1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تصويت

الكاتب: حقل الشمال, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2011.

1. حقل الشمال

حقل الشمال تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الجميع الاخوات المشاركة ....

انا عندي محل تجااااري بموقع مميز بتبوك داخل احدى المجمعات التجارية ولكن هناااك عدة افكار بنوع النشاط :
    1) ملابس نسائية 2) ملابس اطفال 3) شنط واحذية نسائية ....

اتمنى من الاخوات المشاركة بنوع النشاط المفضل ... وابداء المرئيات لنجاااااح المشروع او المطلوبة توفيرها ....

2. روز بحري

روز بحري تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاحذيه والشنط
    لان محلاتها قليله في تبوك خصوصا المميزه منها
    وباالتوفيق

3. ان الابرار لفي نعيم

ان الابرار لفي نعيم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صلي الاستخاره واستشيري الله عالم الغيب والخيره فيما يختاره لك الرحمن
    قال تعالى
    (ولا تقولن لشاىء اني فاعل ذلك غدا.الا ان يشاء الله )

4. بارشيكا

بارشيكا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    احذيه وشننننننننننننننننننط عليها اقباال يكفي انها نص عشق البناات >>>انا خخخخخخخخخ
    بالتوفيق .....

5. نسيم الصباح2010

نسيم الصباح2010 رضاك يا ربي

إنضم إلينا في:
    ‏23 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نجاح المشروع لا يعتمد على تصويت الاخوات لنوع النشاط وانما يعتمد على نوع النشاط في السوق نفسه
    مع احترامي للاراء وحتى لرأيي شخصيا لك الحق في الاخذ بها او تركها ، لكن بما انك صاحب المشروع والمسؤول الاول والمتحمل للخساره قبل الربح احنا نعتبر مجرد زبونات ان نجحت صفقنا لك وان خسرت ما درينا عنك

لازم تحط ببالك هالنقاط :

* المحلات الي جنبك ايش نشاطهم فيه نصيحه او مثل يقول ( لاتبيع المويه في حارة السقايين )

* تعطي رقم اوسط لعدد المحلات الي تشتغل بنشاط واحد ( بما انو مجمع يمديك تشوف كم محل يشتغل نفس النشاط ، يعني الملابس كم محل ونوعها لانو فيه ملابس سهرات ملابس خارجيه ملابس لانجري وداخليه ونوم ..... وتختلف ايضا اذا تخص النساء او الاطفال او كلهم ، كمان محلات الشنط والاحذيه كم عددهم وهكذا

ليش ؟؟ عشان تقدر تعرف ايش الي ينقص المجمع من خدمات انت تقوم بتغطيته كمجال جديد وتلبيه لاحتياجات الجمهور في هذا المجمع ، يعني محلات الملابس اكثر ممكن يكون مجالك شنط واحذيه واكسسوارات مميزه كتكمله لاحتياج الزبونه بدل ما تطلع من المجمع تدورهم برا تلاقيهم عندك.

في حال تعدد النشاط وتحب تكرره لابد من تميز البضاعه وتحاول تجيب اشياء مهمه وجديده وماشيه مع الموضه وهذا يرجع للذوق في اختيار البضاعه

هذا الي عندي والله يوفقك وين ما كنت

6. شوف إإذآ الشنط والأحذيــه مآآركـآت ومميزه فآأتوكل على الله وخليه محل للأحذيــه والشنط
    ولآكن إذآ كآنت من النوع العـآدي ريح نفسك لآن الشنط العـآديه والجزم بكل مكـآن
    وخليه محل للأطفـآل

مشاركة هذه الصفحة