1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عندما تغضب النساء

الكاتب: كادي شمر, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2011.

  1. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دخلت امرأة إلى الدكان لتشتري الإغراض وعند المحاسبة فتحت الحقيبة ولاحظ البائع ريموت
    التلفزيون في حقيبتها واستغرب!!

    وسألها لماذا تضعين الريموت في حقيبتك ؟

    قالت زوجي من المفروض أن يأتي معي لشراء الأغراض ولكنه رفض ليتابع عده مباريات
    موجودة على مجموعة قنوات ، فلكــي أثأر لنفسي أخذت الريموت معي للتسوق بدلا من زوجي ،
    فلن يستطيع متابعه المباريات جميعها براحه كما خطط .


    زوجــة شريــــرة

    الزوج يقرأ لزوجته معلومة ويقول لها : هل تعلمين أن المرأة تنطق 30000 كلمة في اليوم بينما
    ينطق الرجل حوالي 15000 فقط !!

    أجابته قائله هذا صحيح لأننا النساء نضطر دائما لأعاده الكلام مرتين وثلاثة للرجال حتى
    يستوعبو ...

    رد عليها زوجها : شو ؟!!

    قالت يعني لازم أعيد إلي قلته!!


    زوجــة حكــيمة

    سأل الزوج زوجته :لا اعرف كيف تكونين بهذا لجمال وهذا الغباء في نفس الوقت
    اجابت :لقد جعلني الله بهذا الجمال حتى تجتذب لي وجعلني ايضا بهذا الغباء حتى اعرفك
    واجتذب بك


    عــلاج الصمـــت

    تشاجر رجل مع زوجته ,, وقبل أن ينام كتب لها ورقه بأن توقظه الساعة الخامسة من
    اجل موعد رحلته ..

    وفي اليوم التالي استيقظ في الساعة التاسعة صباحا مثل المجنون ,, ووجد ورقه بجانب
    مخدته كتب عليها هيا استيقظ الساعة الخامسة الآن





     
  2. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    والله تخوفون الله يعطينا خيركم ويكفينا شركم هههههههههههههههههههههههههه
     
  3. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    ترى الطيبين مانضرهم
     
  4. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    الله يجعلنا خفيفين ظل وطيبين هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    :clapinghand:
    كل التقدير والاحترام لك استاذي الكريم
     
  6. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلووووووو الخووووف
     
  7. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    يسلمووو على المررورر
     
  8. ام سارهـ

    ام سارهـ مطبـخ أم سأره

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    6,064
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه حركات احنااااااااااااا
     
  9. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يااحلوك الله يسعدك ضحكتيني
    اول وحده قهرتني جدااا حقوودة ياااساتر
    علااج الصمت شكله فعاااال...الف شكررر
     
  10. الصدارة للتسويق

    الصدارة للتسويق ربي استودعتك أمرنا كله

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    3,876
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هذي اعجبتي
    الزوج يقرأ لزوجته معلومة ويقول لها : هل تعلمين أن المرأة تنطق 30000 كلمة في اليوم بينما
    ينطق الرجل حوالي 15000 فقط !!

    أجابته قائله هذا صحيح لأننا النساء نضطر دائما لأعاده الكلام مرتين وثلاثة للرجال حتى
    يستوعبو ...

    رد عليها زوجها : شو ؟!!

    قالت يعني لازم أعيد إلي قلته!!

    يعطيك العافيه
     
  11. صفحة ألم

    صفحة ألم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2011
    المشاركات:
    670
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايوه كذا ..
     
  12. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلموووووووو ياقمرات على المرور
     
  13. حبي الاول والاخير

    حبي الاول والاخير تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    1,244
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الزوج يقرأ لزوجته معلومة ويقول لها : هل تعلمين أن المرأة تنطق 30000 كلمة في اليوم بينما
    ينطق الرجل حوالي 15000 فقط !!

    أجابته قائله هذا صحيح لأننا النساء نضطر دائما لأعاده الكلام مرتين وثلاثة للرجال حتى
    يستوعبو ...

    رد عليها زوجها : شو ؟!!

    قالت يعني لازم أعيد إلي قلته!!


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يقول المثل اتق شر الحليم اذا غضب
     
  14. تمور سعودية

    تمور سعودية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,514
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    000000
    الإقامة:
    طط
    يقال ان المراءه حين تغضب فهنا تقتل وتطبخ وتاكل من لحم من تقتله
    عكس الرجل حين يغضب فنهو يقتل ثم يهرب

    هذ ما يقال والله اعلم

    ان كييدهن عضيم
    اللهم اعطنا خيرهن واكفنا شر من فيهن شر

     
  15. كادي شمر

    كادي شمر الوقت لو زان ياصاح مدام.

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    المشاركات:
    2,065
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهم شي لاتزعلونا ولا بتنقلب عليكم سودا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة