2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا كلامك مضبوط

    جزاك الله خير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة