1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ابي كتب انجليزي

الكاتب: عاشقة نجران, بتاريخ ‏15 سبتمبر 2011.

  1. عاشقة نجران

    عاشقة نجران تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2011
    المشاركات:
    330
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لمن تتوفر لدية هذة الكتب لايبخل بها فان في اشد الحاجة اليها وياليت سعرة مو غالي الكتب Interactions 1 listening and Speaking
    Interactions 2 Grammar
    Interactions 2 Paragraph development & introduction to the essay
    Interactions 2 Reading
    Interchange 3 ولكم كل الشكر والتقدير :D
     
  2. جيزاني

    جيزاني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    307
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    اختي شوفي الخبر هذا ممكن يفيدك والله يوفقك
    ====================================
    سبق- الرياض: عزّزت "الاتصالات السعودية" من جهودها في تحديث وتطوير خدمة "فيتامين Vitamin" للتعليم الإلكتروني التي تقدمها عبر بوابة "معكم الإلكترونية"m3com.com.sa، لإثراء محتوى الخدمة بمزيدٍ من عناصر التشويق التي تزيد من معدلات اهتمام الطلاب.

    ونجحت "الاتصالات السعودية" من خلال خدمة "فيتامين" في إحداث نقلةٍ نوعيةٍ وآفاقٍ واسعة للتعليم في المملكة كونها الأولى في المنطقة التي تقدم للطلاب فرصاً تعليميةً واسعةً وشاملة بوسائل جديدة ومبتكرة.

    وتتطلع الشركة إلى أن تجعل من "فيتامين" نواةً لبناء مسيرة علمية شاملة للتعليم الإلكتروني في المملكة لتكون السباقة في تقديم كل ما هو جديد ومفيد من خلال تبني أحدث الأنظمة التقنية المتطورة؛ للوصول إلى خدماتٍ تعليميةٍ متكاملةٍ تسهم في النهوض بالتعليم في المملكة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم في المملكة؛ لتقديم نموذجٍ رائعٍ للتعليم الإلكتروني عبرها.

    وتتميز خدمة "فيتامين" بسهولة شراء المناهج مباشرةً عن طريق بوابة "معكم" الإلكترونية باشتراكٍ شهري أو سنوي يُضاف إلى فاتورة الهاتف الثابت للعميل بأسعارٍ رمزية، مع حصول العميل عند شرائه منهج صف واحد فقط على المنهج التعليمي للصف السابق والصف اللاحق مجاناً.

    كما أوجدت الشركة 13 مكتباً متنقلاً بفروع مكتبة العبيكان في كلٍّ من "الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الأحساء، المدينة المنوّرة، الطائف، بريدة" لخدمة الطلاب والتواصل والتفاعل معهم.

    يُذكر أن الخدمة تقدم حالياً منهجي "الرياضيات والعلوم"، فيما ستشهد المرحلة القادمة تطويراً شاملاً يتضمن إدراج جميع المناهج الدراسية في الخدمة, علماً أن عرض المناهج يتم وفقاً للمقررات الدراسية المعتمدة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة باستخدام تقنية 3D، وتقديم شرحٍ مبسطٍ للمناهج باستخدام وسائل توضيحية مسموعة ومرئية عن طريق المحاكاة والصور والرسوم المتحركة أو ما يُسمّى التعليم بالترفيه.
     

مشاركة هذه الصفحة