1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بيانات حافز

الكاتب: فراشةk, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2011.

  1. فراشةk

    فراشةk تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعافيكم حافز ارسل لي رساله برقم السري علشان اكمل بياناتي لما دخلت وكملت ووصلة عند المؤهلات عي مايكمل :mad:
    يقول ادخل مؤهلك وانا عبية كل حاجه صح بس مأدري احد صار له كذا او ضغط على الموقع:cnf3:
    ياناس حاوووولت عي مايجي معااااااااي يوصل للموهلات ويتربس هنااااك
     
  2. شقااوة

    شقااوة تـــ ثقه ــــاجرة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2010
    المشاركات:
    9,789
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا عادي حاولي كم مره دا ضغط الموقع انا صار لي كدا ورجعت كملت بياناتي
     
  3. تاجر بس عاطل

    تاجر بس عاطل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2011
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اابشركم حافزكذبة الموسم
    وراح تعرفون كلامي قريبا
     
  4. حنان الكووون

    حنان الكووون تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,897
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي كملي بياناتك ولا تيأسين ولا عليك من العذال الله يشغلهم بأنفسهم
    توكلي ع الله وإذا لك نصيب بحافز بتاخذينه
     
  5. حنان الكووون

    حنان الكووون تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,897
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    قل خيرآ أو أصمت
    ألم تسمع بالمثل اللي يقول :
    إذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
     
  6. أبو شووق

    أبو شووق تسويق نت للدعاية والإعلان

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أغسطس 2011
    المشاركات:
    402
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا سجلت لأهلي , وطلب مني رقم السجل المدني ورقم جوال

    وادخلتهم وارسلوا على جوالي ( تم استلام طلبك وسيتم التحقق من الطلب والرد لاحقاً )

    ماطلب مني اي شيء ثاني ؟! اذا فيه شيء ثاني علموني
     
  7. فراشةk

    فراشةk تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ووووووش السالفه مع هالموقع
     
  8. &&روزان&&

    &&روزان&& تاجرة عطور معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    المشاركات:
    7,103
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هم يرسلوا كلمة مرور للبعض على دفعات في ناس تجيهم قبل الثانيين
    وبيصرفوها بشهر واحد
     
  9. فراشةk

    فراشةk تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياعسل هم ارسلو كلمة المرور ودخلة على البيانات اكملها ولما وصلت عند المؤهلات ويتربس لي هناااك
     
  10. بنت الدمام

    بنت الدمام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    2,333
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يااختك انانفس المشكله بالله الي عنده حل يضعه هناء بعداذن صاحبة الموضوع
     
  11. أنين الروح

    أنين الروح ثقتكم هدفنا ورضاكم المكسب

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2011
    المشاركات:
    3,393
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا سجلت بياناتي كاملة الحمد لله
    وراح اتوكل على الله اوولا وا اخيرا
     
  12. راجيه ربي

    راجيه ربي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    66
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقنااا ويوفق الجميع ..

    اي وحده عندها استفساااار تدق عليهم أحسن علشان تظمن الكلام

    وهذا رقمهم انا دقيت عليهم ..

    9200115599

    والله يووفقنا ويووفقكم
     
  13. فراشةk

    فراشةk تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيكم العافيه اي واحد عنده خبر يعطينا هنا
     
  14. الصدارة للتسويق

    الصدارة للتسويق ربي استودعتك أمرنا كله

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    3,876
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ليه ماارسلوا علي ولا عشان رقمي مو مميز
    من بكره اوريهم و اجيب ابو خمساااات واشوف
    الله ييسر لك وتكملي بيناتك يمكن عليهم ضغط
     
  15. فراشةk

    فراشةk تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ===================
     

مشاركة هذه الصفحة