1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب شريك يخاف الله

الكاتب: عقاريه1, بتاريخ ‏20 أغسطس 2011.

  1. عقاريه1

    عقاريه1 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوواني مطلوب شريك في مشروع ممتاز وجديد عبر الانتر نت.و لابد من الشروط التاليه


    1/ اولا وقبل كل شيء يخاااااااااف الله ويتقيه في العمل .والامانه.
    2/ أن يكون سعودي
    3/ ان يكون لديه المقدره بالتعامل التام مع المواقع الأجنبيه وخااااصه الصينيه.
    4/ بالنسبه للمبلغ نحتاج تقريبا الى 20 الف . 10 الآف عندي و10 الآف منه وممكن اكثر اذا هو مستعد .وطبعا ماراح اقول له حول لي ولا هلله.هو راح يتعامل مع المصانع ويحول لهم ..

    باقي التفاصيل على الخاص.....

    وأسأل الله الكريم ان يوفقنا والجميع للخير في هذا الشهر المبارك
     
  2. أنا مسوق تجاري

    أنا مسوق تجاري تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2011
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا
    انا ممكن ادخل المشروع والسيولة متوفرة بشرط يكون مشروع مقنع انا جاهز وبالنسبة للمبلغ شوفي كم10000 او اكثر وانا جاهز الى حدود 50000 بشرط مشروع مقنع وعلى فكرة عندي ناس بالصين ممكن يفيدوني صينيين ثقة
    منتظر ردك
     
  3. سامي طاهر

    سامي طاهر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برمجة وصيانة واستيراد قطع غيار
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مجرد نصيحة . لوجه الله ..


    ابدأي لوحدك .. بالعشرة الاف .. وتعاملي مع الناس بنفسك .. :)

    حتى تتمكني من السوق .. واعتبري العشرة الاف من البداية انك خسرتيها ..

    عشان لو خسرتيها بعدين ما تجيك الصدمة .. ولو ربحت يكون فرحتك مضاعفة ..

    والله يوفقك ..
     
  4. اردني في السعوديه

    اردني في السعوديه تاجر شاطر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,119
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    بحب الحياة
    الإقامة:
    ابها
    المثل قال العب وحدك ترجع راضي اسمعي نصيحه واشتغلي لحالك
     
  5. ميثاق

    ميثاق تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    المنطقه الغربيه
    النصيحه لك اتمنى تقبليها
    اعتمدي على نفسك في امور التجاره خاصه ولا تثقي في اي شخص مهما كان
    لان الانسان اذا الشي له بيهتم فيه واذا مو له ماراح يهمه
    وبالتوفيق للجميع
     
  6. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    بالتوفيق ان شاء الله ..متابع
     
  7. نشوة الروح

    نشوة الروح تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أغسطس 2010
    المشاركات:
    1,096
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لك رساله على الخاص
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل ‏21 نوفمبر 2016
خدمات نحن بعون الله نرعاكم ‏10 نوفمبر 2016
معدات ثقيلة مطلوب قلابات ‏2 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب شريك لمشاريع مقاولات أو تقنية ‏22 أكتوبر 2016
وظائف مطلوب شباب من داخل المملكة السعودية للعمل بقسم المبيعات (outdoor) ‏10 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة