1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عندي سؤال مهم ارجو الاجابه

الكاتب: jadever, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2009.

  1. jadever

    jadever تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اعزائي اعضاء المنتدي بعد التحيه
    شنو معني price computing scale بالعربي علما اني اشتغل في مجال الموازين الالكترونيه
    ولكن مالقيت لها معني مقابل بالعربي ,واريد من حضراتكم ان تعرفوني ماهي انواع الموازين الالكترونيه في الوطن العربي اسمائها بالانجليزي والعربي مقابل ومااكثر الموازين استخداما في الوطن العربي .

    شكرا جزيلا لكم وكما قال المثل تعلم العلم من المهد الي اللحد وماتقصروا معاي الله يجزيكم خير
    خوكم
    ابو الياس
     
  2. nooin

    nooin تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    598
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياااض
  3. بنت حواء

    بنت حواء تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2009
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    و الله أعلم ممكن تكون :
    ميزان حوسبة / إحصاء السعر
    ؛
    price: السعر
    computing: حوسبة أو إحصاء
    scale: ميزان
    عاد إنت ركبها بالطريقة المناسبة :)
     
  4. jadever

    jadever تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تشكر اخي علي ردك الكريم
    اريد المصطلح العلمي بالعربي وان شاء الله يكون فيه واحد مشتغل في هذا المجال عشان يعطني الرد الكامل علي كل السؤوال
    شكرا
     
  5. وااااقعي

    وااااقعي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يوليو 2009
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معناها مهارات الحصول على الاسعار التنافسية
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سيارات مهم قد تحتاجه ‏22 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة