1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

دعوه للمشاركه بحملة (عايدنا ياوالدنا ) موجه للملك عبدالله حفظه الله

الكاتب: غروب الشمس, بتاريخ ‏28 أغسطس 2011.

  1. غروب الشمس

    غروب الشمس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    292
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    التجاره
    الإقامة:
    جده
    الإخوة والأخوات أعضاء المنتدى الكرام, أرجو منكم التعاون معي في إنجاح هذه الحملة بنشرها في المنتديات قبل العيد, جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم:


    خريجو الجامعات السعودية الذين تجاوز زمن بطالتهم العشر سنوات يطالبون الوالد الغالي, قائد هذا الوطن, خادم الحرمين الشريفين بإلغاء امتحان القدرات عن من رشّح منهم للمفاضلة على الوظائف التعليمية بعد طول انتظار, ويقترحون استبداله بدورة تدريبية مكثفة تشمل جميع المحاور المطروحة في اختبار القدرات وبنفس الرسوم, للأسباب الآتية:

    الفائدة التي ستحصل لهم من الالتحاق بالدورة تعد زيادة في مكتسباتهم العلمية والمهنية في مقابل الإخفاق في امتحان القدرات الذي يعني سنوات بطالة أكثر ومعاناة أقسى.

    إكسابهم ثقافة الدورات التأهيلية منذ خطواتهم الأولى في الوظيفة, حتى يصبح الحصول على الدورات التدريبية جزءا من اهتماماتهم أثناء العمل.

    تحقيق العدالة المرجوة في مثل هذه الحالات, إذ لا شك في أن خريج هذا العام يختلف عن الخريج الذي حصل على الشهادة قبل عشر سنوات, من حيث القدرات ومن حيث الحصيلة العلمية أيضا.

    إتمام الفرحة بالترشيح الذي طال انتظارهم له, وتحقيق التكافؤ في الفرص الوظيفية لجميع الخريجين من أبناء الوطن بما فيهم القدماء.


    هذه الحملة انطلقت بالأمس على صفحتي على الفيس بوك, وتستمر أسبوعا, لحصد أكبر عدد من الأصوات من باب التعاون على نشر الخير وإغاثة المستجيرين من سعير القدرات. أرجو منكم من المثقفين والمبدعين والصحفيين التفاعل بتوقيعاتهم وأقلامهم.

    منقول من موقع الشاعره :هند المطيري

    عالفيس بوك
     
  2. غروب الشمس

    غروب الشمس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    292
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    التجاره
    الإقامة:
    جده
    لااله الا الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة