1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عجيّز عمرهآ 61 للبيع لأعلى سعر

الكاتب: نآصر, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2009.

  1. نآصر

    نآصر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ​


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد ​


    إليكم هذا الخبر :p



    <TABLE width="90%"><TBODY><TR align=middle><TD>
    </TD></TR><TR><TD>
    </TD></TR><TR><TD>

    </TD></TR></TBODY></TABLE>

    عمرها 10 سنوات لو اكبرت هالبنت وش تسوي أجل ههههههه :confused:

    المصدر

     
  2. بنت الشرقية

    بنت الشرقية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تراني دخلت وأنا مصدومة وأتحسب عليك لحد ماقريت الموضوع ..

    ياااارب الله يخليلنا ماماتنا ..
     
  3. ورود الفرح

    ورود الفرح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    511
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    احب الصدق واعمل به .. كسبت اوكنت انا الخسران .. ول
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه خطييييييييره هالبنت

    تبيع كلى جدتها احسن ههههه < امزح يؤ

    مشكور اخوي ع الموضوع .. :)
     
  4. نآصر

    نآصر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    وهذي مشكلة في كثير من الناس للأسف


    يحكمون على الكتاب من عنوانه !


    ان شاء الله يكون درس وماتحكمين على شيء بدون تعرفين محتواه ;)


    شاكر مرورك وربي يحفظك.​
     
  5. نآصر

    نآصر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    جعل هالضحكة دايمة [​IMG]


    اشوى ما استعجلتي وتحسبتي علي مثل الأخت اللي قبلك :confused:


    وشاكر لك مرورك اختي الكريمة ;)
     
  6. وليد العبد الله

    وليد العبد الله تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم لا شماته


    هههههههههههههه
     
  7. قطوه

    قطوه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    310
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    قسسسسسسسسسسسم وناسه هاالبنت:p

    <<-----تحب هالحركات:p5088:

    ثانكسسسسسس على الموضوع خيووو
     
  8. مؤسسة دار للخدمات

    مؤسسة دار للخدمات تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,131
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من الطبيعي لأن المثل يقول الدرس واضح من عنوانه . بس من جد العنوان كان ملفت للنظر والدخول تقبلي مورور
     
  9. nooin

    nooin تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياااض
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    والله حلوهـ ..

    والاحلى عنوان الموضوعـ ... :)

    لو يبيعونها وش يتسوي ( تخيلت شكلها تصيح ) ...

    شاكرين لكم ...
     
  10. smz

    smz تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دخلت متحمس

    لاني ها اليومين ادور عجوز عمرها من 60 الي 65

    تعرف الكبير في البيت بركه
     
  11. فروحه حلوه

    فروحه حلوه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    4,436
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    توقعت سياره
    قلت اكثر الشباب يحطون اسامي لسياراتهم
    زي اخوي يسمي سيارته القديمه
    (العود) يعني الشايب الكبير لانها قديمه
    ما توقعت السالفه صج
     
  12. المحاره

    المحاره تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    596
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولاقوة الابالله..
     
  13. برآماس للتصميم

    برآماس للتصميم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    91
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  14. سمو الشيخه

    سمو الشيخه تـــاجـره ثــقــه

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    5,487
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الشرقـــيـــه.
    عادي برى كل شي قابل للبيع
     
  15. yasse_r

    yasse_r تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههه
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
الالكترونيات للبيع سلك اش دي ‏الإثنين في 02:56
خدمات مقاول شبوك اقل جودة افضل سعر جميع مناطق المملكة 0538832979 ‏7 يونيو 2017
اكسسوارات بضاعة للبيع ‏15 مايو 2017
أجهزة للبيع راديو الطيبين ( انترناشيونال ) ‏10 مايو 2017
الالكترونيات للبيع العاب سوني ثري ‏10 مايو 2017

مشاركة هذه الصفحة