1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

في احد عنده مقدره يقرض

الكاتب: فرشة الوان, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2011.

1. فرشة الوان

فرشة الوان مسوقه لاب توب توشيبا

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اسعد الله اهل مصر الحبيبه..

ابغا ادخل في الموضوع على طول..
    لي معارف مقيمين في مصر ويحتاجون قرض مبلغ 75000 ريال
    فإذا احد عنده مقدره يقرضهم يخبرني ..
    ويقولي وش شروطه عادي مستعدين لكل شي

وبالتوفيق للجميع ..

2. فرشة الوان

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معقول مافي احد؟؟؟

3. خالدالصعيدى

خالدالصعيدى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ما تتعبى نفسك يا أخت انا والله لى عام اطلب قرض بسيط فى حدود 20 ألف ريال اى ما يوازى تقريبا 30 ألف جنيه مصرى بضمان ارض زراعيه ملكى يتعدى سعرها 200 ألف ريال ولمده عام او اقل وبفائده كبيره تتعدى ضعف اى فائده بنك وذلك لمرورى بضائقه نقص سيوله ولكن لا حياه لمن تنادى وللأسف اصبح من يريد يعمل الخير يؤثر السلامه وكأن الخير هو ان تعطى ريال او خمسه ريالات فقط للسائل ولم يعد فك كرب مسلم من اولويات عمل الخير. ولم اجد حتى من يتناقش معى عن استعداده بشروط اكثر ضمانا حتى اصبحت فريسه للنصابين وعديمى الضمير .ربنا يفك كربنا جميعا وما يجعلنا نحتاج لاحد سواه . آمين يا رب العالمين

4. فرشة الوان

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله استاذ خالد الصعيدي..
    من جد حزنت والله من الحال اللي ذكرته لهذي الدرجه وصلت حالة الناس مع اخوانهم المسلمين..
    ماتت النخوة والله ..واصلا الناس ماعاد صارت تشوف فك كربه المسلم من الاولويات..
    همهم هم نفسهم ولا عليهم من احد..
    كل واحد ماسك فلوسه خايف عليها مدري من شنو يعني مع انه حنا راضيين بأي شرط وفوق كذا مايبغون
    سلف ومايبغون ..يعني وش تسوي الناس تسرق!! عاد المساعده في خبر كان
    دحين مافي احد يساعد احد الا من رحم ربي
    احوال والله ..
    فك الله كربتك استاذنا خالد الصعيدي وكربه كل مسلم وربي مايحوجنا لأحد
    ومايحس بالالم الا صاحب الالم
    والله المستعان

5. altahan

altahan تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بصراحة أصبح الشرفاء فى هذا الزمن ضحية للمحتالين والأفضل لمعارفك ان يقترضوا من اصدقائهم او من اقاربهم لأن الناس فقدت الثقة فى بعضها

6. فرشة الوان

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياحسرة هم لو كانوا يعرفوا احد عنده كان اقترضوا منهم شي طبيعي يعني..
    وليش الشرفاء صاروا ضحيه للمحتالين؟؟ لأنهم يعطوا من دون ضمانات او اثباتات لكن هم مستعدين بكل شي ضمانات او اي حاجه ومثل الاخ خالد الصعيدي عنده مزرعه قيمتها مش قليله 200000 ريال لافوق كذا محد راضي يقرضه؟؟؟ ليييييييييييييش يعني؟؟؟؟
    مو هي مثل ماقلت النخوة ماتت وشي طبيعي مابنحصل احد..

لكن يبقى هذا هو الشعار :
    لاحياة لمن تنادي

7. الهاشمي الخبر

الهاشمي الخبر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي الكريمة مافي شي اسمه ضمانات ...الشيكات عشان تاخد حقك يبغالك شهور ومطالبات و و و و و ...

الاراضي والاصول وغيره ماتقدر تتحكم فيها ....الا بحظور جميع الاطراف وفي لحظه ممكن يختفي الطرف المطالب واجلس دور ...لحد ما تحصل

حتى تحويل الراتب والاقتطاع صاروا يتحايلون على هالطريقة بسحب الراتب ليلة الخميس والجمعه قبل الاقتطاع ...

انا اطالب اصحاب لي مو ناس غريبين اكثر من 80 الف ريال ولا حياة لمن تنادي ...

وناس هربوا خارج السعودية ...

فعلا المحتالين ما خلوا لاهل الخير مجال لخدمة غيرهم ....

تصدقي كان عندي فكرة تقسيط بهامش ربحي رمزي جدا ...لم أجد طريقة تحفظ حقي اطلاقا ...عشان كدا صرفت نظر ...

الله يكون في عون كل محتاج ...

8. خالدالصعيدى

خالدالصعيدى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الأخ / الهاشمى
    لقد قرأت تعليقك ووجدت به تحريض واضح لكل مقرض أن يؤثر السلامه كى لا يتعرض للنصب وفقد ماله واقول لك ان ملايين الناس يتعاملوا يوميا اما مع البنوك او بينهم وبين بعض باسلوب الضمانات وليس معنى انك تعرضت لعمليه نصب او تسويف فى استرجاع مالك ان نلغى اسلوب تعارف عليه الناس فى كل المجتمعات للتعاملات بينهم وتقوم عليه المعاملات التجاريه فتعرضك للنصب او التسويف فى استرجاع مالك انما يرجع الى تساهلك فى معرفه كل بيانات من اقرضته فلابد من معرفه محل سكنه ومحل سكن عائلته واذا احتاج الامر ان يكون هناك ضامن من عائلته فى حاله عدم سداده فى الميعاد وكذلك اذا كان هناك عقار كضمان لك ان تذهب لمحل العقار وتتاكد من هل يغطى ثمن العقار القرض وتسأل عنه جيرانه فى مدى التزامه فى معاملاته وهناك طرق عديده للحكم على المقترض فى مدى التزامه وذلك هو الضمان لالتزام المقترض بسداد القرض الى جانب اخذ الاوراق التى تضمن حقك وليس المنع من الاقراض والرسول عليه الصلاه والسلام يقول الدال على الخير كفاعله .صدق رسول الله . فلا تكن ممن يدعو الى منع الخير فانك لا تعرف ان القرض الذى انتظره سيفتح باب رزق لأسر عديده لاننى ساقوم بصرف القرض على مراحل الزراعه المختلفه فمن سيقوم بحرث الأرض لى سيكون القرض باب رزق له وكذلك بائع البذور الزراعيه وكذلك العمال الذين يجهزون الأرض ومن يعزقها ومن يحصد الزرع كل هؤلاء سيكون القرض باب رزق لهم . اتمنى ان تعيد النظر فى فكرتك عن الضمانات بانها مضيعه للمال وان تعرف بانها وسيله لتسيير الحياه للطرفين وليس العيب فيها كوسيله ولكن العيب فى تطبيقها وادعو الله ان يستعملنا فى الخير ولا يستبدلنا

9. sbryhashem

sbryhashem تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم انا ما انصح احد بالقروض لانها ربا وتفتح حرب من الله ورسوله لكن هما ممكن يعرضوا المشروع الي عاوزين القرض عشان يعملوه وان شاء الله ييسر لهم حد يشاركهم فيه والكل يستفيد

10. استقدام عمالة

استقدام عمالة توفير الكوادر المصرية

إنضم إلينا في:
    ‏20 أكتوبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا لى 18000 ريال ومعى الايصالات التحويل عند واحد لهم 7 شهور ومبلغ عنة الشرطة واختفي ومتعمم علية بالجهاذ ولا حياة لمن تنادي وواحد قلى ممكن يتمسك بعد 3 سنين @@!!!!!

بالنسبة للاخت صاحبة الموضوع حابب اقولك كان الله فى عون مصر والمصريين محدش اصلا معاة فلوس
    عشان يقرض حد
    دة الاحتياطي بتاع البنك المركزي اتنسف وخلص !! فما بالك الناس الفقيرة دي تجيب منين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة