1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بناء على رغبة العملاء ما زال العرض مستمر 5 عطور عالميه على ذوقك + 1 مجاناً !!!

الكاتب: شيخ العطارين, بتاريخ ‏26 يوليو 2011.

  1. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    [​IMG]

    يسعدني أن أضع بين أيديكم هذا العرض الرمضاني المذهل والأقوى حيث يحمل في طياته
    الجودة والفخامة والأناقة والسعر المنافس والمناسب
    5 عطور عالمية على ذوقك وإختيارك + 1 مجاناً في صندوق كرتوني فاخر وإستاند بلاستيكي ملبس بمخمل بمقاس زجاجة العطر ... مناسب للهدايا
    والتميز لا تدع الفرصه تفوت !!!

    الى عشاق عبق الزهور ونسيم الورود الى كل من يحمل بأنفاسه شذى نادر الوجود اليكم مجموعة عطور أعذب من شم النسيم اليكم هذه العطور الخلابة التي امتازت بسحر روائحها الجذابة لايستحقها الا من يفهم لغة رائحتها فلتكن اول من يقطفها من بستانها !!!!

    حدد عطورك واطلبها في علبه فاخره وأنيقه وإستاند خاص وكيس ورقي فاخر !!!

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    [​IMG]

    جميع العطور بحجم 50 مل

    5 عطور ماركات عالميه على ذوقك وبإختيارك !!!

    [​IMG]


    + حبه مجاناً !!!

    [​IMG]

    قائمه بالعطور المتوفرة :

    [​IMG]

    [​IMG]
    مطلوب مسوقين

    يوجد توصيل داخل الرياض وتسليم يد بيد عن طريق المندوب أو الحضور إلى فرعنا ومعاينة المنتج والشراء




    للطلب :
    :nic101:



    0566039953



    :nic63:تنبيه:nic63:


    نرحب بجميع إتصالاتكم وإستفساراتكم بكل صدر رحب ولكن نتمنى من الجميع الجديه في الطلبات وعدم أهدار وقتنا ووقتكم





    [​IMG]



    لا تقرأ ثم ترحل ضع ردك وارفع الموضوع لكي يستفيد الجميع بإذن الله تعالى..



     
  2. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    حياكم الله ...
     
  3. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    يسعدني تلقي طلباتكم وإستفساراتكم
     
  4. اسراري انا

    اسراري انا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2011
    المشاركات:
    209
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماهي غريبه عليك اخوي..ابوناصر..دائما مميز بعروضك الاكثر من روووعه
    واخلاقك وتعاملك الراقي مع الناس....
    ربي يسعدك ويفتح لك ابواب رزقه
    تستاهل كل خير...والله يكثر من امثالك...
    تقبل مروري

     
  5. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7

    الله يبارك فيك ويجزاك خير أسعدني مرورك الكريم
     
  6. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    حياكم الله ويسعدني تلبية طلباتكم
     
  7. الريم للتسويق الألكتروني

    الريم للتسويق الألكتروني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2011
    المشاركات:
    582
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق بارك الله لكم





    ×××××××××××××××

    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك فيه
     
  8. عاشقة العطور

    عاشقة العطور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2009
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    النت
    بالتوفيق بارك الله لكم
     
  9. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    هذه العبارات لوحدها تستحق اكثر من 299 ريال
    فكيف بعطور تاتي من رائد من رواد صناعه العطور
    ومن خبير متمرس عرف اسرارها واطلع على خباياها و ( خفاياها )

    وليس ممن ينطبق عليهم المثل القائل
    ( مع الخيل ياشقرا ) !!!

    بل هو
    خبير بالتصنيع
    وخبير بالتركيب
    وخبير بالخلط
    وخبير ( بالمواد )

    وفوق كل هذا وذاك
    من الله عليه بمخافته ومراقبته
    وجعلها همه الاول
    ونادراً ان تجتمع كل هذه الصفات بشخص

    ومع قرب شهر الخير والبركه
    ياتي هذا العرض وهو واحد من عروض عده
    وغير مُستغرب من ( شيخ ) العطور و ( العطارين )

    تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق والسداد والرزق الحلال الطيب المُبارك

    وهني لمثل هذه ( المواقع ) بأمثالك

    كل التقدير والاحترام لك استاذي الكريم

    ورحم الله والدينا ووالديك


     
  10. دموع الغرام

    دموع الغرام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2010
    المشاركات:
    18,817
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الريــــــــــــــــاض
    ابآركْ لكَمْ أحبتَي قربْ شَهر الخيرآتْ شهَرْ رمضَانْ المَبآركْ

    اللَّهُمَّ بَلِّغْناه وَأَعِنّا عَلَى صِيامِهِ وَقِيامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرضْيِكَ عَنّا
    اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..
    آللهمْ آمينْ يآربْ العآلمينْ ..



    [​IMG]
     
  11. business001

    business001 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2011
    المشاركات:
    105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفق يارب
    وكل عام وانتم بخير
     
  12. جنان الخلد

    جنان الخلد ¤®§(§ تاجره §)§®¤

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2009
    المشاركات:
    7,669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الـريــــــاض
  13. افتر ايت

    افتر ايت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2010
    المشاركات:
    725
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    بالتوووفييق.......................................
     
  14. نوماس شمر

    نوماس شمر تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2011
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافيه بس واين المحل علشان اجي اشوف العطور الموقع بظبط علشان انا من خارج الرياض
     
  15. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    جزاك الله خير ورفع الله قدرك
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات اقوى العروض على كافه انواع المطبوعات0557294508 ‏15 نوفمبر 2016
خدمات اقوى العروض على كافه انواع المطبوعات0557294508 ‏10 نوفمبر 2016
خدمات طباعه على البالونات روزبالون 0569491494 ‏25 أكتوبر 2016
اكسسوارات عرض حصري على العطور الاصليه ‏9 أكتوبر 2016
الالكترونيات عرض مميز على الفلام العرض المراي ‏6 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة