1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للبيع لأعلى سوم .... جهاز آيباد 1

الكاتب: مهندس صفقات, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2011.

  1. مهندس صفقات

    مهندس صفقات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للبيع لأعلى سوم .... جهاز آيباد1

    ولله الحمد الجهاز نظيف مع كرتونه وشاحنه ولا فيه أية مشاكل او كسر

    ( ماشاء الله .. تبارك الله )

    المواصفات :

    جهاز ايباد 1

    3G + wif
    64 GB

    البيع لا اعلى سعر وله مني اذا حصل فيه أية مشاكل والله ماله الا طيبة الخاطر
    وارد له فلوسه ( والله العظيم من باب إبراء الذمة ) والله خير شاهد

    البيع لأعلى سعر .... ننتظر سوماتكم الطيبة :)
     
  2. خلطة التفاح الاخضر

    خلطة التفاح الاخضر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2011
    المشاركات:
    234
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم تبي فية من الاخر او كم في بالك
     
  3. مهندس صفقات

    مهندس صفقات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يقول المثل من حد لد

    عطنا ألسومه وخلنا نفتح الباب
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مواد غذائية عروض بنده الاسبوعية يوم الخميس 19-1-2017 ‏الخميس في 03:27
أجهزة عرض خاص علي جهاز 5*1 لفتره محدوده ‏26 ديسمبر 2016
أجهزة جهاز قياس درجه الحموضه والرطوبه للنبات 2×1 ‏24 ديسمبر 2016
أثاث المنزل تفصيل ورق جدران حسب الطلب ( 1 ) ‏12 ديسمبر 2016
مواد غذائية افضل العروض الاسبوعيه من اسواق نستو من يوم 1 ديسمبر ‏30 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة