1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لاهل المدينه وانصار الرسول (ص ) بغية خدمه منكم

الكاتب: مودة زايد, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

1. مودة زايد

مودة زايد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحب اخواني وخواتي بغيت اسال ان شاء الله ابي اروح العمر بس حبيت اسال اقرب فندق للمسجد النبوي وكم سعره باليوم لاني ابي اقعد فتره جنب الرسول عليه افضل الصلاة وازكا التسليم
    واذا عندكم فكره اقرب فندق بمكه للحرم وكن باليوم بناخذ غرفه ومعاي ولدي وبنتي وفي ميزان حسناتكم والله ياريت تفيدوني واي شهر تكون الجو حلو عسب اجلس للعباده

2. محمد سندي

محمد سندي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

يوجد لدي فندق جهة الجنوبية للحرم قريب جدا ,,, لو تبغا حجز اتواصل معاي ع الخاااص

لك تحياتي

3. &&روزان&&

&&روزان&& تاجرة عطور معتمدة

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حاليا الجو في تحسن بس ممكن بشهر 11 يبرد الجو شوي يكون حلو ربيعي

4. سـامي

سـامي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يتقبل الطاعات

بخصوص اقرب فندق كلها قريبه لان المنطقة المركزية ماهي كبيرة

اما الفنادق الى تطل على ساحات الحرم عند هيلتون وموفنبيك ودار الايمان والقصر الاخضر وانتركونتيننتال

هذي الانسب لانها شمال الحرم يعني اقرب لمصلى النساء خاصة ان المدينة صلاة النساء في اخر الحرم من الخلف

والاسعار مناسبة جداً مقارنة بنفس الفنادق خارج المدينة

والاسعار ما بين 450 الى 750 ريال للغرفة على حسب المواسم

وبالنسبة للاجواااء الحمدلله من اربعه ايام والاجواء طيبة جداً

اما بخصوص مكة المكرمة اقرب فندق زمزم الجديد الى فيه اكبر ساعه في العالم وسعره بين 1500 الى 2000 ريال الغرفة
    عندك دار التوحيد ايضاً مطل على الحرم وسعره بين 700 الى 1500 ريال وكلها على حسب الموسم
    يعني الان الاسعار معقوله لان الاسبوع القادم تبدأ المدارس ويعتبر انتهى موسم العمره وراح تلقين اسعار ممتازه كثير وانا افضل واقترح عليك في مكة تستأجري فندق يبعد عن الحرم 400 متر او شي زي كذا لان بيفرق معاك في السعر اعرف فندق بسعر 380 ريال ويمكن يقل او يزيد على حسب ضغط الزوار ولكن في مكة لا يهم موقع السكن لان الباصات على مدار الساعة توصلك للحرم وب ريالين فقط وممكن مجاناً بعد لذلك لا تهتمي بالموقع في مكة

ولو تبغي احد يستقبلكم في المطار او يوصلكم من مكة الى المدينة اعطيني خبر على الخاص

اتمنى اكون وفيت بشرحي واي خدمة حاضرين لناس الطيبين

5. abu_ibrahem_ss

abu_ibrahem_ss تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    اعمال حره
    موووووووووووووفقه ان شاء الله

6. الكواكب

الكواكب تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي انا امس جيت من المدينة قضيت ايام العيد فيها مع اولادي ماشاء الله تبارك الله كل شي روعة واسعار معقولة بلنسبة للفنادق اذا حابة سعر رخيص عندك الدار خلف مكتبة الملك سعره 180 بليوم واذا تبغي شي افضل فندق رمادا جنب المحكمة اليوم ب300 مع بوفيه افطار مجاني وعندك دار النعيم برضه حلو فيه مطعم وكوفي وبوفية افطار ب350 الغرفة والبوفيه 30 ريال للنفر والاطفال مجاني بس بوفيه روعة بحق والحرم مو زحمة والزيارة للنساء الصبح والليل ولو حابة تمشي اولادك فيه اماكن ممتازة ورخيصة اما بلنسبة للحرم بمكة مااعرف فنادق بحكم اني ساكنة فيها لكن اعرف شقة من تلات غرف وحمام ومطبخ ممتازة الذهاب للحرم بسيارة لانها تبعد قليل عن الحرم ايجارها اليوم ب200 اذا تبغيها ارسلك الرقم

7. ابـــو معاذ

ابـــو معاذ تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي مودة زايد ارسلت لك رسالة على الخاص الظاهر ان الخاص لديك ممتلئ

عموما هذي اقرب الفنادق للحرمين المكي والمدني

اقرب فندق للمسجد المكي

فندق دار التوحيد - إنتركونتننتال - أمام بوبة الملك عبد العزيز ...
    برج الصفوه بجوار الوقف به خمس فنادق منها رويل دار الايمان دار الصفوه دار الجوار الاسعار تبدا من 550 الى 700 ريال وانمصحك اختي لا تحجزي الا بأرض الواقع يعني سلمي المبلغ واستلمي مفتاح من الاستقبال تبع الفندق مباشرا ..

اما اقرب فندق للمسجد النبوي الشريف ..

فندق الهيلتون 750 ريال للغرفة غير مطلة الاجنحة فقط المطلة واسعارها غالية شوي فوق 3000 ريال

فندق الحارثي سابقا الشيرتون 490 ريال مع الافطار وهي غير مطلة ولا انصح فيه الفندق غير نظيف

فندق رمادا بجوار مجمع المحاكم الغرفة 450 ريال للمطلة وغير المطلة 400 ريال الفندق ممتاز جدا

فندق الماريوت انوار المدينة 620 ريال ولا انصح فيه الفندق عبارة عن سوق كبير يفتقد للروحانية ..

بالتوفيق اختي الغالية !!

8. مودة زايد

مودة زايد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزام الله عني كل خير والله كفيتو ووفيتيو مدري كيف اجازيكم وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله وتقبلو تحياتي
    اختكم بالله مودة زايد

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات محاشي حلا المدينه ‏الإثنين في 11:05
خدمات منكس فرع المدينه / توصيل سريع / 35 ريال ‏15 نوفمبر 2016
مواد غذائية ويوجد لدينا تمور عجوة المدينه للبيع ‏24 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة