1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

نثق يقيناً باننا سنصل ونرتقي ( لذوقك ) /هايبر للعطور تعني ( ضمان , جوده , ثبات )

الكاتب: هايبر, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2011.

  1. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    كلايف كريستيان , كرد aventus. اتش ار عطر شيوخ الخليج ضمان الجودة والثبات





    لايماننا وعلمنا باختلاف الاذوق ولاهتمامنا بعميلنا المُميز
    امنا لك العديد والعديد من اشكال الزجاج والعلب والهدايا
    ولك ان تختار مايُناسب ذوقك و ( ديكور ) مُقتناياتك ولسنا نحن من ( يفرض ) عليك ( الاحجام ) اوالاشكال

    حرصنا ان نرتقي للوصول لذوقك
    ولعلمنا باختلاف الاذواق اولاً

    وحب التنويع و ( التشكيل ) ثانياً
    لتصبح مُقتنياتك ( كتحفه ) تحمل انواع شتى من الاشكال والانواع والالوان والاحجام لذا امنا و ( سنستمر ) بتامين الكثير والكثير

    وهنا سيكون التجديد والتنويع ليصلك كل ( جديد ) لتعلم اننا ممن يحرصون على ارضا العميل والمُحاوله ( الجاده ) للوصول والارتقا لذوقه لاننا نؤمن باننا ( لاشي ) بدونك
    فانت اساس نجاحنا واستمرار تالقنا و ( تفوقنا ) حتى وصلنا لما وصلنا اليه فلا نُنكر فضلكم بعد فضل الله عز وجل بما وصلنا اليه
    فمن فضل الله ثم فضلكم تخطى اسم هايبر للعطور الحدود
    ووصل للدول المُجاوره وتم التعاقد مع العديد من المحلات والمشاغل المشهوره سوا هُنا بالمملكه او بدوله الكويت الشقيقه او بالامارات وقطر

    ومن هنا فواجبنا ان ( نعمل ) ونجتهد للوصول الى كل مايصل من جديد ليكون ( رهن ) اشارتك
    فرضائك هو هدفنا لانك اساس تواجدنا واستمرارنا :clapinghand:
    ولسنا والله ممن ( يستهينون ) بعملائهم فهم اساس نجاحنا
    والفضل لهم بعد فضل ومنه الله

    (( اختر مايحلو لك من انواع الزجاج لتحوي عطرك المفضل بزجاجتك المفضله ))

    جميع العطور بسعر 35 ريال لحجم 50 مل
    و 45 ريال لحجم 100 مل

    ماعدا كلايف كريستيان بسعر 45 - 60 ريال


    باسنجر - PASENGER

    [​IMG]


    S.T.Dupont
    [​IMG]



    عطر SPICBOMB
    [​IMG]


    عطر Maya
    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    الان مجاااااااااااااااااااااااااااااااااناً

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    طباعه على الزجاج ولكل زجاجه علبه خاصه ولكل علبه كيس خاص بها مطبوع عليها نفس العبارة التي بالزجاجه او بعباره اخرى تختارها
    كل هذا مجااااااااناً عند طلبك درزنين فاكثر من العطور 50 مل
    &&&&&

    تتوفر مُعظم انواع العطور انتشاراً
    ولا مجال لكتابتها وتحديد انواعها
    الا ان التنويه عن ( بعضها ) فقط قد يكون كالتنبيه بتوفرها ومنها على سبيل المثال لا الحصر

    6 انواع من مجموعة كلايف كريستيان نسائي ورجالي
    4 انواع من عطر كرد المميز
    7 انواع من عطر مكاليف الرائع نسائي ورجالي
    اكثر من 7 انواع من عطور توم فورد نسائي ورجالي
    3 انواع من عطر الشيخ نسائي ورجالي
    انواع من المسك الرائع
    مجموعة نكتار

    الورد والياسمين والفل
    روائح مُعظم الفواكه

    بالاضافه الى عطور الماركات المشهوره
    فقط حدد وستجدها بين يديك





    (( بعض )) من افخم علب الهداياء الخشبيه الفاخره تحت طلبك لعمل اي تصميم تُريده داخلها
    فانت من يحدد ويختار ولسنا نحن نفرض عليك الشكل والنوع والعدد

    لك ان تختار بداخلها ماشئت من انواع العطور
    باي حجم كان
    وباي شكل ترغبه
    واي عطر تستهويه
    واي عدد من الزجاج كان
    لتقدمها لاعز الناس
    لتبقى ذكراك باقيه مابقيت هذه ( التحفه )

    هذه العلب (( حصريه )) واكرر عبارة (( حصريه ))
    على الاقل لحد كتابة هذه السطور ومن يرغب بانواع اخرى
    فله مايطلب فالسوق ملي باي شكل تختار واي تصميم تطلب ولاي ميزانيه تستطيعها
    وسيكون لمثل هذه الانواع ( بعض ) من الصور بالاسفل

    تتحدد اسعارها بعد اختيارك نوع وعدد وحجم العطر اللذي ترغبه ليكون داخلها

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    الاطقم الجاهزه

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]




    وهذه ( بعض ) الامثله على ماتُسمى بالاطقم او ((الصناديق)) ( الشعبيه )
    [​IMG]
    [​IMG]

    العطور وماادراك مالعطور !!!
    ذوق - فن - احساس

    قد يمتهنها ( الكثيرون ) ولكن البعض (( قد )) يجهل ابسط قواعدها واُسسها

    وهنا ينطبق عليهم المثل القائل :-

    فقلد السيف يوم الروع طابعُهُ ... وأعطي القوس عند الرمي باريها

    و

    يا باري القوس برياً لست يُحسنه .. لا تُفسد القوس واعط القوس باريها

    وهنا اقول انني ( اُراهن ) على جودة عطوري من جميع الاوجه
    سوا تركيب - جوده - ثبات - قوة - مُطابقه
    بل واتحدى عليها ولا ضير طالما انني اثق بما اُنتج
    وطالما هناك تمكن و ( تميُز ) وفوقها خبرة سنوات طوال

    وهنا وبهذه المُناسبه اقول
    ان بأمكانك الحصول على اغلب العطور المشهوره
    وفوق هذا نقوم بتركيب ( عطرك الخاص ) لتتميز به على المستوى التجاري وتنفرد بأقتنائه
    وهناك الكثير منها والتي راج واكتض بها موضوعي عن العطور على مدار عام كامل
    ولاقت تميزاً ورواج

    وبفضل ومنه وكرم رب العباد . تمكنت من افتتاح معمل ( بسيط ) للعطور يحوي على اجهزه للتعبئه والكبس بأيدي من لهم باع طويل وممارسه بطرق و( فن ) خلط العطور وتركيبها

    فهنا استطيع الان ان اعلن ( استعدادي ) لاي كمية تجاريه
    مهما بلغ حجمها وعددها وانواعها وتصاميمها
    فلدينا القدره والحمدلله على كل هذا

    لك ان تختار الاسم ونحن نصمم لك الشكل
    ونركب لك العطور ليظهر لك عطر مميز فريد
    من الصعب ان يتوفر عند اخرين سواك
    فتتميز به وتروج له حتى بكميات تجاريه

    اقول كُل هذا بعدما اصبح بمقدوري ان افي بوعدي
    فلست والله ممن يُكبرو ( ..... ) بالخرق

    اعرف قدر نفسي
    واعرف حجمي وامكانياتي وقُدراتي

    لديك الامكانيه لطلب اي حجم تُريده سوا تُريدها هدايا - عينات - تجاره - .... الخ


    جميع الانواع بسعر 25 ريال لحجم 30 مل ( بالدرزن فقط )
    35 ريال حجم 50 مل ( 6 حبات اقل عدد )
    45 ريال 100 مل ( 6 حبات اقل عدد )

    ماعدا كلايف كريستيان

    45 ريال حجم 50 مل
    و65 ريال حجم 100 مل

    وهذه بعض من انواع واشكال الزجاج المُستخدم
    ويتم التجديد بشكل مُستمر ونطمح بالوصول والارتقاء لاذواقكم
    ولك ان تختارها بعلبه او بطقم كما تُحب ان تصلك









    [​IMG]




    [​IMG]





    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG] [​IMG]

    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG][​IMG]
     
  2. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  3. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58



















    ...............................................
     
  4. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  5. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  6. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  7. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  8. قمه فوق الخيال

    قمه فوق الخيال اللهم أحفظني

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2011
    المشاركات:
    3,807
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في كوكب العقول النيره ..
    افتتاح معمل :clapinghand:

    ما شاء الله تبارك الله

     
  9. دموع الغرام

    دموع الغرام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2010
    المشاركات:
    18,817
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الريــــــــــــــــاض
    تـحية مملوؤه بـ التقدير والإحترام ..
    و فرحة يفوح من جوانبها رائحة التميز
    اشرقت شمس الابداع في اسواق ستي
    وتناثر رائحة العطور في كل ارجائها

    لا اعلم ماذا اسطر امام هذا الطرح الراقي
    والجهد المبذول

    تعاملت معك استاذي في بداياتي ولا اخفيك كنت خايفه
    فعالم العطور بحر واسع
    اما تغرق في هذا البحر
    او تجد من يمد لك يد العون ويوصلك لـ شاطئ النجاح بكل أمان
    وانت من اوصل دموع الغرام وغيرها الكثير
    لـ شاطئ النجاح والتميز بهذا العالم
    بتعاملك الصادق
    وامانتك فيما تطرح
    وحرصك على سلامة وجودة بضاعتك

    أسال الله لك كل توفيق ورزق وفير
    وان يجزاك خير الجزاء على كل ماقدمته لنا وسـ تقدمه

    باقات الجوري ننثرها بهذه المناسبه

    [​IMG]
     
  10. الأمل القادم

    الأمل القادم تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    10,917
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماشاء الله لا قوة الا بالله

    افتتاح معمل:clapinghand: ..والله انه لخبر سعيد ومفرح ...لأستاذنا القدير المتميز دائما صاحب الذوق الرفيع والإبداع والأمانة في العمل

    فكلنا ثقة بما سينتج هذا المعمل من عطور عالية الجودة بالخامة والثبات وكل مميزات العطر المضمونة للعميل

    ربي يوفقك ويرزقك من واسع فضله ويبارك لك فلكل مجتهد نصيب فانتا ممن جد واجتهد وكد وتعب ليصل

    ويتفوق على غيره بكل أمانة وشرف ..تستحق هذا وأكثر والله.. ربي يعلي مراتبك كمان وكمان ويرفع

    قدرك بين ملائكته وخلقه ويكتبلك السعادة والرضا ..كل التقدير والإحترام لك أستاذنا القدير:clapinghand:...
     
  11. قمه فوق الخيال

    قمه فوق الخيال اللهم أحفظني

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2011
    المشاركات:
    3,807
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في كوكب العقول النيره ..
    [​IMG]
     
  12. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    معمل ( حلاوه طحينيه ) :p
    كل الشكر والتقدير الك ولااااااااااااك :mad:
     
  13. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    امثالك سيدتي من الله عليهم بالابداع والتميز
    فاالهمهم و ( سخر لهم )
    وماذالك الا دلاله باذن وكرم رب العباد على محبته
    اسئل الله بمنه وكرمه وفضله ان يُديم عليكِ نعمه
    وان يزيدك حب خلقه اكثر مما هو عليه الان
    فالحديث بمامعناه ان الله اذا احب عبداً قال لملائكته اني احب فلان فاحبوه ونشر محبته بين العباد

    كل الشكر والتقدير والاحترام لكِ سيدتي الكريمه
    ورحم الله والدينا ووالديك
     
  14. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58

    التميز بتشريفكِ سيدتي
    فمن غير المعتاد ان اجد مثل هذه الردود تاتي بتناسق وتتالي
    مما زادني بهجة وسرور
    اشكر لكِ تشريفك ودعواتك
    ورحم الله والدينا ووالديكِ
     
  15. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة مصاعد ايطاليه بافضل جوده ‏21 نوفمبر 2016
مواد غذائية عروض هايبر بنده الرياض يوم 7 صفر 1438 ‏8 نوفمبر 2016
مواد غذائية تخفيضات وعروض قيمه من هايبر بنده ‏25 أكتوبر 2016
مواد غذائية اليكم عروض هايبر بنده الرياض 20 محرم ‏23 أكتوبر 2016
مواد غذائية عروض هايبر بنده عنا التوفير 19 محرم 1438 ‏21 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة