1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لاتكون نسخة لغيرك من البشر و لكن كن ------

الكاتب: ميار2, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2011.

  1. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما ولدت ليست صوره بل اصل تكون كما تريد
    وليس كما يريدون منك ان تعمل ولكن اعمل انت كما تشاء بغير ما يشاؤون .

    نظرات الناس وكلماتهم
    عندما تشاهد الاغلب من الناس يلاحقونك بنظراتهم
    وحتى بكلماتهم فلا تعني هذه الكلمات وهذه النظرات الى انك محبوب
    او انهم يخافون عليك وتجدها في كل وقت تزيد قد ينتظرون منك ان تنزلق
    في دوامة الحياة او بالاصح الفشل ولكن قد يكون هذا الانزلق وهذا الفشل
    هو صعودك الى قمة الهرم ولكن حاذر من ان تقع منً هذه القمة مرة اخرى
    لاانك لن ترجع كما كنت في سابقك مهما حاولت ومهما ومهما ادرك عقلك
    انك ستصل نعم ستصل ولكن ليس بحماسة القمة التي كانت في السابق

    انسانية بني البشر
    حاول ان لا تعظم الانسانيه وتسمو بها ولكن يجب ان تسمو بشخص
    يفرح لفرحك فرحاً لن تجد له مثيل ابداً ولن يكون في شخص غيره
    وان تبحث عن شخص ان حزنت فسوف يحزن لحزنك وكأن المصاب به
    وليس بك هنا اقول مااجمل السمو بهذا الشخص الجميل الذي يعتبر نفسه انت
    لاهو وفي كل وقت حاول ان تسمو بنفسك لنفسك لكي تجد من يسمو بك
    وتكون انت تستحق تلك المحبه من قلب لقلب لامن عقل لعقل او قلم لقلم .

    معادن نحتاج اليها
    قد يكون الكلام عن المعادن التي يريدها البعض او الاغلب انواع كثيره
    ولكن هنا اقصد معادن البشرحاول ان تجد معدن لايتغير حتى مع مرور الزمن
    يبقى اصلياً كما كان في سابقه كالذهب او كما بقول المثل الماس يضل الى الابد
    مااجمل ان تجد من البشرقريب لك او بعيد يكون كما هو كما عرفته اول مره
    منذ اول كلمه اول نظره المهم بل الاهم ان يبقى كما هو على وتيره واحده
    منهج واحد غير متقلب مع تقلب مصالح البشرقد يكون قليل في وقتنا الحاضر
    ولكن هو موجود وانامتاكد. من ذلك والدليل بقاء الخير الى الان

    مملكة النفس
    عندما نتحدث عن هذه المملكه فحاول ان تقف وقفه صريحه مع نفسك
    لاانها مملكة لك انت فقد دون غيرك لن تقبل القسمة على اثنان بمعنى انت
    وحدك فقط ولو كان اقرب بشر لك ومن هنا لاتجعل الحياة تعاملك بما تملك
    هي من الدنيا لاانك انت من سيخسر ولكن حاول قدر المستطاع ان تعامل الحياة
    بما تملك انت لنفسك وتكون انت القائد وليس المقود لها من هذا المنطلق
    تجد انك قد اصبحت اصليا بالفعل وكما ولدت حراً اصلاً وليس نسخه

    السعداء في الحياة
    عندما تقال كلمة سعاده فان اول مايكون على البال هو المال
    واكيد انه من اسباب السعادة وليس السبب الرئيسي من وجهة نظري
    قد تكون غير مكتمله ان السعادة في الحياة هو عندما يكون احساس
    البشر ببعضهم البعض بمعنى احساس بالالم الواحد ويكونوا كالجسد الواحد
    كما ذكر بالكتاب الكريم من هذا المنطلق اجدان السعادة قد تكتمل بين البشر
    دون الرجوع لشي زال قريب وليس بعيد

    في نهاية المطاف وخلاصة كل الموضوع
    حاول ان تكون لكل انسان كالشمس المشرقه بكل خير في كل فجراً
    جميل وان تكون في ليل مظلم كالنجمة التي تضي ذلك الظلام
    في ليلة غاب بها القمر ومن منطلق الانصاف ان علمت انك ضائق في هذه الحياة
    فااعلم انك انت الذي ضيقت على الدنيا وليست هي من ضيقت عليك
    وفي هاوية كل بحرا لاتكون كالموج الذي يتلاطم بالسفن
    فلا يعلم الموج في اي بحراً قد. يكون هاداً
     
  2. ام سارهـ

    ام سارهـ مطبـخ أم سأره

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    6,064
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :clapinghand: كلام رائـع
     
  3. اسرار الدواسر

    اسرار الدواسر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,790
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يعطيك العافيه اختي
    كلام سليم
    بالتوفيق ان شاءالله

    [​IMG]
     
  4. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    يعطيك العافيه
     
  5. سحر الاناقه

    سحر الاناقه مصنع سحر الشرق

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    21,312
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقلتي فأبدعتي واجدتي
    طرح بقمه الروووعه
    سلمت يمنااااااك عيوني
     
  6. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلموووون -- والله يعطيكم العافيه
    على روعة تواصلكم

    [​IMG]

    طفل ٍ .. مايدري عن الدنيا ومافيها
    وقّف [ طموحه ]على كوره وسياره .......!
    لاهي .. ودنياه تضحك له " لياليها"
    مايدري : أن السنين الغبر دوّاره ...
     
  7. رذاذة عطر

    رذاذة عطر تاجر متميز العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    2,337
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الموضوع يستحق أن نقف أمامه للتأمل
    ماأغلى الأنسان المسلم وما أروعه أذا تحلى بالقيم
    والاخلاق والذوق الرفيع
    يجب أن نسمو بتصرفتنا وسلوكنا
    لأن دنيننا الاسلامي يحثنا على مكارم الأخلاق
    أختي الغاليه {ميار2} الله يعطيك العافيه
    موضوع في قمة الروعه
    طيبك الله بطيب الجنة
     
  8. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضوع رااائع جداا اعجبني الف شكرر اختيار مميز ..موفقة
     
  9. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    مشكوورهـ مياار ع روعه قلمك ...
     
  10. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العفوا

    واشكركم على روعة تواصلكم
     
  11. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  12. الخبير

    الخبير تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    98
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  13. ميار2

    ميار2 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    4,059
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وياااك خيرا الجزاء
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة