1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب معقب قروض بنك التسليف والإدخآر

الكاتب: tattly, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2011.

1. tattly

tattly تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا أول موضوع لي في منتداكم الجميل .. بس حبيت استفسر عن بنك التسليف واللائحة الجديدة ..

اللي أعرفه إنو تم إلغاء الكفيل .. وقبول رهن العقار ..

وأنا طالب جامعي حبيت أقدم على " قرض الزواج " ولكني لم أجد كفيل وذهبت إلى البنك لكي أرهن أرض تزيد قيمتها عن ضعف قيمة القرض .. وهي بإسمي ولكن الموظف يقول " صح هو في الشروط على الموقع ولكن مانقبله ، لازم كفيل " .. !!!!!!!!

واتصلت على الفرع الرئيسي وعلى الرقم الموحد عشآن أعرف اذا هذا الشرط صحيح أو انا فهمته غلط .. لكن مااحد يرد !!
    وكمآن أعرف ان المتقآعدين يجيبون خطآب ويخصمون من رواتبهم .. طيب ليش مايصير لطلاب الجامعات نفس الحل بدل أن يكون مصيرنآ متعلق ب " الكفيل " .. الذي لم ولن نجدهـ ..؟!

وبصراحة مااعرف ايش المفروض او ايش الصح هل كلام الموظف صحيح لأزم كفيل .. او انو معاي حق إني أرهن الأرض مقابل القرض ..؟

وإذا في معقب يقدر يطلع لي القرض .. يرآسلني وحقه يبشر بـه .. بس أبي أطلع القرض وأفتك :(

أرجو المسآعدة اللي عندهـ حل أو رأي لأيبخل عليَ ..

2. tattly

tattly تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. الحرف الحر

الحرف الحر ....

إنضم إلينا في:
    ‏13 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا فيك اخوي والله يسر امرنا وامرك .بنك التسليف ياخوي مايقبل الرهن ولازم انك موظف اوحتى تعرف موظف عشان يكفلك او يكون عندك دخل اكثر من 2000 واقل من 7000 هذا اللي اعرفه وصعبه انهم بيعطونك دون كفيل عشان يضمنون حقهم اذا ماسددت.لكن اسعى والله معاك.

4. tattly

tattly تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    آمين يآرب .. وإيآك
    بس أخوي عآرف إنهم يبون يضمنون حقهم .. بس اللائحة الجديدة انو تم إلغاء شرط الكفيل .. وصار تقدر ترهن عقار أو حتى أسهم .. بشرط ان قيمة القرض لاتتجاوز 80% من قيمة العقار

وانا عندي أرض تتعدى ضعف قيمة القرض .. يعني كنت أبي أرهنهآآ .. إلى أن يتم السدآد وبكذا يضمنون حقهم ..

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات احتاج فتح حساب لدى اي بنك بمكة ‏14 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل باعلى الاسعار ‏27 أكتوبر 2016
خدمات سداد قروض وتعثرات سمه 0532787402 ‏22 أكتوبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل من جميع الجنسيات ‏16 أكتوبر 2016
وظائف مطلوب مساعده اعمال يدويه أدخلي للتفاصيل ‏8 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة