1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بدأت على التلفزيون السعودي حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الصومال فلننشرها

الكاتب: ساكتون, بتاريخ ‏22 أغسطس 2011.

  1. ساكتون

    ساكتون تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    2,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    بفضل من الله بدأت القناة الأولى السعودية ببث حملة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لإغاثة أخواننا في الصومال

    فلنساعدهم في نشرها ونعلم بها من لايعلم خصوصا ممن لايشاهد التلفزيون السعودي

    فلنعلم الجميع برسالة أو موضوع سواءا من هم على النت او برسالة جوال أو أصحاب البلاك بيري والآيفون

    بدأت الحملة الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الأثنين وتستمر حتى الساعة الثالثة فجرا

    فلنساهم معهم نصرة لإخواننا في الصومال فهذه هي الفرصة التي كنا ننتظرها كثيرا

    سبق – الرياض: انطلقت "قبل قليل" عصر اليوم وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي، التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

    باب التبرعات افتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتبرع بـ٢٠ مليون ريال، كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء والمفتش العام بـ ١٠ ملايين، كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية بـ ٥ ملايين ريال.

    هذا وأعلنت شركة سابك، تقديم تبرع بلغ ٥ ملايين ريال, كما أعلن سماحة مفتي عام المملكة عن تبرعه ب 100 ألف ريال عنه وعن أولاده.

    وبدأت وزارة الثقافة والإعلام بتغطية الحملة عبر التلفاز والإذاعة والصحافة، حيث قامت القناة الأولى ببث فعاليات الحملة على الهواء مباشرة من استديوهات القناة الأولى، ومن استاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في الملز، مقر تلقي التبرعات النقدية والعينية، وذلك ابتداءً من الساعة 4.30 عصراً وحتى الساعة 3.00 من فجر الثلاثاء، فيما ستقوم القناة الاقتصادية بالنقل المباشر للحملة في أثناء نقل القناة الأولى صلاتَيْ التراويح والتهجد من المسجد الحرام بمكة المكرّمة. وستكون مراكز ومحطات التليفزيون في عموم مناطق المملكة على ارتباط مباشر مع المركز الرئيس.

    هذا وتتابع الإذاعة الحملة أولاً بأول عبر البرنامج العام من الرياض، والبرنامج الثاني من جدة، وإذاعة القرآن الكريم، وإذاعة نداء الإسلام وحتى انتهاء الحملة من خلال رسائل صوتية مباشرة، وعبر مواجز، ونشرات الأخبار، كما ستقوم بإجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات الإسلامية والمفكرين، ومع عدد من أبناء الصومال لنقل انطباعاتهم حيال الحملة.

    وتم تخصيص الحساب الموحد رقم "201 77 777 000 104" لدى البنك الأهلي التجاري لتلقي التبرعات النقدية، فيما تم تخصيص الآيبان رقم "SA 431 00 000 201 77 777 000 104"؛ للتحويل من البنوك الأخرى لحساب الحملة بالبنك الأهلي التجاري. كما يمكن الإيداع من خلال هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم "8002443333"، أو من خلال موقع البنك الأهلي على الإنترنت الأهلي أونلاين
    www.alahlionline.com، أو من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي التجاري "A.T.M"، أو عبر التحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى "A.T.M". وأوضح المدير التنفيذي للحملة مبارك البكر، أن المواد العينية التي يمكن استقبالها ستكون كالآتي:
    1 المواد الغذائية: السكر والطحين وزيت الطعام والأرز والتمور والحليب طويل الأجل والعصائر بصلاحية لا تقل عن سنة.
    2 المواد الإيوائية: الخيام والأشرعة والفرش والملابس الجديدة والأقمشة.
    3ـ المواد الطبية: المحاليل الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية والأسرّة الطبية وسيارات الإسعاف.
    من جهتها خصصت شركات الاتصالات الثلاث: الاتصالات السعودية، وموبايلي، وزين، الرقم الموحد 5565 للتبرع عبر الجوال بإرسال رسالة فارغة بمبلغ 10 ريالات لصالح الصومال، كتبرع نقدي مباشر وعاجل، يُضَم للحملة الوطنية للتبرعات.

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة