1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

معرفة الرجال ( ؟؟؟ ) ومعرفة النساء ( ؟؟؟ )

الكاتب: فوز الفوز, بتاريخ ‏29 يوليو 2011.

  1. فوز الفوز

    فوز الفوز >النسيان نعمة

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مايو 2011
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني اخواتي الاعزاء ..

    يقول المثل (( الاول ماخلّى للتالي شي ))

    طبعا هذا كنايه عن العلم والمعرفه وامور الحياه ومنها الامثال ..

    والامثال عادة ماتكون مبنية على تجارب ومصداقيتها تكون بنسبه كبيره جدا وتنطبق بنسبة عاليه جدا ..

    وتعليقا على الامثال اكيد انكم سمعتوا المثل اللي يقول :

    (( معرفة الرجال تجارة ومعرفة النساء خسارة ))
    خليني اتكلم اول شي على معرفة الرجال تجاره واشرحها شويه
    يقول معرفة الرجال ماقال الذكور يعني فيه فرق بين الذكر والرجل فالمفروض انه ما يعمم اسم الرجل على الجميع لانه فيه رجال وفيه ذكور وظيفتها التلقيح والتكاثر فقط ..علشان كذا اذا جيت تعبي بيانات في اي جهه حكوميه او اهليه تلاقي مكتوب الجنس ذكر او انثى ...:cnf3:
    وانا مع صاحب المثل اذا كان يقصد معرفة الرجال المعنيين بهذا الاسم وهم الرجال اهل الشهامه والكرم والفزعه والنخوه ... مع تفاوت درجات هذه المواصفات من رجل الى اخر.. وهذي حكمة الاهيه ..
    اما قوله معرفة النساء خساره ....؟؟

    انا احط علامات استفهام وش القصد من خساره واي نوع من الخساره يقصد هذا الفيلسوف ...

    في انتظار مداخلاتكم الجميله للتحاور حول هذه النقطتين ...


    تقبلوا تحياتي وتقديري​
     
  2. حجامه لنساء ام عبد الله

    حجامه لنساء ام عبد الله معالجه بالطب النبوي

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,589
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عزيزتي انا ضد هذه المقوله احيانا يوجد نساء عن الف رجل وبنت رجال
    والله صرنا الان في وقت نفتقد الشهامه والامانه
    صار الرجل اذا اعتزت به امراءه بداء يخرج لسانه ويلهثه كانه كلبا مسعور ويستغل جانب ضعفه ويبداء مبداء المقايضه الا من رحم ربي ولا زال هناك رجال والله رجال يستحقون التقدير
    يقدم ما في وسعه وتشعرين بحفظ كرامتك معه واستوداع سرك
    وهولاء ماندر والنساء ليس خساره النساء حرث الارض هي ام الرجال
    هي الاخت والزوجه جنة الارض النساء الصالحات الامينات
    وبعض النساء والله تغنيك عن الف رجل لي مقياس هذا رائي الشخصي
    ولا تعرف قيمة الرجل او المراءه الا من العشره والتجربه
     
  3. اسم زوجي

    اسم زوجي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2011
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    احسنتي اختي ام عبدالله وبارك الله فيكي .....وانا نفس كلامك؟
     
  4. الدوسري ستي502

    الدوسري ستي502 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2011
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اقووووووول مابه انصب من الحريم وكلهم قويات وجه واكثر اللي هنا يشترون من ارجال لان المره ماهي ثقه
     
  5. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يمكن لان النساء ناقصات عقل ودين بلشهادات والورث والقوامة لعاطفتها ونسيانها وضعفها جاءت هذه المقولة لكن بلمقابل ذكر القران النساء ان كيدهن عطيم وهذا دليل الحكمة والذكاء وحسن التخطيط لكن كما ذكرت الاخت الزمن تغير وتخلى الرجل عن الموقومات التي تؤهله لينافس المراءة بلخسارة والمكسب
     
  6. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هدئ اعصابك ليش معصب الدنيا بخير والنقاش مو كذا 00 الله يسامحك
     
  7. فوز الفوز

    فوز الفوز >النسيان نعمة

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مايو 2011
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من جد الله يسامحه؟؟؟
    شكرااا لمرورك تحياتي..



























    .
     
  8. -رشة عطر-

    -رشة عطر- تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,210
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ريلاكس ريلاكس
    الموضوع بكل بساطه وحسب تفكيري البسيط
    معرفة النساء خساره بالنسبة لرجل بكل صراحه ( في العلاقات المشبوها )
    وهو والعياذ بالله خساره بالنسبه لطرفين
    ولا في نساء يسون الف رجل والتاريخ يشهد على ذالك
     
  9. بنت الجزيرة 1

    بنت الجزيرة 1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2011
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رشة عطر تحليلك رائع الله يبارك فيك
     
  10. صوت مصر

    صوت مصر قلب ميت

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مسوق
    الإقامة:
    القاهرة
    بدون زعل قبل ما اضيف ردى اعطى كأس ليمون بارد للنساء وكأس كركديه للرجال فالليمون يهدى الأعصاب والكركديه يمنع ارتفاع الضغط

    معرفة النساء - غير الشرعية- خسارة على اطلاقها ...

    ومعرفة الرجال تجارة,, مقيدة اما بالربح او الخسرااان !!
     
  11. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واو صوت مصر جبتها
    فعلا معرفة الرجال تجارة اماربح واما خساااااارة بس فيه راس مال للمشروع التجاري
     
  12. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياعيني على الامسال ربي يكتر المحبين

    شوفي ياستي قبل لاتحكمي بالربح والخسارة

    شوفي مين اللي تبغى تتعرفي عليه او عليها وليش
    ساعتها تعرفي هل العلاقة هادي تجارة او خسارة او حمارة
    يعني مسلا انا اتعرفت عليكي علشان استفيد من خدماتك مو لشخصك
    وازا استغنيت عن خدماتك او حصلت تاجرة او تاجر تاني اقلك مع السلامة
    وحتى سلام الله ما عاد ارميه عليكي

    وياماااااااا رجال مرو عليا بالزات من الجيل الجديد علاقتهم مصلحنجية بالمقام الاول
    وازا انتهت مصلحته ماعاد تشوفيه

    ونفس الكلام ينطبق على الحريم

    يمكن في الزمن هادا قل التعارف بين الحريم والرجال قصدي التعارف اللي كان موجود
    زمان في الحارة كل بيت يعرف اهل البيت التاني من الحريم للبنات وكلنا عيلة وحدة

    وياما حريم وقفو مع جيرانهم وساعدوهم والعكس صحيح

    واحلى معرفة هيا اللي تكون لله ومن اجل الله
    يامحلاها من معرفة ومن محبة
    على القليل ربنا يظلنا بظل عرشه يوم القيامة

    واللهم اني اشهدك اني احب اهل السوق فيك ومن اجلك

    وفي امان الله
     

مشاركة هذه الصفحة