1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

█▓◄ بزنس قوي ومذهل جدا ومن اكثر المشاريع ارباحا ►▓█

الكاتب: afkarbiz, بتاريخ ‏14 أغسطس 2011.

  1. afkarbiz

    afkarbiz تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الى كل المهتمات بالتسويق الالكتروني

    التسويق عبر مجموعات تويتر ، مجموعات الفيس بوك ، مجموعات البلاك بيري ، مجموعات الايفون، الواتس اب


    [​IMG]

    بزنس قوي جدا وتعتمد عيه حاليا كل الشركات في العالم كبيرة كانت ام صغيرة .. وتتوجه اليه كل السياسات الاعلانية في كل شركات الدعاية والاعلان حول العالم لانه يخاطب المستهلك مباشرة . وله تأثير قوي في انتشار أي منتج جديد على سطح الكرة الارضية .

    وقد ثيت عالميا اهمية هذه الوسائل الاجتماعية الجديدة في التواصل البشري . مما ادى الى استغلال الشركات وخصوصا الشركات الصغيرة لهذه الطفرة في وسائل وشبكات التواصل الاجتماعي لزيادة مبيعاتهم بشكل فوري ومباشر عبر تكثيف حملاتهم الاعلانية من خلالها .

    منذ 4 سنوات وحسب احصائيات وكالات الاعلان العالمية ثبت ان هناك زيادة كبيرة في اعتماد ميزانيات ضخمة لبند التسويق الاجتماعي , وتكثيف حملاتهم التسويقية عبر الانترنت واجهزة الاتصالات الحديثة من قبل جميع المعلنين لكافة الانشطة التجارية . وكانت معظم تلك الحملات تحقق النتائج البيعية والتاثيرية بفاعلية كبيرة .

    نحن في مكتب فرص الاعمال نرى ان هناك فرصة ذهبية لبنات حواء لاختراق تجارة التسويق الالكتروني لسهولة الدخول فيها .

    لو قامت مستثمرة ذكية منكم الان بالمبادرة بتأسيس مشروع التسويق الالكتروني وتعيين 4 موظفات رئيسيات في مقر المشروع وعشرات الموظفات المتعاونات للعمل عن بعد في منازلهم من اجل اشهار وبيع أي منتج . فلن يكلفها المشروع شيئا كبيرا ويمكن انجازه بمبلغ بسيط لايتعدى ال 20000 ألف ريال لاطلاق الحملات الاعلانية المكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الانترنت وشبكات الاتصالات ..

    ولتمكنت هذه المستثمرة بكل سهولة من الحصول على اكثر من 100 عقد تسويقي من الشركات المختلفة بمئات الالاف خلال وقت وجيز . واستطاعت ان تجذب الكثير من العملاء كل شهر .

    حملات التسويق الالكتروني تشمل نشر واشهار شتى المنتجات والخدمات مثل المنتجات والاجهزة الالكترونية والازياء والموضة والاغذية والمشروبات والادوية والسياحة والسيارات والمنتديات وكل شئ في العالم يحتاج الى تسويق وبيع .

    لو نظرتي حولك قليلا لاكتشفتي ان اغلب الناس الان مرتبطين بوسائل التواصل الحديث من بلاك بيري ، ايفون ، تويتر ، فيس بوك وغيرها وتأتيهم الاحداث فور وقوعها ويتواتر انتشار الخبر عبر هذه الوسائل بوتيرة سريعة جدا .


    في امريكا قام 4 من الشباب العاطلين عن العمل بتجربة تأسيس مشروع صغير للتسويق عبر الشبكات الاجتماعية المشهورة وكانت المفاجأة لهم ان حققوا مبيعات خيالية لم تدور في أذهانهم اصلا فقد حصلوا على شراكة تسويقية مع اكثر من 150 شركة خلال اسبوعهم الاول لاطلاق حملاتهم ونشروا اكثر من 16000 ألف حملة مركزة على جمهور مستهدف لمئات الشركات خلال الأشهر الاولى . وانضم اليهم اكثر من 890000 ألف من الاتباع وملايين الردود على روابطهم المنشورة في اكثر 1000 موقع امريكي . الان لديهم عائدات اعلانية بمئات المليارات .

    اسرعي بتأسيس مشروعك الاعلاني الخاص وحققي احلامك بالثراء والاستقلالية واستغلي الفجوة الكبيرة والفورة السريعة لشبكات التواصل الاجتماعي واتصالات الجيل الثالث لصالحك ولصالح مشروعك القادم .

    يمكنك اطلاق حملات تسويقية شاملة وحملات تجريبية تكون في عناصرها مقاطع فيديو مصورة للمنتجات وصور ثابتة ومتحركة وجوائز تشجيغية للعملاء ويمكنك ايضا اجراء تصويت واستفتاء , وكذلك نشر العلامات التجارية وحملات توعوية . لكسب المزيد من الاتباع في وسائل التواصل الجماهيري الجديدة .

    كوني أول من يبادر لاستغلال هذا التطور المذهل للشبكات الاجتماعية . سوق الاعلان الفريد .. استغلي جيوش المسوقين والطوابير الكثيرة من الشبان والفتيات الذين يستخدمون تلك الشبكات


    ستنجحين وتصنعين مستقبلك المبهر .. ستثبتين نجاحك للعالم خلال اشهر قليلة .

    afkarbiz
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
ملابس بجامات اطفال اكثر من رائعه ‏19 نوفمبر 2016
خدمات دبلومة الاشراف الفنى على المشاريع الإنشائية ‏8 نوفمبر 2016
مواد غذائية اسعار مميزة جدا على الارز ‏8 نوفمبر 2016
خدمات انشراعلانك بقروبات سعوديه اعضاءها اكثر من 50 الف عضو ‏5 نوفمبر 2016
خدمات نعد دراسات جدوى اقتصادية لكافة المشاريع ‏2 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة