1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

التجار والتاجرات دخوووول للاهميه

الكاتب: الحربي, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2008.

  1. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوه و الاخوات .................حفظكم الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............اما بعد

    لعلكم تلاحظون العروض الكثيره والمتعدده


    ماشاء الله ولله الحمد في منتدانا الغالي.


    ولكن هل كل مايعرض انت بحاجه له؟


    طبعا ..لا!!


    فما احتاجه انا قد لا تحتاجه انت .

    والعكس صحيح.


    اذا اخواني مارايكم لو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وجدت سلعه معروضه وانا لا ارغب بها


    ولكن وجدت من الاهل او الاصدقاء من يريد

    هذه السلعه!!!!!!!!!!!!!!!!!


    فما رايكم لو عرضتها عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    الا يحق لي ان اخذ نسبه لو قمت ببيعها؟؟؟؟


    والنسبه يمكن التفاهم عليها مع صاحب العرض او التاجر.

    وبهذا استفاد التاجر بزيادة البيع.


    والوسيط بما يحصل عليه من نسبه.


    والمثل يقول :

    اللهم ارزقني وارزق مني .

    مارايكم ....................؟؟؟؟؟


    نود من الجميع ابداء رأيه بالموضوع.!!!!!!!!

    الرجاء المشاركه وليس القراءه فقط.

    والله يرعاكم.

    [​IMG]<!-- google_ad_section_end -->
     
  2. أمين السوق

    أمين السوق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    473
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    التجارة
    الإقامة:
    المغرب
    هذا من باب التضامن و التعاون في المجال التجاري....شيء رائع ، اقتسام الإفادة و الإستفادة.

    و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان.

    مع التحيه
     
  3. بسـ الدنيا ـمة

    بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,512
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يعطيك العافيه اخوي وفكره حلوه وبكذا تفيد وتستفيد وبنسبه لي اوكيه طبعا عندي كذا شركه واذا تحب نتعاون حياك ارسلي رساله ع الخاص ولك نسب تبدا من 15/100 الين 30/100 هذا غير الهدايا والعروض لك ويسعدك ربي
     
  4. ابو قمر

    ابو قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    311
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممتاز بس توضح للبائع ذلك بحيث تخبره مثلا ان ينزل لك بالسعر او تخبره ان لك سعي مقابل ترويج وبيع سلعته
    لشخص اخر....................


    وانا معكم قلبا وقالبا
    والله يديم علينا وعليكم الامن والايمان انه مجيب الدعوات

    اخوك : ابوالقمر
     
  5. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    بارك الله فيك
    سعيد بمرورك
    ولك الف تحيه
     
  6. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    ينطيك العافيه
    اختي
    وشااااااااااااااااااااااااااااااكر مرورك
    وعرضك
    بصراحه طيب من اخت طيبه
    ويارب بالتوفيق
     
  7. الدانه

    الدانه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    business women
    الإقامة:
    saudi arabia
    مرحبا
    انا لي صديقات كثير ممكن اسوق لهم وبنات العائله
    وانصب عليهم واخذ ضعف هههه
    ولا بشرط التاجر اللي بناخذ منه اهو لازم ينزل سعر بضاعته
    ويعطينا بسعر زين
    عشان نقدر نعرض بضاعته ونسوقها
    ونلقي عليها اقبال كبير
    وبلاش طمع يعني التاجر بدل مايبيع 5 يعطي سعر حلو ومنطقي
    ويبيع 20
    حلو الكلام :angel:
     
  8. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    تسلم ولايسلم ردي الفعايل
    وشااااااااااااكر لكم ماتفظلتم به
    اللهم امين الله يديم علينا الامن والامان
     
  9. ابوفهد5000

    ابوفهد5000 مؤسسة ابوفهد للالكترونيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3,051
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    الله يعطيك العافيه
     
  10. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
  11. بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ (آل عمران:26-27)<!-- google_ad_section_end --><!-- google_ad_section_end --><!-- google_ad_section_end -->
     
  12. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    مشكور على الفائده
     
  13. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
  14. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
    .........................................................................................
    .........................................................................................
     
  15. الحربي

    الحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    868
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ابن المدينه المنوره
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات اواني منزليه للبيع بالجمله بسعر مميز جدا للتجار والتاجرات 0502451911 ‏31 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة