1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

كابرس 88 للبيع صور

الكاتب: ولد الأحساء 2011, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2011.

  1. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    اسعد الله مساكم با الخيرات والمسرات

    اخواني المثل يقول (((اذا فكرة في السفر فركب شفر )))

    اخواني عندي كابرس الموديل 88 داخل وخارج الون كحلي

    استماره فحص تامين جديد مكيف كفرات محركات كلشي اوكي

    والبودي شوفة عيونكم نظيف وهاذي صوره لسياره وانتظر سومتكم

    سبب اللبيع مطلوب ب مبلغ لدفعها دفعه اولى للوكاله

    وارجو منكم عدم بخس السلعه

    [​IMG]
     
  2. da7ooom.ksa

    da7ooom.ksa كــلي آح ـــسـآس

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظف حر
    افتح السوم 4000
     
  3. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سومه طيبه من وجه طيب
    بس لسه مابعد وصل قيمة مشتراها السابق

    مشكور يا الغلا
     
  4. احساسـ جميلـ

    احساسـ جميلـ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    562
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    فـي قــ^.^ــلبـ أحبــتي
    كم حدكــ فيهــ
     
  5. الكاسر12

    الكاسر12 رفع المواضيع 50 في شهر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2011
    المشاركات:
    239,880
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بــالـتـوفـيــق إن شــاء اللــه ..

    [​IMG]
     
  6. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من حد ماباع يا غالي
     
  7. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    امين يارب ويوفقك اشكرك على المرو ر الطيب
     
  8. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بختصار السياره مسيومه
    ب9500
    ونطلب من الله الزود
     
  9. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  10. ولد الأحساء 2011

    ولد الأحساء 2011 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لرفع رفع الله شأنكم
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مواد غذائية شتلات تين للبيع ‏16 نوفمبر 2016
اكسسوارات للبيع عقيق يمني ‏30 أكتوبر 2016
أجهزة ثلاجه جديده كبيره الجي للبيع ‏15 أكتوبر 2016
أجهزة كاميرا كانون دي ١٠٠ جديدة للبيع ‏13 أكتوبر 2016
أجهزة للبيع الساعه الذكية ‏11 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة