1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جنيه بالصوره

الكاتب: مابنكسر صابر, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

  1. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    [​IMG]



    الصوره عاديه مثل ماانتم شايفين بنت و ولد وشجره
    الصوره فيها جنيه
    اللي يبي يتأكد يحفظ الصوره ويرجع يشوفها بجهازه بدون تكبير يعني يشوفها
    من بعيد بدون فتح رح يشوف ان فيه حرمه لابسه اسود :(
    كل واحد يشوفها يرجع يقول لنا رده
    والله ماادري يمكن تطلع عندي بس..ابشوف تطلع لكم
    واذا طلعت تتوقعون جنيه صدق او ايش ؟؟:confused:
     
  2. الساهر999

    الساهر999 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2010
    المشاركات:
    1,100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره
    الإقامة:
    الطــــائف
    كلامك صح اختي فيه حرمه على اليسار لابس عبايه :p5088:
     
  3. التفاح الأحمر

    التفاح الأحمر بنت النور

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2011
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا ما قدرت بصراحة اخاف من الحركات المفجعة :(:(
    المثل يقول (من خاف سلم)
     
  4. كبريآئي يتعبك

    كبريآئي يتعبك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2011
    المشاركات:
    500
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماشفت شي صراحه

    كيف ابي اشوف معني حفظتها

    يممممه
     
  5. كبريآئي يتعبك

    كبريآئي يتعبك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2011
    المشاركات:
    500
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    امبيه

    صحيح فيه طيب كيف طالعه

    بسم الله بسم الله
     
  6. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    والله لي شهور حافظتها بالجهاز وكل مااشوفها اخاف :embarassed:
    ماادري كيف طالعه :(
     
  7. حبي الاول والاخير

    حبي الاول والاخير تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    1,244
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صحيح فيه صوره سوداء بس ما اتعتقد جنيه
     
  8. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههه
    اختي لودققتي في الصوره بتلاحظين الااطفال يطالعون نفس الجهه الي تظهر فيهااالمراه يعني اهيا موجوده يشوفونه بس مستخدمين برنامج معين بحيث ماتبين الالماتحفظينها مثل بعض الصور الي تتغير كل ماتفتحين الموضوع من يديد​
     
  9. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض

    زوزو حسستيني انك حولا :p ههههه فديتك
    الولد يطالع بجهة الكاميرا والبنت منزله عيونها وتناظر قدام والحرمه واقفه يمين البنت
    يمكن انا حولا :confused:
     
  10. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلامتج من الحول
    هههههيمكن انا حولا
    لااختي اعطيج خيار ثاني يمكن لان المراه كانت يمين الصوره بس بااخر الشجره فلما كبرو صوره الشجره ماطلعت المراه يمكن ويمكن
     
  11. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض

    ههههه يمكن ويمكن ويمكن اهم شئ ماتطلع جنيه :p5088:
    نورتي ياقمررر

    وكل اللي ردو مشكورين ونورتو :)
     
  12. إتقـــــــان

    إتقـــــــان ماشاءالله لاقوة إلا بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,030
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ربة بيت
    الإقامة:
    القصيم
    سبحان الله حفظتها وطلعت لي باينه في المصغره لكن
    المكبره مختفيه
    مافهمت كيف


    [​IMG]
     
  13. شيختهم

    شيختهم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    271
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :(:( يمه شفتها :(:(
     
  14. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    اسعدني تواجدكم اهم شئ ماتخافووون :p
     
  15. شجون

    شجون التاجره شجون الجبيل

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,327
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا الي اقدر اقوله
     

مشاركة هذه الصفحة