1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اللي .. عندهـ \ ـأ ( بنت تدرس هالسنة أول إبتدأي ) .. ي\تدخل ظرورررري

الكاتب: أبوزياد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2011.

1. أبوزياد

أبوزياد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أول شيء بقولكم قصتي مع وزارة التعليم :(

انا عندي بنتي ( الهنوف ) الله يحفظها .. سجلتها في مدرسة حكومية خآصة تابعه لوظيفتي .. المدرسة موقعها بالظهران في كمباوند خآص ,,

ومايخفى عليكم .. طلبات اللي بيسجل او بتسجل بنتها بأول سنة دراسية من : ( ملف - اوراق ثبوتية - كشف صحي ,,,,, الخ )

انا سويت لها كشف صحي أو بالاحرى يسمونها ( شهادة صحية ) وطبعآ سويتة بمستوصف دآخل الكامب عندنا ...

ونظام المدرسة الخآصة عندنا إنهم يكتفون بخطآب مختوم من المستوصف اللي دأخل الكامب... إن البنت خالية من الامراض ووو الخ ...

ندخل في صلب الموظوع ( الزبدة )

*** لمن نقلت من الكامب من شهر تقريبآ ( لان بيني وبينكم الكامب مايصلح تدرس بنتك فيه )

نقلت للخبر .. وجبت موافقه من مدرسة بنات قريبة من البيت .. ورحت اخذت ملف ( الهنوف ) من المدرسة السابقه .. ولمن عطيتهم ملفها عشان يقبلونها عندهم فوجئت بقولهم ( إنت بنتك كانت تابعة للدمام ولازم تجيب كشف صحي ( شهادة صحية )

من مستوصف قريب من إمارة الدمام أو قريب من إدارة التربية والتعليم <<<< طبعآ هالكلام نقلآ عن زوجتي بما إنه مدرسة بنات ..

اللي ابية منك\ي .. اللي يعرف مكان هالمستوصفين وموقعهم يتكرم بالاتصال علي جوالي بالتوقيع أو يضع رقمة ع العام او الخآص ونا بنفسي سوف أتصل به\ـا

2. إبداع 2010

إبداع 2010 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب اخوي ليه ماتوديها الوحده الصحيه لان كل البنات اللي يدخلون مدارس حكوميه ماتنقبل الا بعد الكشف من الوحده الصحيه

3. أبوزياد

أبوزياد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0

انا بوديها ماعندي مشكلة ...
    بس مااعرف وين محلهم اللي عند الامارة او عند التربية والتعليم .. لان بصرآحه كانوا دفشين مع المدام واسلوبهم وتعاملهم مرة سيئ .. وماوصفوا للحرمة وين بالضبط مكان الكشف

4. أبوزياد

أبوزياد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. إبداع 2010

إبداع 2010 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوف الرابط هذا ادري انه طويل بس هو كروكي لموقع الوحده الصحية للبنات في الدمام وانا تاكدت من الرابط
    انه صحيح قبل ماكتبه
    http://wikimapia.org/3019596/ar/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85

وهذا رقم الاداره العامة لتعليم البنات انا رحتها يوم الثلاثاء وشفت الوحده في الجهة الثانيه من الاداره
    8337700 دق عليهم وهم يوصفونك الوحده

6. ورد احمر

ورد احمر تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعينا عليهم جاينا الدور

7. سمراء ومزيونه

سمراء ومزيونه سيدة أعمال

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2011