1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عقارب الزمن و زمن العقارب ..

الكاتب: اعقل مجنون, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2011.

  1. اعقل مجنون

    اعقل مجنون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إشهد يا زمن على
    عقارب الزمن و زمن العقارب ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ترى .. ما الفرق بين عقارب الزمن
    و زمن العقارب ؟

    عقارب الساعة
    نخطيء كثيراً حين نظن أن عقارب الساعة لا تلسع
    ولا تقتل لكنها تمارس فينا أبشع أنواع القتل
    لأنها تلسع وقتنا .. و تقتل عمرنا .. و نحن
    لاندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك
    خطورته إلا حين نلمح زحف الأيام علينا
    عندها ندرك ..أن عقارب الساعة في
    زحفها بين الثواني و الدقائق قد إختلست
    أجمل العمر ترى هل فكر أحدكم في هذا يوماً ؟


    عقارب الدراسة
    على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب
    إلا أنها قد تؤذي بعمق لأنها تظهر في حياتنا
    في مرحلة مهمة من مراحل العمر وتلتصق بنا
    في وقت لا نجيد فيه إستخدام العقل كثيراً
    وتبثُ سمومها في برائتنا وقد
    تُرافقنا سمومها إلى بقية مراحلنا
    وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا
    مع الوقت إلى ....عقارب !!


    عقارب الصداقة
    قد تحتاج إلى الكثير من الوقت
    لاكتشاف سموم هذا النوع من العقارب
    لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة
    تجعلك تستبعد أن يكونوا مصدر السموم الحقيقية
    في حياتك وقد تستهلك الكثير من العمر وأنت تبحث
    في جدار خصوصياتك عن الثغرة التي تتسَرب منها أسرارك
    إلى الآخرين و تستهلك الكثير من الغباء

    وأنت تشكو لهم همومك ويجيدون الإنصات لك
    وفي أعماقهم ضحكة سُخرية لاتسمعها
    أنت لأن بينك و بينها جداراً من الثقة وقد
    يؤدي اكتشافك وجود هذا النوع من العقارب
    في حياتك إلى فقدان الثقة بالآخرين ..
    وتجنُب الالتصاق بهم.


    عقارب العمل
    هؤلاء .. قد لا يكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك
    لكنهم من أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك ومصدر عيشك وهذا النوع لا يظهر ولا يتكاثر إلا
    ...بموت الضمير,
    ويجيد بث سمومه بطرق ملتوية وفي سرية تامة وقد يبيح لنفسه لسعك بسمومه فقط لأنك تتقدمه وتقف أمامه وقد لاتستطيع التخلص منه مهما حاولت....
    لأن وجوده في محيط عملك أمرٌ لاتستطيع تغييره
    وقد لاتسعفك ظروفك إلى الرحيل من المكان
    تجنباً لسمومه فتضطر و بإسم الحاجة, إلى

    إحتمال هذا النوع البغيض من العقارب

    الذي يتكاثر بشكل مخيف..ولا يخلو منه مجال....


    عقارب الحــــب
    هذا النوع من العقارب
    من أشد أنواع العقارب خطورة عليك
    لشدة إلتصاقه بك و بحلمك ولسعته إن لم تقتلك...
    دمرتك وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والإحساس فإن كنت كتلة من الحلم والإحساس فإن لسعته تُنهيك تماماً وقد تتجاهل سريان سمومه فيك و تحتمل الآلام

    وتزداد التصاقاً به لأنك وصلت إلى مرحلة متقدمة من إدمانه....


    عقارب الربيع
    هؤلاء تلتقيهم في ربيع عمرك
    في وقت تكون فيه في أمس الحاجة
    إلى واحة دافئة تحتويك
    وتبث الأمن في نفسك المُرهقة المنهكة
    من فصول الحياة وتُطمئن إحساسك
    المخيف بإستقبال ربيع العمر

    فيقتحمون هدوءك,لايحترمون ربيعك,
    يمنحوك بعض الوهم المُقيت
    يبثون سمومهم في استقرارك النفسي
    و يستغلون حاجتك إلى إعادة الزمن
    الجميل من جديد, ويمارسون أدوارهم في الخفاء
    و يُفاجئونك بلسعتهم السامة كعقارب
    الرمل..


    عقارب الأقارب
    كان يُقال في الماضي :
    "الأقارب عقارب" وكان يقال أيضاً :
    "أقرب لك .. عقرب لك " وقلة قليلة تلك التي
    لم تتذوق لسعة هذا النوع من العقارب
    وسموم هذا النوع هي الأكثر ألماً
    لأنها جاءت من الأقرب الذي كان يجب
    أن يكون الأقرب لنا في كل شيء

    و قبل أن يُرعبنا المساء :
    لا تحصي عدد العقارب حولك أو في عمرك
    كي لاتكتشف أنك قضيت عمرك
    في جُحر العقارب..





    ****
    تحية معطرة...



     
    آخر تعديل: ‏14 سبتمبر 2011
  2. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مقال رائع بروعه الحروف التي كتبت به
    باالفعل نحن لانشعر بعقارب الساعه رغم ان المهااشد فتكا بنا نعاني من تلك اللحظات التي تمر وتلك الشهور التي تمضي والسنوات التي تضيع منا دون اي اكتراث منا وبعد فره نتحسر على ضياع تلك الااوقات المهدره حقاانها عقارب الساعه
    لايوجد اشد فتكا بنا من عقارب الاقرباء والاصدقاء ومن نحب
    لان الشعور باالالم يكون اعمق عندما تكون من اقرب الناس الينا
    يقول حامد زيد
    أثر المصايب ماتجيك الا من الناس الاقراب
    وبهالزمن حتى الخوي الي تثق فيه احذرة

    سلمت يمينك اخوي
     
  3. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله يااارب تكفينا الشرر
    شكررر موفق ياليت تعدل الخط مررره متعب
     
  4. amjadwww

    amjadwww تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    1,403
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله الله الله
    كلمااااااات
    تكتب بماء الذهب مع مراعات ألا من رحم ربي
    كلمات واقعية تحكي عن معانات المجتمع بكامله من هذه النقاط اللتي تم التفصيل عنها بهذا الطرح المميز
    كل الشكر والتقدير لطرحك الراقي
    حبي واحترامي لشخصكم الكريم
     
  5. اعقل مجنون

    اعقل مجنون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    المثل يقول : الأقارب عقارب
    والشاعر يقول:

    ماللرفيـق الا رفيقـه ليـا اعتـاز
    اما نـفـع ولابــلاش الـرفـاقـه
    احدن لنا في مكسر السـاق عكـاز
    وحنا له العكـاز فـي كسـر ساقـه
    بعض العرب اسكب على صحبتة قاز
    واحـرق غـلاه ولا يهمـك فراقـه.

    زوزو ستار
    شكراً بعرض الكون لحضوك الجميل،
    وسلمتي كللك..
    ارق تحية..
    اعقل مجنون



     
  6. اعقل مجنون

    اعقل مجنون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    حق،،
    آمين يارب الله يكفينا شر من بوه شر
    والله ما ادري هل هو الخط أو اللون
    ولكن بعدل اللون والمعذرة منك،
    تحياتي...
     
  7. اعقل مجنون

    اعقل مجنون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    شكراً اخي ،،
    انت الذهب واكيد ان الخير لم ينقطع من الناس وليس
    كل ما حولنا سيئ فالتفائل دوماً مطلب
    اشكر لك حضورك الجميل والراقي
    برقي فكرك،، تحياتي
    اعقل مجنون

     
  8. اعقل مجنون

    اعقل مجنون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حنين،
    اشكرك لك روعة حضوك الهادئ
    تحياتي...

     
  9. حبي الاول والاخير

    حبي الاول والاخير تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    1,244
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلمت يمينك كلمات رائعه تسحق منا الثناء عليها
    يعطيك العاااااااااااااااافيه
     
  10. صفحة ألم

    صفحة ألم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2011
    المشاركات:
    670
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    و قبل أن يُرعبنا المساء :
    لا تحصي عدد العقارب حولك أو في عمرك
    كي لاتكتشف أنك قضيت عمرك
    في جُحر العقارب..
    ياكثر العقارب البشرية
    موضوع رائع يعطيك الف عافية .
     
  11. جووووريه

    جووووريه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    450
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    روعه روعه روعه وربي شدني العنوان قبل قرااءة المقال
    فعلا كل حرف وكل كلمه وكل جمله صحيحه,,,,,,,,
    الزمن يمضي والعقارب تمضي وتلسع
    اقف لك احتراماا لقلمك الرائع....
     
  12. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    مشكووور اخوي
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
شركة ون تارقت للاستيراد و التصدير ‏3 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة