1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لبشره متالقه في العيد ..قناع الذهب

الكاتب: نسيتـ انساك, بتاريخ ‏7 أغسطس 2011.

  1. نسيتـ انساك

    نسيتـ انساك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2011
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    كيف حالكم ان شاء الله تمام
    حابه اعرض لكم الجديد عندي وهو قناع الذهب
    ..............

    الذهب معدن ثمين ،اصفر اللون ، متعدد الاستخدامات في مجالات مختلفة ، وإضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها ، ولكنة لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص ، إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفروعونية كشفت عكس ذلك فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا منلذهب الخاص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها . قناع الذهب او " اكسير الذهب " عبارة عن رقائق من الذهب الخاص 24 قيراط بنسبه 99.9% استخدمها الطب القديم لمعالجة تقرحات الشرة والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة وايضا تجاعيد الرقبة كذلك امكن استخدامة على مناطق اخرى في الجسم .


    فوائد قناع الذهب متعددة :
    استخدم قناع الذهب في الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة ، البقع ، البهاق، التجاعيد ، والخطوط الدقيقة التي تظهر عليها بالإضافة لتخفيف تهيج البشرة وإضفاء النضارة والشباب بشكل عام على الوجه والرقبة ، كما يمكن استخدامه لأي منطقة من مناطق الجسم الأخرى

    § يعمل على اعادة حيوية ونضارة المناطق حول العين ، التي تتصف بلونها القاتم بسبب الارهاق وقلة النوم .يساهم هذا القناع في محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفي لمعانا وجاذبية للعين .
    § يساعد على تنقية البشرة واعادة شبابها واخفاء عيوبها ، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصاصا كبيرات السن ، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة .
    § يساهم في تحسين أداء الدورة الدموية و إزالة الخاليا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر ، كذلك يعدي توازن لون البشرة وملمسها ، مم يؤدي إلى صفاء الوجة وتنقية حتى يصل الى أعلى درجة من النعومة .

    تعمل رقائق الذهب على تجديدالخلايا . كما يعطي بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة في الجلد.

    الآثار الجانبية :

    ما يميز قناع الذهب أنه لايتضمن أي آثار جانبية على البشرة ، ولا يتسبب بأي تهيج ، وأكبر دليل على ذلك هو أن تناول هذه الرقائق الذهبية لايؤثر أبداً على الصحة ، وإنما على العكس تماماً فقد دخل الذهب في بعض مناطق أمريكا في تكوين بعض الأطعمة ، ..[​IMG]..فأصبح هناك هامبرجر يحتوي على الذهب بالإضافة لبعض المأكولات الأخرى




    [​IMG][/URL][/IMG]
    [​IMG][/URL][/IMG]
    [IMG


    سعر القناع 190 ريال
    ويوجد كرتون بداخله 12 قناع بسعر 2280

    للطلب على الخاص
     
    آخر تعديل: ‏7 أغسطس 2011
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة