1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تحية لطاش

الكاتب: أم الخطاب, بتاريخ ‏9 أغسطس 2011.

  1. أم الخطاب

    أم الخطاب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2010
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    بغض النظر عن الأهداف والمخططات الخفية الخطيرة التي أُتهم بها طاش وحُحمل فوق ماكان يطمح إليه طاقمه - بغض النظر عن كل ماسبق فهو يستحق التحية على عرضه لمشكلات المجتمع ومعاناته المترتبة على عدم الإخلاص وعلى الإستهتار بالمواطن في شتى المجالات وخاصة فضح قصور القضاء وإهماله لدوره في الإصلاح ورد الحق لأصحابه .. تحية وتقدير لحلقة اليوم وهي حقيقية مئة بالمئة ويعاني منها الكثير .. الحلقة تستحق التعليق ولو كل واحد مننا كتب عن معاناة شخصية أو معاناة شخص آخر يعرفه لرأينا وقرأنا العجب العجاب .. لكن أتمنى لوكان هناك طريقة فعالة أكثر لإيصال صوتنا إلى من يمكنه جعل الموضوع قضية رأي عام يترتب عليه التغيير والإصلاح وإلزام إدارات المحاكم بالقيام بدورها كما يجب .. أترك لكم الموضوع لأنه مافي وقت الآن للمتابعة ,, ورمضان كريم .
     
  2. شجرة الدرر

    شجرة الدرر ام ناصر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,375
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    بلغنا ليلة القدر
     
  3. محبة الشرقيه

    محبة الشرقيه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2011
    المشاركات:
    2,234
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا ما تابعه اللهم اعتق رقابنا من النار وتقبل منا صيامنا وقيامنا
     
  4. نريمان الشرق

    نريمان الشرق تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    6,832
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
     
  5. a عبودي s

    a عبودي s تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2011
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههه

    انا اكره حلقاتهم اللي يستهزؤن فيها برجال الدين
    لكن الحق ينقال اغلب حلقاتهم تجي في الصميم بالذات حلقة اليوم وحلقة القاضي المسحووور
    بس مقيوله لناجح دائماً محارب
     
  6. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا شفت منه لقطات متفرقة واولادي يتفرجوا وتحدث عنه الشيخ الدكتور محمد العريفي ببرنامج لك صمت الذي يعرض بقناة دبي 00 والله اعلم 0
    لكن كلمة حق هذا مايحدث بمجتمعنا صحيح المسلسل يتعرض لرجال الدين وهذا ماحز بانفسنا كلنا ولكنه جرح لابد منه لعل ولاة الامور يتداركوا الظلم الواقع لعل الحقوق تعود لاصحابها وينصر المظلوم الجرح لايمس القضاة وحدهم يمسنا جميعن امام المسلمين افقدوا العالم الاسلامي الثقة بنا ولكن 000 معذورين الله يسامح طاش ويسامح ولاة الامور الساكتين ولايسامح كل قاض ظالم
    اطفال بلاهوية
    نساء معلقات بلسنين
    ازواج او زوجات مظلومين
    اراض وامول تنتظر صاحبها
    اباء نزعت الرحمة من قلوبهم لاينفقون
    000000000000000000000000
    000000000000000000000
    00000000000000000000
    000000000000000000000
    وكما قال صلى الله عليه وسلم (قاض بلجنة وقاضيان بلنار)
    اللهم اجرنا من ظلم قضاة النار
    عفواالشيخ الغريفي قبل ان تتهم انصر المظلوم
     
  7. moony$

    moony$ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2010
    المشاركات:
    386
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلقة طاش اليوم و غيرها من الحلقات الهادفة ينطبق عليها المثل

    لقد اسمعت اذا ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي
     
  8. الورد 999

    الورد 999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طاش يتعمدون الاستهزاء بالدين ... الله يهديهم ويردهم للصواب أو ينتقم منهم ويرينا فيهم عجائب قدرته


    من كثر استهزاءهم بالدين كثير من الناس تأثروا بهم واللي تأثروا بهم أثروا في الغير حتى اصبح الملتزمين مكان شك وريبه وقلة احترام ,,,

    هم صحيح كشفوا للكثير معاناة الشعب لكن مو بطريقتهم هذه تنحل الامور

    الله يغفر نا بس ,,
     
  9. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ياستي قد ايش اتكلمنا وهرجنا ولا حياة لمن تنادي

    ياستي شوفي حلقة خواطر عن محاكم دبي
    شي والله يشرح الصدر ويريح البال والخاطر
    ظلم ماااااااافي ومعاملات تغلق قواااااام

    قبل رمضان لنا مراجعة في المحكمة اتخيلي لميت الشهود والمزكين من الساعة سبعة ونص
    مارجعت البيت الا وانا ونياااااااااان على الساعة اتنين ونص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اقلك خلينا صايمين ولا نجرح صيامنا وليا رجعة
     
  10. أم الخطاب

    أم الخطاب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2010
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أشكر الإخوة والأخوات على التفاعل ووالله الواحد مايهون عليه السخرية من بلاده ومن رموز الدين ورجالاته لكن يؤلمه بشدة أن يعاين الأثر السيءالذي يتركه رجال الإصلاح الذين كان من الأولى بهم أن يكونوا عوناً وأداةً للإصلاح بدلاً من السعي وراء مصالحهم الشخصية وفرض ماليس بمفروض على الناس بإسم الدين والشريعة واستخدام العلم الشرعي لتحليل ماحرم الله وتحريم ماحلل وأباح تبعاً لهواهم ومصالحهم حتى أصبحنا سخرية العالم الداني والقاصي . نحن على ثقة بأن الحال لايرضي ولاة الأمر ولابد أن يكون هناك حسم للأمور يُعز فيه أهل طاعة الله ويُذل فيه أهل المعصية ..
     
  11. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجعله بموازين حسناتك
     
  12. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ياستي ازا كانت الحلول ما تجي الا بالحش والسخرية علشان الناس تتحرك والبلد تمشي
    مرحبابها

    فكرتيني بالملك فيصل لمن طلعو المنافقين اللي في مكة وقالوا عن عبد الله عريف
    انو ياكل ويلهلط
    قلهم كلو زيو واشتغلو نص الشغل اللي يشتغلو

    ياسلاااااااااااام

    ولو انو في مسل ما احبه لكنه قالوه من زمااان

    المساواة في الظلم عدل

    وفي اماااان الله
     
  13. أم الخطاب

    أم الخطاب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2010
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    تعقيب

    والله صدقت ياعمدة والعودة اللي وعدتنا بها ننتظرها ولابد من طرح الموضوع مرات ومرات وليس موضوع القضاء فقط بل كل المواضيع التي تحتاج إلى الإصلاح لعلنا نساهم في الارتقاء ببلادنا ويارب يوصل صوتنا لأعلى المراتب والجهات ونتمنى تكون بلادنا مثل أعلى في كل شي .. على فكرة أنا حاولت الاطلاع على موقع هيئة مكافحة الفساد وأعتقد إني مانجحت لأني ماوصلت لخانة ممكن أكتب فيها أي شكوى أو أسجل ملاحظة فياريت أحد يساعدنا وياريت الإخوة اللي ممكن يساعدونا في عرض ملاحظاتنا وشكاوينا في وسائل الرأي العام ومنها الصحافة يساعدنا ولا يبخل علينا ..
     
  14. نشوة الروح

    نشوة الروح تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أغسطس 2010
    المشاركات:
    1,096
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اولا هذا مسلسل المشايخ حرموه لانهم يستزؤون بالدين

    ثاني شي اقسم بالله هذا اقبح مسلسل ومن فضل الله ماشوفه
     
  15. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    اللهم اني صايم

    لنا رجعة علشان لا نجرح صيامنا
     

مشاركة هذه الصفحة