1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أقوى اعواد الثقاب عالمياً سعر الـ 50 عود بـ 3 دولار

الكاتب: يــاسـر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2011.

  1. .

    -
    -
    --
    [​IMG]-

    عود ثقاب من ماركة (Stormproof Match) تعتبر من أقوى اعواد الثقاب عالمياً سعر الـ 50 عود بـ 3 دولار أي دينار كويتي واحد
    -
    إليكم فيديو لـ تحدي هذا الكبريت (عود ثقاب)

    http://www.youtube.com/watch?v=BQAkZYYdXkU&feature=player_embedded#!
     
  2. بارشيكا

    بارشيكا تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    8,617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عجيييييييييييب والله
    اللي ضحكني اخر شي
    رماه في الماي وحط التراب عليه
    وداس عليه برجوله وكل المحاولات
    بائت بالفشل
    شكلي بشتريييه :cnf3:
    اقول متى ينزل عندنااا هذاااااااا :p5088:
    يعطيك العافيه ياسر ...
     
  3. بتولعي في مين بارشيكا ههههههه

    احنا ماينزل شي حلو عندنا مستحيل

    شاكر مرورك
     
  4. تمور سعودية

    تمور سعودية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,514
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    000000
    الإقامة:
    طط
    هذ مولع مولع ما فيه شي يمنعه
    هذ مثل المثل الي يقول منتحر منتحر الله لا يعوق بشر ههههههههههههههه
    بس تدري ينفع في المقانيص وايام المطر
    اشكرك
     
  5. nsrr11

    nsrr11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    29
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فلللله .

    بس مااتوقع يجي عندنا
     
  6. Lindoooo4

    Lindoooo4 linda

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2011
    المشاركات:
    738
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    التجارة والتصاميم
    الإقامة:
    القصــــ$$ــــيم

    أنا اقولك ياياسر بمين راح تولع الكبريت براسي وراس ابو ساري العتيبي خخخخخ :021::021:
    لثار قديم:ang: اهي تعرفه زين ززين مو كذا بارشيكوووووو هانم
    شوف الرابط وانت تعرف اللي اقصده

    http://www.aswaqcity.com/thread673402.html
    :p5088::p5088::021::021::p5088::p5088::p5088:

    ااااااااااااااااااااااللله يستر
     
  7. اي نعم اخوي ابو ساري ينفع لأهل المقانيص

    شاكر مرورك
     
  8. عادي تقدر انت تشتريه
     
  9. براسك ماتجي ممكن شوشتك ههههههه اعتقد
     
  10. Hanodah

    Hanodah shatter of pain

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Clean Up the World of exploitation
    الإقامة:
    In the heart of pain
    [​IMG][​IMG]
     
  11. واللهي قصم بلا فشكل الشيطان

    اقول كأني شفت لك مخطوط وداع عسى ماشر ههههههه
     
  12. Hanodah

    Hanodah shatter of pain

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Clean Up the World of exploitation
    الإقامة:
    In the heart of pain
    مخطوووووووووووط ..
    وودااااااااااااااااع ؟؟؟


    وش السالفه؟؟؟؟؟؟
     
  13. اوكي طيب جايك
     
  14. نرجس انا

    نرجس انا الحمد لله دائما" وابدا"

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    2,371
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    بعيدة عن حضن مامي
    ولك اخ على ما يوقع لو عود واحد بايدي
    شو راح يصير الله يستر
    هههههههههه
    يسلمو ياسر
     
  15. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    ههههههههههههههههههههه


    هذا ينفع في الرحلات والاوقات الحرجه اذا تبي تشعل نار

    بس هذا الكبريت تتذكره ؟؟



    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سعر الدولار اليوم الخميس 8/12/2016 ‏ اليوم في 10:00
سعر الذهب اليوم السبت 3/12/2016 ‏السبت في 12:31

مشاركة هذه الصفحة