1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

النصيحة يا اخوان

الكاتب: sugar, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2009.

  1. sugar

    sugar تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ودي استقيل من عملي وابدأ مشروع في حدود 100000ريال وش المشروع المناسب ؟؟
     
  2. قبل كل شي هل لديك دخل مادي غير عملك في حالة خسارة المشروع لا قدر الله
     
  3. sugar

    sugar تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شاكر لك مرورك
    لكن اللي ناويه ان الإستقالة بعد نجاح المشروع وبداية الربح
     
  4. ^خالد^

    ^خالد^ @kalkedis

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    742
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    الخطوط السعودية
    الإقامة:
    جـــــ غير ـــــدة
    100 الف ما تسوي شي بنظري

    خليك علي وظيفتك واعمل مشروع لا تتهور وتستعجل
     
  5. حتى بعد الربح
    لابد من وجود مصدر اخر لانه ممكن المشروع ينجح ويرجع يخسر وانا اخوك
     
  6. sooosoo

    sooosoo صاحبة الخلطة الصاروخية

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2009
    المشاركات:
    3,936
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    جـــــــــدة
    اكبر نصيحة يقدموها لك الاخوان انك ماتسيب وظيفتك
    والله يوفقك
     
  7. =الحبيب=

    =الحبيب= تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ال100الف بذا الوقت يالله تجيب مغسلة ملابس !!

    أو مطعم وفي الأخير بتأجرها على العمال وماراح يعطونك أكثر من 5000 ريال ..

    يعني ما تسوى تترك عملك ..
     
  8. **أبو محمد

    **أبو محمد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يوليو 2009
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالإمكان عمل مشروع والوقوف على إدارته ولو لساعة باليوم

    ولا تترك وظيفتك فأنت لا تعلم ما يكون في غد

    وعليك بالاستخارة والله يوفقك
     
  9. sugar

    sugar تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيكم جميعا ... نصحتم وافادتم.......
     
  10. روح حلوة

    روح حلوة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ثلاث ارباع الرزق في التجاره سوي مشروعك وبنفس الوقت خلك بوظيفتك

    لحد ماتتمكن من مشروعك وتحس انك مو بحاجة الوظيفه .
     
  11. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكلك طفشان من الوظيفه وتدور عذر

    عموماً على قولة المثل امسك مجنونك لا يجيك اجن منه

    واذا تبغى مشروع راسلني على الخاص
     
  12. السلام عليكم اخي الكريم ال 100000ماتكفي بالمره والله الموفق
     

مشاركة هذه الصفحة