1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب سائق خاص مصري

الكاتب: دايم رحال, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2011.

1. دايم رحال

دايم رحال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مطلوب سائق مصري خاص
    للعمل لدى عائلة بالدمام
    السكن متوفر
    الراتب لايزيد عن 1500 ريال
    على خلق ودين
    فمن لديه الكفائة فاليتصل على هذا الرقم
    0545597978

2. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام عليكم

اخي هل ترغب بة مقيم داخل المملكة ام استقدام من مصر

3. دايم رحال

دايم رحال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وعليكم السلام
    اخى ارغب بسائق مصري مقيم داخل المملكة
    ومشتغل فى الدمام

4. ابي وظيفه سائق

ابي وظيفه سائق شاب قمه الامانه والوفاء

إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سائق
    سائق خاص

السلام عليكم
    من اجل الوظيفه
    اكيد انا ابحث عن وظيفه انا جنسيتي اردني شاب قبيلي مثقف ومتحضر وهادئ عمري 42 سنه لكني ابدو اصغر من عمري شوفي صورتي المرفقه انا بصورتي انا شاب متحضر مرحا ومطيعا
    الحقيقه انا الان بالاردن بلا عمل على الله كنت مقيم بالرياض لكن شهادتي ثانويه عامه ولدي المام كبير بالانجليزيه وثقافه المواد الدراسيه الاخرى ولدي اسلوب بتدريس الاطفال اسلوب مشوق واتفن تعقيب المعاملات باي جهه رسميه واحفظ القانون الشخصي والمدني واتجنب المشاكل وعدم مخالطه اهل السوئ صحيح لكل شخص سلوك انا مثلا وحضرتك ايظا وكل انسان له سلوك خاص فانا احترم سلوك كل شخص ما دام لا يوذي الاخرين لكني لا اذي احد ولا اتجاور على احد فيني مكارم الاخلاق والامانه والمحافظه وصون كل من اعمل عنده

ليس لدي اقامه واتمنى اجد تاشيره وقد راسلني غيرك قبل رمظان بايام ولكن الكل بيوعدني بعد العيد بصير نصيب ولكن لم اجد عملا او تاشيره بالفعل للان

انا اعرف الرواتب بالمملكه للسائق الخاص تقريبا 1500 ريال مو عند كل الناس بعظعهم اقل والاخر اكثر شوي
    ولكن الكل يوفر الزاد الطعام والمشرب والسكن الصحي المتوفر فيه متطلبات الحياه الاساسيه

الاجازه ليس شرطا عندي ما دام راتبي بحق قلكل عمل شرط لا مانع اينما يكن مكان العمل واحب السفر الى اي مكان كان بالداخل او دولي اذا تطلب امرك هكذا فاني تحت امرك

اذا شفتي فيني ما يناسبك فاني اتشرف بالعمل لديكي وايقني انني شاب وسيم حسن التعامل ذو تقدير كبير لحضرتك بالتعامل معك
    اثناء العمل وبعده اكره الذله والتحقير ولكني شاب اصيل اصون اهل بيت عملي بكل امانه واخلاق ولا اتدخل بشئ خارج عن نطاق عملي اي بمعنى لست بكثر الهرج والسوال ولا اربي صداقات في غربتي وخارج عملي واحب السكن وحدي ونشيط بعملي اسوق كل انواع السيارات بكل فن وذوق واحتراف ان المحافظه على قياده السياره واجب وافهم ميكانيكيات السياره سوى قديمه ام حديثه
    اقبلي الاحترام متمنيا لحضرتك موفور الصحه والعافيه
    خادمك عواد
    ايميلي
    [email protected]
    00962796498173

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة