1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الاسورة المغناطيسيه للمفاصل و الروماتيزم

الكاتب: حسن الجرواني, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2011.

  1. حسن الجرواني

    حسن الجرواني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    120
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <!--[if !mso]> <style> v\:* {behavior:url(#default#VML);} o\:* {behavior:url(#default#VML);} w\:* {behavior:url(#default#VML);} .shape {behavior:url(#default#VML);} </style> <![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <w:WordDocument> <w:View>Normal</w:View> <w:Zoom>0</w:Zoom> <w:punctuationKerning/> <w:ValidateAgainstSchemas/> <w:SaveIfXMLInvalid>false</w:SaveIfXMLInvalid> <w:IgnoreMixedContent>false</w:IgnoreMixedContent> <w:AlwaysShowPlaceholderText>false</w:AlwaysShowPlaceholderText> <w:Compatibility> <w:BreakWrappedTables/> <w:SnapToGridInCell/> <w:WrapTextWithPunct/> <w:UseAsianBreakRules/> <w:DontGrowAutofit/> </w:Compatibility> <w:BrowserLevel>MicrosoftInternetExplorer4</w:BrowserLevel> </w:WordDocument> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <w:LatentStyles DefLockedState="false" LatentStyleCount="156"> </w:LatentStyles> </xml><![endif]--><!--[if !mso]><object classid="clsid:38481807-CA0E-42D2-BF39-B33AF135CC4D" id=ieooui></object> <style> st1\:*{behavior:url(#ieooui) } </style> <![endif]--><!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]--> وتتسبب الطاقة المغناطيسية الممتصة في تحفيز الأوعية الدموية فتتمدد، وبالتالي تزداد وتتحسن الدورة الدموية؛ مما يؤدي لزيادة تدفق الغذاء -المتمثل في الطعام والأكسجين- إلى كل خلايا الجسم فتساعده على التخلص من السموم بشكل أفضل وأكثر كفاءة. وبالتالي تعادل المحتوى الهيدروجيني لخلايا وأنسجة الجسم، فتساعد هذه البيئة المتوازنة على تحسين أداء وظائف الجسم، وبالتالي يشفي الجسم نفسه بنفسه.
    فالطاقة المغناطيسية تساعد الجسم على أن يشفي نفسه بنفسه عن طريق تحفيز الكيمياء الحيوية الموجودة في الجسم وبالتالي يحدث الشفاء بطريقة تلقائية.
    فوائد العلاج المغناطيسي
    للعلاج بالمغناطيسية فوائد عديدة منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:
    1. زيادة قدرة هيموجلوبين الدم على امتصاص جزيئات الأكسجين مما يزيد من مستويات الطاقة بالجسم.
    2. تقوية خلايا الدم غير النشطة مما يؤدي لزيادة عدد الخلايا في الدم.
    3. تمدد أوعية الدم برفق مما يساعد على زيادة كمية الدم التي تصل إلى خلايا الجسم. فيزداد إمدادها بالغذاء وتزداد قدرتها على التخلص من السموم بشكل أكثر فاعلية.
    4. تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وإزالته من على جدران الأوعية الدموية؛ مما يؤدي لتقليل ضغط الدم المرتفع للمعدل المناسب.
    5. تعادل الأس الهيدروجيني في سوائل الجسم مما يساعد على توازن الحمض مع القلوي بالجسم.
    6. إنتاج الهرمونات وإطلاقها يزداد أو يقل تبعًا لمتطلبات الجسم في أثناء فترة العلاج.
    7. تعديل أنشطة الإنزيمات بالجسم بما يتناسب مع احتياجاته.
    8. زيادة سرعة تجدد خلايا الجسم مما يساعد على تأخير الشيخوخة.
    9. تساعد على تنظيم وظائف الأعضاء المختلفة بالجسم.
    10. تساعد على التخلص من الإحساس بالألم عن طريق تهدئة الأعصاب، فعندما يتم إرسال الإشارات التي تعبر عن الألم للمخ تقوم الطاقة المغناطيسية بتقليل النشاط الكهربي وتغلق قنوات وصول هذه الإشارات للمخ؛ فيزول الألم.
    الحالات التي يمكن علاجها بواسطة العلاج المغناطيسي
    في دراسة قام بها د. ناكاجاوا مدير مستشفى إسوزا بطوكيو ( Dr. N. Nakagawa Chief of Tokyo's Izusa Hospital) استخدم فيها العلاج المغناطيسي لعلاج 11 ألف مريض يعانون من تشنج العضلات في الأكتاف ومنطقة الرقبة، قد تحقق الشفاء بنسبة 90% من بين هؤلاء المرضى.
    ومن الحالات التي يمكن علاجها باستخدام العلاج المغناطيسي ما يلي:
    1. خشونة وضعف مفاصل الأيدي والأرجل والأذرع والأقدام والأكتاف.
    2. جميع ألالام العمود الفقري و المفاصل و خشونه الركبه و الروماتيزم
    3. المشاكل الهضمية مثل: عسر الهضم، والتهاب المعدة… إلخ.
    4. عدم انتظام عمليات التمثيل الغذائي بالجسم مثل نقص إنتاج الأنسولين.
    5. الأشكال المختلفة لالتهاب المفاصل.
    6. كسور المفاصل والعظام.
    7. انثناء المفاصل في أي جزء من أجزاء الجسم
    هل العلاج المغناطيسي آمن؟
    ومما يحسب للعلاج بالمغناطيسية أنه ليس دواء إدمان مثل بعض الأدوية، كما أنه لا يتفاعل مع أي دواء كما أوضحت الأبحاث أن أعراضه الجانبية ضئيلة جداً.
    فالأعراض الجانبية للعلاج بالمغناطيسية قد تظهر –إن وجدت- بشكل واضح لعدة أيام قليلة بعد العلاج بالمغناطيسية؛ لأنه يساعد الجسم على التخلص من السموم وزيادة قدرته على امتصاص السوائل. وقد تظهر الأعراض متمثلة في الصداع والأرق وارتفاع درجة حرارة الجسم. وهذه الأعراض تزول بعد يوم أو يومين من العلاج وبشكل تلقائي.
    و بناء علي ما سبق تقدم شركه جنه الاعشاب لعملائها الكرام الاسورة المغناطيسيه و التي تمد الجسم بما يحتاجه من نقص في الطاقة المغناطيسيه لتخلصك نهائيا من جميع الالام المفاصل و الروماتيزم بالجسم
    أي كان مكانها باذن الله ايام قلائل من استعمالها و تتخلص نهائيا من الالام و هي تلبس في اليد و شكلها شيك جدا و غير واضح انها لغرض علاجي
    اتصل واحجز فالكمية محدودة
    الشحن و التوصيل لجميع انحاء العالم

    للمتابعه و الاستفسار
    0020123445363 او 0020110498739
    او المراسله عبر الايميل [email protected][​IMG]
    أسعار خاصة جدا في حال طلبات الجملة و الكميات

    مطلوب وةكلاء و مو زعين لجميع الدول العربيه

     

مشاركة هذه الصفحة