1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

السر الي كل وحده تدور عليه ومنهبله

الكاتب: رورو دلع, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2011.

1. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حيااكم الله
    لاي استفسار ومشاهدة الصور على الواتس اب ماادخل النت كثيير لانشغاالي

وارجوا الي تاخذ الرقم مو للتسليه او تعارف وتضييع وقتي

0568649649

اخوااتي جاايبه ليكم منتج جد ماافي احد اخذ منه الا انهبل عليه

وتطلب مني بكمياات ليها ولمعاارفهاا

لدرجه والله ان رجاال يطلبوه لحريمه والشااهد ربي

من جد طقم الاثااره شيء جد روووعه بشهاادة كل زباايني ربي يرضا عليهم

وحيااكم

الطقم كاامل ب300 ريال

وقريبا بنزل صور طقم سر الانوثه الطاغيه الاثااره توه جد رووعه
    ولله الحمد ليه اغبااليه كثير هل طقمين
    مكون من عطر ب70 ريال ولونشنين لونشن بريحة دهن عوود ب100 ريال مميزه جد رووعه
    للشعر والجسم ولونشن بريحه فرنسيه ب50 ريالجد عذااب للجسم بمعه ورديه خفيفه راائعه وللرجال بدون لمعه ب220ريال

وسبت معطرات المنزل رواائح فواااحه
    مكون من بخور وبخاخين حجم 480 ملي رواائح فوااحه

ومعطرين مثل رواائح نكتار وزهور الريف حجمهم
    100 ملي

واربع تول معطراات للفواحه رواائح مثل نكتاار

وشموع معطره اربع حباات السبت ب255ريال

ومسك الطهااره الاصلي مثل عبد الصمد القرشي المسك الابيض ربع التوله ب25ريال وربي يااخوااتي الاصلي ميه بالميه

الرواائح ثااابته وبشهاادة زباايني

لونشن بدهن العود ب100 ريال والله في كثير يقولوا دهن العود لا مااحبه لما تاخذه وتجرب

ترجع تطلب الطقم كاامل

عطر الاثااره ريحه جد خلاااابه تاسر القلوب ب70 ريال 50 ملي

لونشن الاثاره الكريستالي بريحه فرنسيه جناااااااااااان ب50ريال

خمرية الاثااره شي روووووووعه وفوااحه ب45 ريال

كريم الاثااره ريحه خيااليه ب45

الطقم كاامل

طقم السلطاانه برواائح خيااليه الطقم كامل ب335ريال

معطر السلاطين خمسه بواحد ريحه مميزه مثبت للبخور وللطهاره وللاطفال وللشعر والجسم وللمفارش والستاير خاالي من الكحول ومضموون وطبيعي العبوه 410 ملي ب85

الونشن الكريمي بلمعه ورديه جناان وريحه خلابه وللرجال بدون لمعه ب50 ريال

خمرية السلطانه بريحه روووعه وفواحه للشعر ب45ريال

لونشن السلطانه الكريستالي خيااالي ريحه تاسر القلوب ب85ريال

عطر السلطاانه ذوووق ريحه مميزه ب70 ريال

كريم القنبله العجيبه لصقل الجسم وشده واذاابة الدهون وحرقها نتاايج خيااليه ب150 ريال

وكريم القنبله لتنعيم الايدي والارجل نعومه فاائقه بفتره قصيره ب80 ريال

وخلطة التضييق الخراافيه جد رووعه يشهد ربي كلها مكونات ناكلها مالها اي ضرر

وبذمتي ليوم الدين جد نتاايج مذهله وبتدعوولي والله بتشووفي الفرق خلال اسبوعين

ب100 ريال
    تكفيكي شهر وزود
    وربي بتشووفي نتاايج مذهله باذن المولى

هذي الخلطه وحده فلبينيه تشتغل عند صديقه لي الله يرضا عليها

علمتنا عليها قاالت دووم هم مايتركوها حتى الاندونوسياات

بيستعملوها بس انا اضيف عليها شيء كمان تسااعد في تنظيف الرحم وربي يااخواتي ماهي باعشااب اشياء احنا دووم نسنتعملهاا باكلنا ومفيده وبضماانتي القاروره تكفي شهر وزود
    وحلاوة الشعر الي كل قريبااتي واخوات زوجي وصديقااتي منهبلين عليهاا

الحلاوه جد رووعه قطعه صغيره منهاا كاافيه لازالة كميه من الشعر وتنظف الجلد

وتقعد معااكي خاارج الثلاجه اكثر من سنه مااتتغير

عبوة جبن ساايل الوسط ب50 ريال مستحييل بتلاقي مثل جودتهاا هذا كلام كل من استعملهاا الصوره نصها لاني كنت مستعملتها

دلكتي الي تحدت جميع الدلكاات افضل من الحمام المغربي
    جد قمه في النعومه وتسااعد في ازالة التشققاات من الجسم
    والجلد الميت وتغذي البشره لاحتواها على فيتامين E
    و c عبوه 1000 ملي ب200 رياال

روابط بقية منتجااتي

http://www.aswaqcity.com/thread588214.html

http://www.aswaqcity.com/thread542083.html

http://www.aswaqcity.com/thread592310.html
    فساتين سهره قمه في الرووعه واسعاار رووعه

http://www.aswaqcity.com/thread601859.html

هذا رابط فيه اراء الي تعاملوا معي شهاده اعتز بهاا
    راي زبوونه بمنتجااتي

هذا رقمي ولا احلل اي رجل يتصل بي

يرسل على الخااص او برساله فقط على الجوال بطلبه

0501211815

<TABLE id=post6187985 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>رجاي بالله<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6187985", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" border=1 borderColor=#d2b457 width="85%" bgColor=#f0e6c6><TBODY><TR><TD align=middle>مواضيعي / ردودي</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 57340</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Feb 2010</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 233</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/tmyez.swf quality="high" wmode="transparent"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6187985 class=alt1>[​IMG]
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>اختي الغاليه عجبني دعائك لزوجك وبامن عليه واسأل المولى القدير ان يشملنا بعفوه وحبه وحب كل عمل يقرب لحبه ويجعلنا والقارئين واحبابهم من المعتوقين والمغفور لهم حبيبتي أشيد بتعاملك الفذ بارك الله فيك واخذت منك البلسم والمجموعه المميزه اللي ب٣٠٠ ريال عن جد مذهله روائح مذهله وأزيد عليها تعاملها الخلاب فالله الله يبارك لك وعليم الله أني لم أراها فقط بالاتصال للطلب فجزاك الله خير ​

</TD></TR></TBODY></TABLE>​

حابه اقوول واوضح لونشن واحد بدهن العود والباقي برواائح فرنسيه جد خياال

والونشن بدهن العود ينفع بعد الاغتسال والطهاره تدهن به جسمها وشعرها وتتبخر يخلي ريحة البخور ثاابته في الجسم جد روووعه

وقريبا طقم السلطاانه بريحه فرنسيه فواااحه

تااسر القلووب

<TABLE id=post6418960 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>ياساكن وسط الشريان<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6418960", true); </SCRIPT>
    متسوق نشيط

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" border=1 borderColor=#d2b457 width="85%" bgColor=#f0e6c6><TBODY><TR><TD align=middle>مواضيعي / ردودي</TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 189624</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 58</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6418960 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>رورو يااقلبي طقم السلطاانه شيء وربي خطيير

والله الكل تجنن عليه وماافي وحده من جاراتنا الا سالت عنه من جد انهبلوا عنه ​

والله والله رووووعه قليل في حقه ​

وطقم الاثااره والله زوج اختي انجن عليه وسلفاتها طلبوا منه وصديقتها ولما شمو طقم السلطاانه وربي​

احتااروا قاالو يبو يطلبو للعيد الطقمين جد روووعه ​

وانا ابي نص درزن من طقم الاثااره ونص درزن من طقم السلطاان جد والله الطقمين يااخذوا العقل​

والله والله يااخواتي بتدعوولي وتستااهل رورو كل خير وتسلم ديااتها وذوقها الي يجنن​

ويااخوااتي المكيااج الي عندها جد مو مااركه تقليد بس انا استعملته وبنت عمي وجاراتها​

مدحوا فيه وانا عني بصرااحه رغم اتحسس من المكيااج بس جد استعمااله مثل الماركاات​

واسعاارها جد حلووه بالمره ​

والله اني ماابالغت بكلمه طلبت منها تختاار لي مكيااج وتسوويه على شكل هديه مع طقم الاثااره ​

وربي ابدعت هل ادميه ربي يسلمها يااارب​

والله انا ادعي لبنت عمي ربي يسعدها مثل مااعرفتني على هل ادميه​

وانا والله ماالي صله غير الحين اخذ من هل طقووم وابيعها ​

ربي يسعدك يارورو ويحقق لكي الي في باالك ويفرج همك وهم زوجك ياارب ويعطيكي كل الي تتمني

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>​

2. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE style="WIDTH: 748px; HEIGHT: 119px" border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width=748><TBODY><TR><TD class=alt2>[​IMG]</TD><TD noWrap><!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->سبحانك يارب [​IMG]
    عضوة نشيطة

</TD><TD width="100%"></TD><TD vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD id=td_post_3592400 class=alt1>

<HR SIZE=1><!-- google_ad_section_start -->يسلمواااااااا<!-- google_ad_section_end -->

</TD></TR>
    رورو لبى قلبك ياقلبي تسلمين على هل طقم الي جنن زوجي

من جد الطقم روووووووووعه وانا ماقصرة وريت اخوااتي وانجنوا عليه

وربي الطقم رووووووووووووعه رووووووووعه رووووووووووووووووووووعه

حتى الماما عجبها وطلبت ليها ولخالتو

وزوجة اخوي تبي منه ومن طقم السلطانه وتعمليه على شكل هديه تبي تهديها لزوجة اخوها يالله كم تدفعيلي خخخخخخ
    وربي تستااهلي والاطقم جد رووعه

وقليل فيه ال300 جد الريحه خيااااااليه وعينات طقم السلطان خيااااااااااال

ياشيخه جننتيني احترت وشو اخذ ماعليه الله يعين ابو الشباب بيفلس داام عجبه يدفع

وانا جد عجبني وبعمل ليكي دعاايه والبخور يااشيخه ربي يسعدك والله انا مو من محبين البخور

بس جد البخور شيء مميز ريحته والله حلووووووووووووووه ولما سويت العزومه

كلهم سالوني عن ريحته الكل عجبه

روحي يااعسل ربي يرزقك ويفرج همك وكربك ياارب

<TABLE id=post6419394 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>مامة حلا وغلا<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6419394", true); </SCRIPT>
    متسوق محترف

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 182497</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Jul 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 288</TD></TR></TBODY></TABLE>

<EMBED style="BORDER-BOTTOM: #000080 0px solid; BORDER-LEFT: #000080 0px solid; BORDER-TOP: #000080 0px solid; BORDER-RIGHT: #000080 0px solid" height=200 type=application/x-shockwave-flash pluginspage=http://www.macromedia.com/go/getflashplayer width=176 src=swf/200176/travel.swf quality="high" wmode="transparent"><NOEMBED></NOEMBED> ​

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6419394 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>بصرااحه الطقم روووووووعه جد رووعه

والسلطاانه ماادري وشو اقول ياارورو والله جد هل طقمين جباارين ​

والله انصح الكل يااخذهم وهو مغمض ريحه والله خيااااااااااااليه ​

مافي احد الا انهبل عليهم ​

الله يوفقك ياقلبي ويزيد من رزقك يااارب

راي زبونه وقريباتها بمنتجااتي وتجربة قريبتها بالزيت

http://www.aswaqcity.com/thread686000.html

<TABLE id=post6487100 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6487100", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 8</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6487100 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>وانا جد انهبلت فيه جد جد رووعه

وريحته تااخذ العقل فوااحه والله ريحته جد حلوووه وبقوه وفوااحه​

باذن الله لي طلب من الطقمين​

ربي رزقك يااعسل

شدووونتي<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_1172308", true); </SCRIPT>

مشرفة منتدى الالعاب والمسابقات

حبيبة قلبي
    رورو يادلوعه
    ابدااااع مو عااادي ..
    ابهرتينا بجديدك كعادتك ياقمر ..
    متميزه دووم العطور الي طلبتها منك شيء شيء فوق المستوى ماتوقعت الريحه بتكون كذه جد نفس الي كنت اخذهم من قزاز ماايختلف بس الا قوارير وامكن الثبات اعلى وتركيز شيء خياالي وربي انصدمت قعدت اكثر من ثلاث ايام الريحه في القميص وربي اني كنت من عشااق قزاز ووجوه واخذ منهم العطور وماابخل على نفسي في عطور وربي تكلفني اكثر من 500 وزود بس الحين انا من المقااطعين لقزاز وماشابهبه والله والله ياخواتي الريحه ثاابته طلبت منها ثلاث عطور نساائيه وعطرين رجاالي والله حتى زوجي جن عليه الله يرضا على ريمه الي دلتني عليكي والله كانت تجي الكليه وريحتها جنان وتقعد تقول بلاقزاز بلا بودي شوب وكنا مانصدقها الين ماشمينا خمريه جنينا على ريحتها فوااحه ومن بعدها اخذت الرقم وطيراان اتصاال الله يسعدك يارورو ويرفع من قدرك
    وطقم الاثااره جد ماايحتااج شيء خيااالي قمممه ..
    وحلاوة الشعر من جد رووووووووعه مااشفت مثل هل حلاوه تشيل وربي الصغير وتنظف الجلد والله قطعه بسيه تشيل شيل ياقلبي ابي صندوق عطور متكاامل في اقرب وقت سويه لي عسانا ماننحرم منكي ياارب.
    ربي لايحرمنا منك ..
    وكلنا شوووق لجديدك

<!-- / message -->

<TABLE id=post6486911 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6486911", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 8</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6486911 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>يااقلبي عليك يارورو

من جد البلسم رووووووووووعه ومفعوله مع الاستشوار شيء يجنن​

والله مااعتقدت بيكون مفعوله كذه صرت استشوره يستشور بسرعه وفيه لمعه ورطووبه​

من جد البلسم روعه روعه روعه​

وباذن الله لي طلب لطقم الاثااره ريحته شيء جننتنا ام محمد عليه في المدرسه الله يرضا عليها​

كل المدرساات منهبلين عليه والعينه الي رسلتيها لطقم السلطانه جد رووعه​

بطلب منهم الاثنين للعيد وابي استااند عطور على ذووقك والتعتيقه لون ذهبي هديه للماما معصندوق العرايس ​

ابيه خطييير لمامتي وبذووقك ياام الذووق كله

دواء المجروحه<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_1197680", true); </SCRIPT>
    <!-- / message -->

لااعرف ماذا اقول واوفي حقك جد منتجات في غاية الروعه

والله يحميكي ويرزقك ويفرج همك

حابه افيد الكل واقول سيبوكم من شلة النصاابين الي يبيعون لنا العطور ب500 وزود مارجع عطر رجع ذهب والله والله ااخذت منها خمريه للشعر وعطرين جد كاانو ريحه وثباات والبخور ياويلي منه عذااب بصراحه حتى جاراتي
    طلبوا مني اطلب ليهم واخذوا رقمك يبوا يطلبوا عطور
    واختي تبي منكي توزيعات لونشنات الي بلمعه
    منهبله عليه جد يستااهل

والله يااخواني واخواتي نصيحه من قلب خذوا من رورو وبتدعولي والتجربه خير برهان
    العطور والله مثل الماركات ريحه وثباات عاالي الله يعلي من مقدارك يالغاليه ويفتحها في وجهك
    اختك ام سلطان

<TABLE id=post6542218 class=tborder border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center><TBODY><TR vAlign=top><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2 width=175>البتول والحلا موجود<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_6542218", true); </SCRIPT>
    متسوق​

<TABLE border=0 cellPadding=2 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=userid01>رقم العضو: 192112</TD></TR><TR><TD class=info>تاريخ التسجيل : Sep 2011</TD></TR><TR><TD class=info>الصفة : سيدة أعمال </TD></TR><TR><TD class=info>المشاركات : 23</TD></TR></TBODY></TABLE>

</TD><TD style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid" id=td_post_6542218 class=alt1>[​IMG]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>رورو كيف الحاال يااقلبي

يااعسل ابي ابشرك ومثل مااوعدتك اني بنزل تجربة الوالده ربي يخليها لي ياارب​

والله يااخواتي انكم مابتندموا لو اخذتوا من هل ادميه جد روووعه وذووق في التعامل ومنتجاات​

يشهد ربي قمه في الرووعه ربي يسلمها ويرزقها ياارب ​

قهوة التضييق اخذناها للوالده ماليها شهر والله ان الوالده قاالت جد لاحظت برااحه وان متغيره جدا ومتحسنه وبتدعيلك ​

وتبي منك قاروره ثاانيه ليها وقاروره لخالتي وبنتهاا ​

وتبي تسالك اختي قريب بتولد عاايدي تاخذها بعد لما تولد ​

وابي اشكرك كل الشكر على العطور رووووووووووووعه والله كانها مثل الماركات ريحه فواحه ​

وثاابته والله مابالقت جد جد جناااااااااااااان ياجناان ربي يفتحها عليكي من واسع فضله​

والحلاوه والله كلنا انهبلنا عليها جد تهبل تشيل الشعر حتى الصغير وتنظف الجسم بصراحه مااشفت مثل حلاوة هل حلاوه ربي يسلم ديااتك يارورو ​

ومرة اخوي تبي منكي صندوق رجاالي فيه عطور ولونشنات وخمرياات تبيكي تبدعي فيه يامبدعه​

تبيه هديه لاخوي عشان يوم زوااجهم وتبي طقم الاثااره اتنين ليها ولاختها ​

يالله يارورو وشو رايك ابي نسبتي يااقلبي ههههههههههه​

رورو وربي الكل يقوول حراام والله منتجاتها جد رووعه لازم توسعيها اكثر خذي معرض يارورو واعملي منشوراات وربي منتجااتك شيء جناااااااااااااان​

الله يرزقك ويفرج همك ويوسع عليكي ياارب دووم الووالده تذكرك وتدعيلك من كل قلبها

</TD><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>​

<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD noWrap>همسة ناعمة<!-- google_ad_section_end --> [​IMG]
    عضوه نشيطه

</TD><TD width="100%"></TD><TD vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD id=td_post_3344235 class=alt1>

<HR SIZE=1>رورو حبيبتي وصلتني الدلكه جد رووعه

وربي احس نفسي خفيفه من جد الدلكه رووعه

والحلاوه ماشاء الله اول مره بصراحه اشوف مثل هل حلاوه

وربي تشيل الشعر قطعه صغيره ماشاء الله شاالت كميه من الشعر

وحابه اقوول ربي يرفع من قدرك ويوسع عليك

العطور رووعه ماما والبابا عجبهم العطور

ماشاء الله فواحه والريحه قعدت كم يووم

وطقم الاثاره الكل عجبه ريحه جد حلووه ومميزه
    يارورو ربي يرزقك من واسع فضله
    يالله ياعسل انتظر ترسلي صندوقي ابيه اجمل صندوق
    والاستاند الي طلبته ابي معتق بلون ذهبي
    وابي ابدااعك فيه يااذووق
    سويت ليكي دعاايه والكل اخذ رقمك
    ولاتنسي البخور جهزي لي عبوه كبيره عروس وانتي عاارفه
    نبي نكون مثل الفواحه

<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD class=alt2>[​IMG]</TD><TD noWrap><!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->معشووقة زوجها<!-- google_ad_section_end --> [​IMG]<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_3419140", true); </SCRIPT>
    عضوه جديدة

</TD><TD width="100%"></TD></TR></TBODY></TABLE>

رورو مااعرف وشو اقول وشو اخلي

ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله بحق انتي مبدعه

وربي الكريم كلمة القنبله العجيبه عليه تقصير بحقه نتاايج جد رووعه

وخلى بشرتي نااعمه مثل الحرير ربي يرزقك ويفرج كربك ياارب

وخلطة التبييض ماشاء الله زوجي واهلي كلهم قالو لي فتحت بدرجه كبييره وصاايره بشرتي رووعه

وطقم الاثااره وشو اقول عليه ياشيخه روحي ربي يفتحها في وجهك ويرزقك كمان وكمان

ولايصد عليكي باب بإذن الله بكون زبوونه داايمه ليكي انا وهلي

3. ياساكن وسط الشريان

ياساكن وسط الشريان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله الطقم جد جد روووعه وبقوه يستحق الفايف ستاارز

ربي يوفك ويرزقك ويرفع من قدرك يالغلا

4. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العاافيه يااقلبي

5. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفرك ربي واثوب اليك

6. أم نووور

أم نووور ما شاء الله كان

إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    على باب الله
    ما شاااااء الله

موفقه يالغلا

7. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفك ياارب

8. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله

9. أم يحيى ويعقوب

أم يحيى ويعقوب تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما شاء الله أنا أحب ريحة العود والروائح الشرقية
    بس المشكلة زوجي ما يحبها عشان كذا من زمان ما
    أستخدمتها..
    الله يوفقك

10. العصفورة البريئة

العصفورة البريئة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفتحها عليك من اوسع ابوابه ياقادر ياكريم

11. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم امين لي ولكي ولامة محمد اجمعين

12. المستريح ر

المستريح ر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقة خييييييييييراً ان شاءالله

13. ياساكن وسط الشريان

ياساكن وسط الشريان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  14. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقكم ياارب

حابه اقوول واوضح لونشن واحد بدهن العود والباقي برواائح فرنسيه جد خياال

والونشن بدهن العود ينفع بعد الاغتسال والطهاره تدهن به جسمها وشعرها وتتبخر يخلي ريحة البخور ثاابته في الجسم جد روووعه

15. رورو دلع

رورو دلع تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة