1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

التشكيله الراقيه من مفارش الساتان

الكاتب: انا الي هو انا, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2011.

1. انا الي هو انا

انا الي هو انا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

اعرض لكم تشكيله جديده من المفارش الساتان بالكرستال
    المفارش نوعان فى الخامه

الخامه التركى 100%

النوع الثانى
    ساتان عادى من الساتان المصرى
    كل نوع له سعر
    لكن كل الانواع نفس عدد القطع
    ونفس المقاسات - ونفس الموديلات
    مكونات المفارش والموديلات
    يوجد ثلاث موديلات
    الموديل الاول (9)قطع
    عباره عن
    مفرش مقاس 240 ×260
    بحشوه خفيفه تناسب الصيف
    به مربعات يوجد بها فصوص الكرستال
    شرشف نوع يوجد به استك من الاربع جوانب مقاس السرير
    ونوع به فصوص كرستال من الطرف
    4كيس خدديه 50 ×70
    2خدديه بحشوه 40×40
    ستاره خاصه بالمفرش بها فصوص الكرستال على اشكال متعدده
    وردات - مربعات
    يوجد الوان متعدده للمفارش
    اكثر من 30 لون

واليكم الصور للنوع الاول

وهذا نوع
    9 قطع - بحشوه
    بدون كرستال
    يوجد به اشكال بالغرز تعطى شكل رووووعه
    نفس المقاسات
    واليكم الصور

النوع الثالث
    مفرش من القطيفه وبه مربعات بالكرستال
    بحشوه خفيفه
    7 قطع مع الستاره بنفس نوع المفرش
    يوجد منه الوان كثيره 12 لون

النوع الرابع
    مفرش مكون من 7 قطع
    بدون حشوه وبدون كرستال
    خامه ناعمه جدا به ستاره ايضا

[COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue]
    [SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd]---------------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=4][COLOR=#0000ff]

[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=4][FONT=Arial][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][SIZE=4][COLOR=darkgreen]للاستفسارات والطلب من داخل المنتدى[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#ff0000][IMG]http://aqarcity.org/up10/images/cqs1297930017p.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]
    [SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][URL="http://www.aswaqcity.com/private.php?do=newpm&u=184769"][SIZE=4][COLOR=blue]أضغط هنـــا[/COLOR][/SIZE][/URL][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]

[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=darkgreen]وللزائريــن من خــارج المنتــدى ولرد السريع[/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue]
    [SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=6][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=darkgreen]يمكنك التواصل [/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue]
    [SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#ff0000][IMG]http://aqarcity.org/up10/images/cqs1297930017p.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

[SIZE=6][COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=plum][COLOR=#0000ff][COLOR=red]الاتصال اوارسال رسالة [/COLOR][COLOR=red]لرقم[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][COLOR=plum]
    [COLOR=plum][FONT=Arial][COLOR=blue]0544471991 [/COLOR][/FONT][/COLOR][COLOR=plum]
    [FONT=Arial][FONT=arial][FONT=arial][FONT=arial][FONT=arial][COLOR=red]او على الواتس اب على [/COLOR][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][FONT=arial][COLOR=#ff0000]الرقم[/COLOR][/FONT][/FONT]
    [FONT=Arial][COLOR=#0000ff]0560401930[/COLOR][/FONT]

[FONT=Arial][COLOR=#0000ff]يرجاء تحديد الطلب لكي يتم الرد بوضوح لكثرة منتجاتنا بالمنتدى[/COLOR][/FONT][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][FONT=Times New Roman][SIZE=6][COLOR=#dda0dd][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=4][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=6][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=plum][COLOR=plum][COLOR=plum]
    [/COLOR][/COLOR]
    [CENTER][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=#ff0000]تحياتي[/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][FONT=Arial]
    [/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR]

2. انا الي هو انا

انا الي هو انا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لسرعة الرد الاتصال اوارسال رسالة

الرقم

0544471991

على الواتس اب على

الرقم

0560401930