1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فائدة للجميع ----- تفضل الدخول ----الكل مستفيد------

الكاتب: نبع الفخامة, بتاريخ ‏31 يوليو 2011.

1. نبع الفخامة

نبع الفخامة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :nic93:السادة المحترمين والمحترمات >> نهنئكم بدخول شهر الخير رمضان نسال اللة ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال >>>> حقيقه انا اعرف ان كل فرد منكم يتمنى الخير له ولكل مسلم ومسلمه لذا بقترح عليكم اقتراح اتمنى من اللة المطلع على صدور خلقه التوفيق للجميع
    اخواني - و- خواتي ---
    تعالوا نعمل برنامج خيري في شهر الحسنات والبركات وهو الاتي ::
    اكيد انه يوجد ايتام وبعض العوائل التي تعاني من ضيق الحال وفقيره ممكن يكونون غير مسجلين في الجمعيات الخيريه او مسجلين فيها وبعضهم من الخجل والحياء لا يذهبون للجمعيات لذا تعالو نتعاون كلنا لمساعدتهم من مواد غذايه رمضانيه وغيرها من المباح ---- مثلا كل فرد يبي يساعد يدفع مبلغ للايتام او بشراء مستلزمات معيشه ومافيه مانع لو جهه حكوميه نظمت الموضوع او شخص او مجموعه مشهور عنها الخير او جمعيه نشطه بحيث نجمع من كل عضو مبلغ مالي يوصل لهم عن طريق شرعي وتوخي الدقه في ذلك والتدقيق في كل حاله محتاجه بحيث نغطي اكبر مجموعه من الايتام والفقراء ويكونون فعلا يستحقونها وينتشر بيننا العدل والاحسان والتعاون المثمر >>>> للعلم انا لا اخذ اي شي من المال انا مثلي مثلكم >>> بس بيكون تعاون اننا نبحث عن المحتاج ونخبر بهم دون اتشهير ونحافظ ونحترم خصوصياتهم ---- نعمل صندوق نجمع فيه المال بعلم جمعيه انسان او اي جمعيه تتفقون عليها وهم يتولون صرفها للايتام
    او امام مسجد يعرف بصدقه وخيره
    انا افتتح الصندوق بمبلغ مبدى 500 ريال
    اسال اللة الحي القيوم ان يوفق الجميع لفعل الخيرات ومساعدت اخوننا الايتام والمحتاجيين
    ننتظر المناقشه والاستعجال بكرة رمضان

2. نبع الفخامة

نبع الفخامة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا للجميع
    تمنيت واللة تفاعل في الموضوع
    اتمنى للجميع بخير الدنيا والاخرة

3. abo.amall

abo.amall تاجر مميز